جارى فتح الساعة......
عاجل
هدم المبانى غير الآمنة بالشرقية .. وصرف التعويضات للمضارين         البورصة المصرية تستضيف وفداً من سوق مسقط للأوراق المالية         الرئيس السيسى يشهد الإحتفال بالعيد الخمسين للقوات البحرية والمناورة : ذات الصوارى”         ضبط أسلحة ثقيلة فى قنا .. رشاشات جرينوف ومتنوع وبنادق آلية وكميات من الزخائر         مدينة 6 أكتوبر تعلن الحرب على الوحدات السكنية المخالفة         هل عجز مجلس النواب عن مواجهة فساد المحليات بتشريع حازم ؟         الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم        

عاجل .. أردوغان يطلب من السعودية التدخل للمصالحة مع مصر وتسليم الإخوان

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-02-25 18:53:40Z |  | ÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿÿuq

خاص – بوابة الوطن المصري

علمت ” بوابة الوطن المصري ” من مصادرها أن حوارا دار بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والملك سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية بخصوص الازمة السورية والإجراءات التي يجب أن تتخذ والتعاون المشترك بين البلدين ، وتطرق الأمر للأزمة بين مصر وتركيا ، وطلب الرئيس التركي صراحة من خادم الحرمين التوسط بينه وبين الرئيس السيسي لتنقية الأجواء بين البلدين واعادة العلاقات الدبلوماسية بين مصر وتركيا ونسيان ما حدث وهو ما يعد اعترافا من أردوغان لأول مرة بثورة 30 يونيه وشرعية الحكم الذي اعتبره فيما مضي حكما انقلابيا .

وألمح أردوغان في حديثه للملك سلمان امكانية تلبية طلبات مصر نحو وقف بث كافة القنوات التي تهاجم مصر وتسليم المطلوبين للعدالة من الإخوان وغيرهم ممن تطلبهم جهات العدالة في مصر ، مقابل عودة العلاقات ، وقد وعد خادم الحرمين بالوساطة لدي الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنقية الأجواء بين القاهرة وأنقرة .

كان مستشار الرئيس التركي أردوغان قد أكد علي هذا التوجه في مقابلة تليفزيونية لقناة الشرق مع المذيع الإخواني محمد ناصر عندما اكد مستشار أردوغان سعي بلاده لدي السعودية للتوسط في المصالحة مع مصر لما فيه مصلحة الشعب المصري ، مؤكدا أنه يحترم الجيش المصري الذي وصفه بالجيش الوطني وهو ما ازعج المذيع الذي تلقي الصدمة علي الهواء لدرجة أنه رد قائلا علي طلب مستشار اردوغان المصالحة مع مصر قائلا في ذهول : ( المصالحة دي هتكون علي حساب مين ) الأمر الذي رد عليه مستشار أردوغان بضحكة كبيرة ولسان حاله يقول ” علي حسابكم يا مغفلين ” !!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com