جارى فتح الساعة......
عاجل
مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين         فيديو .. مقتل 40 تكفيريا وضبط 5 وتدمير 20 عربة في المرحلة الرابعة لعملية حق الشهيد         فيديو .. نجاح أبطال القوات المسلحة فى إحباط محاولة كبرى لإستهداف أحد الإرتكازات الأمنية         الرئيس السيسى : أنا مطمئن علي بكرة .. واللى عايز شقة هياخدها         السيسى : أعلم ضعف أجور الموظفين .. وكل فكرة جيدة تمثل اضافة لنا         اندلاع المظاهرات في قطر بسبب زيادة الأسعار           السيسى :  علينا ان نكافح علشان نوصل .. والبديل الاستسلام ومد الإيد         بشرة خير .. بدء انتاج حقل ” ظهر ” للغاز المصرى في البحر المتوسط         أبو الغيط : القدس خط أحمر .. والجامعة العربية تؤجل اجتماع وزراء الخارجية للخميس !!         ننشر الأماكن الخالية بجميع الكليات والمعاهد بالمرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة علمى وأدبى         سفارات واتحادات مصر بالخارج يحتفلون بالذكرى الـ 65 لثورة 23 يوليو المجيدة         “القبائل المصرية والعربية” : إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية رسالة هامة إلى أعداء الوطن         مديرة ” الحرف اليدوية ” : المواقع الإلكترونية ساهمت في زيادة مبيعات المنتجات اليدوية        

عاجل .. أردوغان يطلب من السعودية التدخل للمصالحة مع مصر وتسليم الإخوان

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-02-25 18:53:40Z |  | ÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿuq

خاص – بوابة الوطن المصري

علمت ” بوابة الوطن المصري ” من مصادرها أن حوارا دار بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والملك سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية بخصوص الازمة السورية والإجراءات التي يجب أن تتخذ والتعاون المشترك بين البلدين ، وتطرق الأمر للأزمة بين مصر وتركيا ، وطلب الرئيس التركي صراحة من خادم الحرمين التوسط بينه وبين الرئيس السيسي لتنقية الأجواء بين البلدين واعادة العلاقات الدبلوماسية بين مصر وتركيا ونسيان ما حدث وهو ما يعد اعترافا من أردوغان لأول مرة بثورة 30 يونيه وشرعية الحكم الذي اعتبره فيما مضي حكما انقلابيا .

وألمح أردوغان في حديثه للملك سلمان امكانية تلبية طلبات مصر نحو وقف بث كافة القنوات التي تهاجم مصر وتسليم المطلوبين للعدالة من الإخوان وغيرهم ممن تطلبهم جهات العدالة في مصر ، مقابل عودة العلاقات ، وقد وعد خادم الحرمين بالوساطة لدي الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنقية الأجواء بين القاهرة وأنقرة .

كان مستشار الرئيس التركي أردوغان قد أكد علي هذا التوجه في مقابلة تليفزيونية لقناة الشرق مع المذيع الإخواني محمد ناصر عندما اكد مستشار أردوغان سعي بلاده لدي السعودية للتوسط في المصالحة مع مصر لما فيه مصلحة الشعب المصري ، مؤكدا أنه يحترم الجيش المصري الذي وصفه بالجيش الوطني وهو ما ازعج المذيع الذي تلقي الصدمة علي الهواء لدرجة أنه رد قائلا علي طلب مستشار اردوغان المصالحة مع مصر قائلا في ذهول : ( المصالحة دي هتكون علي حساب مين ) الأمر الذي رد عليه مستشار أردوغان بضحكة كبيرة ولسان حاله يقول ” علي حسابكم يا مغفلين ” !!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com