جارى فتح الساعة......
عاجل
مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال “         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين         فيديو .. مقتل 40 تكفيريا وضبط 5 وتدمير 20 عربة في المرحلة الرابعة لعملية حق الشهيد         فيديو .. نجاح أبطال القوات المسلحة فى إحباط محاولة كبرى لإستهداف أحد الإرتكازات الأمنية         الرئيس السيسى : أنا مطمئن علي بكرة .. واللى عايز شقة هياخدها         السيسى : أعلم ضعف أجور الموظفين .. وكل فكرة جيدة تمثل اضافة لنا         اندلاع المظاهرات في قطر بسبب زيادة الأسعار           السيسى :  علينا ان نكافح علشان نوصل .. والبديل الاستسلام ومد الإيد         بشرة خير .. بدء انتاج حقل ” ظهر ” للغاز المصرى في البحر المتوسط         أبو الغيط : القدس خط أحمر .. والجامعة العربية تؤجل اجتماع وزراء الخارجية للخميس !!         ننشر الأماكن الخالية بجميع الكليات والمعاهد بالمرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة علمى وأدبى         سفارات واتحادات مصر بالخارج يحتفلون بالذكرى الـ 65 لثورة 23 يوليو المجيدة         “القبائل المصرية والعربية” : إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية رسالة هامة إلى أعداء الوطن         مديرة ” الحرف اليدوية ” : المواقع الإلكترونية ساهمت في زيادة مبيعات المنتجات اليدوية        

عاجل : إحالة وكيل وزارة الإسكان للمحاكمة بسبب مخالفات مالية

المستشار-سامح-كمال

المستشار سامح كمال

 

كتب – هاني رزق

في ضربة جديدة لتعقب فلول الفساد في أجهزة الدولة التنفيذية واستمرارا لتوجيهات الرئيس بالكشف عن الفاسدين ايا كانت مواقعهم .. أحالت النيابة الإدارية، رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية ومدير شئون العاملين بجهاز التدريب والتشييد والبناء التابع لوزارة الإسكان، للمحاكمة التأديبية، وذلك بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات مالية وإدارية جسيمة.

كانت تحقيقات النيابة الإدارية قد كشفت أن مدير شئون العاملين “محمد.أ.ش” بجهاز التدريب والتشييد والبناء التابع لوزارة الإسكان، لم يقم بأداء مهام عمله المكلف بها على النحو الكافى، كما أنه لم يحافظ على أموال المخصصة لمهام عمله من قبل جهاز التشيد والبناء، حيث أثبتت التحقيقات أن المتهم تقاعس عن التعاون مع أعضاء اللجنة المشكلة لتسليم السجلات والملفات الخاصة بقسم الاستحقاقات، الأمر الذى أدى إلى عدم استلام اللجنة للمستندات المطلوبة لأداء عملها على الوجه الأكمل.

كما تبين أن المتهم أيضا امتنع عن تسليم بعض المستندات الخاصة بقواعد صرف مستحقات العاملين الخاصة ببدل الصرف وبدل جذب العمالة، وعدم تسليم بعض السجلات الخاصة بمناطق شبرا الخيمة والقاهرة الجديدة والعاشر من رمضان، ما رتب حدوث أخطاء فى صرف مستحقات العاملين بالجهاز.

وأوضحت التحقيقات أيضا أن المتهم تقاعس عن إثبات وإدراج عدد كبير من البيانات الخاصة بمستحقات واستقطاعات العاملين بسجلات قسم الاستحقاقات وعدم إدراج بيانات بداية خصم المبالغ المستحقة دون وجه حق.

فيما تضمنت أوراق القضية أن رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية بالجهاز لم يقم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم، وعدم إحالة المتهم الأول للتحقيق معه بشأن ارتكابه المخالفات المنسوبة إليه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com