جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى         قرار جمهورى بالإفراج عن هشام طلعت مصطفي لظروف صحية         القبض علي شاومينج وانهاء ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة         قرار جمهورى بالعفو عن 502 شاب وفتاة من المحبوسين في قضايا التظاهر بمناسبة العيد         الأمن ينجح في تصفية إرهابي بطريق الواحات بأكتوبر          تنفيذ أعلى خطة استثمارية فى تاريخ مدينة السادات بقيمة 1,4 مليار جنيه         تميم يسلم مفاتيح قطر لأردوغان مقابل حماية نظامه .. والجيش التركى يحتل الدوحة         ماذا قال مدرب ليفربول عن انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر         فوز ابو السعد والمراغى وسعيد في انتخابات مجلس ادارة البورصة المصرية         الفريق / محمود حجازى يلتقى أبطال ومقاتلى القوات المسلحة ويشاركهم الإفطار         وزير الدفاع : القوات المسلحة الدرع القوي الحامي للوطن والمدافع عن شعبه ومصالحه         بعد 3 سنوات سيسى .. الإسكان تنتهى من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه        

طوارئ في معسكر الفراعنة وخطة عاجلة لانقاذ صلاح من لاعبي غانا في برج العرب

%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ae%d8%a8-%d9%85%d8%b5%d8%b11

كتب – عيد فؤاد

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة مصر وغانا غدا والتي تمثل عنق زجاجة لمنتخب الساجدين في الوصول للمونديال وتحقيق حلم المصريين وأعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، حالة الطوارئ فى معسكر الفراعنة استعدادا لمباراة الغد أمام غانا فى التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، باستاد برج العرب بحضور 60 ألف مشجع.

ويجرب الأرجنتينى هيكتور كوبر خطة الفوز على النجوم السوداء فى مباراة الغد، حيث استقر على خوض مباراة غانا بنفس التشكيل الأخير أمام الكونغو فى الجولة الأولى للتصفيات المونديالية، التى فاز بها الفراعنة 2 / 1 رغم تألق أكثر من لاعب فى التدريبات، على رأسهم رمضان صبحى، الذى أحرز أكثر من هدف خلال التقسيمات التى تشهدها التدريبات.

وكان يدور صداع فى رأس الجهاز الفنى قبل أن يتم الاستقرار على التشكيل الذى سيضم: عصام الحضرى فى حراسة المرمى وفى الدفاع محمد عبد الشافى وأحمد حجازى – التبديل الوحيد فى القائمة لغياب إسلام جمال- وعلى جبر وعمر جابر وفى الوسط المدافع محمد الننى وطارق حامد، وفى الوسط المهاجم عبدالله السعيد ومحمد صلاح ومحمود تريزيجه وباسم مرسى.

تعليمات خاصة لعبد الله السعيد

منح المدير الفنى لمنتخب مصر هيكتور كوبر، تعليمات لعبدالله السعيد باللعب بجوار محمد صلاح من أجل فك الضغط المتوقع عليه من جانب لاعبى غانا خلال لقاء غدا الأحد، بعد تأكيدات الجهاز الفنى لغانا أن صلاح المحترف بروما أخطر اللاعبين فى الفراعنة وسيتم فرض رقابة لصيقة عليه.

تحذيرات من الحكم الجابونى

فى السياق ذاته، قال عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة، إنه حذر اللاعبين من الحكم الجابونى إيريك أوتوجو كاستان، الذى سيدير لقاء “النجوم السوداء” خاصة وأنه متسرع فى منح البطاقات الصفراء، لافتا إلى أنه استشعر الحماس والجدية فى أعين لاعبى المنتخب، ورغبتهم فى تحقيق الفوز على غانا.

مكافآت استثنائية فى حالة الفوز

ووعد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، لاعبى المنتخب الأول بصرف مكافآت استثنائية فى حال الفوز على غانا ووعد رئيس الجبلاية اللاعبين بصرف مكافآت تحفيزية من قبل العديد من رجال الأعمال المنتظرين عودة المنتخب للتألق من جديد قد تصل إلى ملايين الجنيهات، كما كان يحدث فى السابق مع الفراعنة وقت تحقيق بطولات كأس الأمم الأفريقية فى عهد حسن شحاتة المدير الفنى السابق، إلى جانب رصد المجلس ووزارة الرياضة مكافآت استثنائية فى حال الفوز الذى يقرب الفريق من التأهل لكأس العالم بنسبة تفوق الـ70%.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com