جارى فتح الساعة......
عاجل
مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر         كبارى وأنفاق على المحاور الرئيسية بمدينة 6 أكتوبر بتكلفة 3٫9 مليار جنيه لتسهيل حركة المرور         بروتوكول للتعاون بين ” العربية للتصنيع” و”الدقهلية” فى مجالات التنمية         وزير الدفاع يلتقي الدارسين بالمعاهد التعليمية عبر شبكة الفيديو كونفران         الرئيس السيسي وعدد من الملوك والامراء والرؤساء العرب يشهدون المرحلة النهائية للتدريب ” درع الخليج المشترك 1 “         أسهل طريقة لعلاج خشونة الركبتين .. كل واشكر        

عاجل : إحالة وكيل وزارة الإسكان للمحاكمة بسبب مخالفات مالية

المستشار-سامح-كمال

المستشار سامح كمال

 

كتب – هاني رزق

في ضربة جديدة لتعقب فلول الفساد في أجهزة الدولة التنفيذية واستمرارا لتوجيهات الرئيس بالكشف عن الفاسدين ايا كانت مواقعهم .. أحالت النيابة الإدارية، رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية ومدير شئون العاملين بجهاز التدريب والتشييد والبناء التابع لوزارة الإسكان، للمحاكمة التأديبية، وذلك بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

كانت تحقيقات النيابة الإدارية قد كشفت أن مدير شئون العاملين “محمد.أ.ش” بجهاز التدريب والتشييد والبناء التابع لوزارة الإسكان، لم يقم بأداء مهام عمله المكلف بها على النحو الكافى، كما أنه لم يحافظ على أموال المخصصة لمهام عمله من قبل جهاز التشيد والبناء، حيث أثبتت التحقيقات أن المتهم تقاعس عن التعاون مع أعضاء اللجنة المشكلة لتسليم السجلات والملفات الخاصة بقسم الاستحقاقات، الأمر الذى أدى إلى عدم استلام اللجنة للمستندات المطلوبة لأداء عملها على الوجه الأكمل.

كما تبين أن المتهم أيضا امتنع عن تسليم بعض المستندات الخاصة بقواعد صرف مستحقات العاملين الخاصة ببدل الصرف وبدل جذب العمالة، وعدم تسليم بعض السجلات الخاصة بمناطق شبرا الخيمة والقاهرة الجديدة والعاشر من رمضان، ما رتب حدوث أخطاء فى صرف مستحقات العاملين بالجهاز.

وأوضحت التحقيقات أيضا أن المتهم تقاعس عن إثبات وإدراج عدد كبير من البيانات الخاصة بمستحقات واستقطاعات العاملين بسجلات قسم الاستحقاقات وعدم إدراج بيانات بداية خصم المبالغ المستحقة دون وجه حق.

فيما تضمنت أوراق القضية أن رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية بالجهاز لم يقم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم، وعدم إحالة المتهم الأول للتحقيق معه بشأن ارتكابه المخالفات المنسوبة إليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com