جارى فتح الساعة......
عاجل
” الإسكان ” تمنح مهلة سداد أخيرة لفائزي قرعة الأراضي الأكثر تميزاً والمتميزة         “العصار” و “بدر” يوقعان بروتوكول لتطوير محافظة الأقصر         طرد سعد الدين ابراهيم من لبنان وترحيله الى مصر         غدا .. ..وزيرة التضامن والميقاتى يناقشان فعاليات معرض التصميم والحرف اليدوية “مصرى”         صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “         الشئون المعنوية للقوات المسلحة تعلن عن مسابقة جماهيرية بمناسبة الذكرى الـ 36 لتحرير سيناء         صدقى يبحث مع وزير دفاع اليونان التعاون العسكرى بين البلدين         مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال        

عاجل .. أردوغان يطلب من السعودية التدخل للمصالحة مع مصر وتسليم الإخوان

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-02-25 18:53:40Z |  | ÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿuq

خاص – بوابة الوطن المصري

علمت ” بوابة الوطن المصري ” من مصادرها أن حوارا دار بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والملك سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية بخصوص الازمة السورية والإجراءات التي يجب أن تتخذ والتعاون المشترك بين البلدين ، وتطرق الأمر للأزمة بين مصر وتركيا ، وطلب الرئيس التركي صراحة من خادم الحرمين التوسط بينه وبين الرئيس السيسي لتنقية الأجواء بين البلدين واعادة العلاقات الدبلوماسية بين مصر وتركيا ونسيان ما حدث وهو ما يعد اعترافا من أردوغان لأول مرة بثورة 30 يونيه وشرعية الحكم الذي اعتبره فيما مضي حكما انقلابيا .

وألمح أردوغان في حديثه للملك سلمان امكانية تلبية طلبات مصر نحو وقف بث كافة القنوات التي تهاجم مصر وتسليم المطلوبين للعدالة من الإخوان وغيرهم ممن تطلبهم جهات العدالة في مصر ، مقابل عودة العلاقات ، وقد وعد خادم الحرمين بالوساطة لدي الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنقية الأجواء بين القاهرة وأنقرة .

كان مستشار الرئيس التركي أردوغان قد أكد علي هذا التوجه في مقابلة تليفزيونية لقناة الشرق مع المذيع الإخواني محمد ناصر عندما اكد مستشار أردوغان سعي بلاده لدي السعودية للتوسط في المصالحة مع مصر لما فيه مصلحة الشعب المصري ، مؤكدا أنه يحترم الجيش المصري الذي وصفه بالجيش الوطني وهو ما ازعج المذيع الذي تلقي الصدمة علي الهواء لدرجة أنه رد قائلا علي طلب مستشار اردوغان المصالحة مع مصر قائلا في ذهول : ( المصالحة دي هتكون علي حساب مين ) الأمر الذي رد عليه مستشار أردوغان بضحكة كبيرة ولسان حاله يقول ” علي حسابكم يا مغفلين ” !!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com