جارى فتح الساعة......
عاجل
قوات إنفاذ القانون  ونسور الجو يستهدفون بؤر إرهابية بشمال سيناء .. قتل 30 تكفيريا وتدمير 12 عربة دفع رباعى و4 عربات مفخخة و 23 مخزن للمتفجرات وملجأ للإرهابيين           القواعد العسكرية .. منظور جديد لتطوير استراتيجية مصر الحربية         قاعدة برانى العسكرية إضافة قوية لقدرة المنطقة الغربية العسكرية لخدمة الوطن         إنجاز جديد لقواتنا المسلحة .. إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية لتأمين الضبعة النووية وحقول البترول والعلمين         البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة        

عاجل .. إسرائيل تضرب سوريا .. والجامعة العربية في اجازة العيد !!

%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%8a%d8%b4-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d9%8a%d9%84%d9%8a

الوطن المصري – وكالات

عندما تتخلي الدول العربية ونفض يديها مما يحدث في سوريا العربية ، فلا تلومون أي قوة عدوانية تعتدي علي بلدنا العربي في سوريا .. عندما وقفنا نتابع الأحداث المأساوية في سوريا من المدرجات نصفق ، ثم نشجب ، ثم نذهب لبيوتنا لننام ، فلا نلومن الا أنفسنا .

سقطت سوريا يوم أن تخلي عنها العرب .. وسقطت العراق يوم تخلي عنها العرب .. وسقطت ليبيا يوم أن تخلي عنها العرب .. والمصيبة أن المسماه بجامعة الدول العربية ما زالات تفتح أبوابها وتعمل وتخدع الجميع .. وما زال الحكام العرب يحرصون علي حضور الإجتماعات المسماه باجتماعات القمة العربية التي لا تثمن ولا تغني من جوع .

لقد شن الليلة الماضية  الجيش الإسرائيلى وتبعه الجيش التركى هجومين منفصلين مساء أمس الخميس على الأراضي السورية بزعم تأمين حدود كلا منهما، حيث يزعم الرئيس التركى رجب طيب أردوغان بأن الأكراد يشنون هجمات على الحدود التركية، بينما تدعى تل أبيب أن السبب هو إطلاق قذائف على الحدود السورية.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلى أن طائرات هاجمت أهدافا فى سوريا، فجر الخميس للمرة الثانية خلال 5 أيام، بعد أن سقطت قذيفة مورتر طائشة من القتال بين الفصائل فى سوريا بمرتفعات الجولان فى حين لم تقع إصابات أو خسائر فى الأرواح جراء القصف.

وقال مكتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي فى بيان له : “استهدف سلاح الجو الإسرائيلى قاذفات صواريخ مورتر تابعة للقوات المسلحة السورية فى مرتفعات الجولان السورية الشمالية”.

وتقع المنطقة التى سقطت فيها القذيفة بالقرب من المناطق التى يدور فيها القتال فى سوريا، وسبق أن رد الجيش الإسرائيلى بطريقة مماثلة عندما سقطت قذائف على الجولان.

وكانت المرة السابقة يوم الأحد عندما هاجم الطيران الإسرائيلى مواقع سورية بعد سقوط عدد من القذائف على مرتفعات الجولان.

يأتى ذلك فى الوقت الذى قال فيه مسئولون بالجيش التركى اليوم الخميس، إن وحدات حماية الشعب الكردية السورية فتحت النار على موقع حدودى تركى أمس وإن جنوده ردوا بالمثل.

وتعتبر تركيا وحدات حماية الشعب المدعومة من الولايات المتحدة جماعة إرهابية وامتدادا لحزب العمال الكردستانى المحظور.

وتخضع منطقة عفرين فى شمال غرب سوريا لسيطرة وحدات حماية الشعب الكردية السورية التى تهيمن على مساحات واسعة من شمال البلاد.

وبدأت تركيا الشهر الماضى عملية توغل فى شمال سوريا بمنطقة على بعد نحو 100 كيلومتر شرقى عفرين لمنع وحدات حماية الشعب من توسيع نطاق الأراضى التى تهيمن عليها ولطرد تنظيم داعش من منطقة الحدود.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com