جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين        

طوارئ في معسكر الفراعنة وخطة عاجلة لانقاذ صلاح من لاعبي غانا في برج العرب

%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ae%d8%a8-%d9%85%d8%b5%d8%b11

كتب – عيد فؤاد

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة مصر وغانا غدا والتي تمثل عنق زجاجة لمنتخب الساجدين في الوصول للمونديال وتحقيق حلم المصريين وأعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، حالة الطوارئ فى معسكر الفراعنة استعدادا لمباراة الغد أمام غانا فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، باستاد برج العرب بحضور 60 ألف مشجع.

ويجرب الأرجنتينى هيكتور كوبر خطة الفوز على النجوم السوداء فى مباراة الغد، حيث استقر على خوض مباراة غانا بنفس التشكيل الأخير أمام الكونغو فى الجولة الأولى للتصفيات المونديالية، التى فاز بها الفراعنة 2 / 1 رغم تألق أكثر من لاعب فى التدريبات، على رأسهم رمضان صبحى، الذى أحرز أكثر من هدف خلال التقسيمات التى تشهدها التدريبات.

وكان يدور صداع فى رأس الجهاز الفنى قبل أن يتم الاستقرار على التشكيل الذى سيضم: عصام الحضرى فى حراسة المرمى وفى الدفاع محمد عبد الشافى وأحمد حجازى – التبديل الوحيد فى القائمة لغياب إسلام جمال- وعلى جبر وعمر جابر وفى الوسط المدافع محمد الننى وطارق حامد، وفى الوسط المهاجم عبدالله السعيد ومحمد صلاح ومحمود تريزيجه وباسم مرسى.

تعليمات خاصة لعبد الله السعيد

منح المدير الفنى لمنتخب مصر هيكتور كوبر، تعليمات لعبدالله السعيد باللعب بجوار محمد صلاح من أجل فك الضغط المتوقع عليه من جانب لاعبى غانا خلال لقاء غدا الأحد، بعد تأكيدات الجهاز الفنى لغانا أن صلاح المحترف بروما أخطر اللاعبين فى الفراعنة وسيتم فرض رقابة لصيقة عليه.

تحذيرات من الحكم الجابونى

فى السياق ذاته، قال عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة، إنه حذر اللاعبين من الحكم الجابونى إيريك أوتوجو كاستان، الذى سيدير لقاء “النجوم السوداء” خاصة وأنه متسرع فى منح البطاقات الصفراء، لافتا إلى أنه استشعر الحماس والجدية فى أعين لاعبى المنتخب، ورغبتهم فى تحقيق الفوز على غانا.

مكافآت استثنائية فى حالة الفوز

ووعد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، لاعبى المنتخب الأول بصرف مكافآت استثنائية فى حال الفوز على غانا ووعد رئيس الجبلاية اللاعبين بصرف مكافآت تحفيزية من قبل العديد من رجال الأعمال المنتظرين عودة المنتخب للتألق من جديد قد تصل إلى ملايين الجنيهات، كما كان يحدث فى السابق مع الفراعنة وقت تحقيق بطولات كأس الأمم الأفريقية فى عهد حسن شحاتة المدير الفنى السابق، إلى جانب رصد المجلس ووزارة الرياضة مكافآت استثنائية فى حال الفوز الذى يقرب الفريق من التأهل لكأس العالم بنسبة تفوق الـ70%.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com