جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

عاجل .. الأسد يرفض وساطة تركيا في الأزمة السورية ويرحب بمصر

%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%83%d8%aa%d9%88%d8%b1-%d8%a8%d8%b4%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b3%d8%af-%d8%a5%d9%8a%d9%85%d8%a7%d9%86-%d8%a8%d8%a3%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%82%d9%88%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9

خاص – الوطن المصري

في تطور جديد لحل الأزمة السورية واللجنة التي تشكلت من روسيا وأمريكا والسعودية وتركيا وقطر رفضت سوريا وساطة تركيا ووجودها ضمن اللجنة باعتبارها عدوة للشعب والدولة السورية ، وطالبت سوريا بضرورة وجود مصر في اللجنة لأنهم يطمئنون للشقيقة الكبري ودورها العربي المدافع عن الشعب السوري .

كان الرئيس بشار الأسد قد أعلن رفضه للتدخل التركي في الأزمة السورية مفضلا أن تكون مصر في المقدمة باعتبارها الشقيقة الكبري المدافعة عن الأمن القومي العربي .

وعلي صعيد متصل أكد الدكتور طالب ابراهيم – أكاديمي سوري أن مصر عادت للعرب وزادتنا قوة وتصميما علي تحرير الأراضي العربية السورية ، مشيرا أنه عندما عادت مصر قوية زادنا ذلك تصميما علي تحرير أراضينا باعتبار أن مصر كانت ولا زالات السند القوي لنا وتجمعنا مع شعبها علاقات الأخوة منذ قديم الأزل .. مصر وسوريا شعب احد وسنظل هكذا الي قيام الساعة .

وأضاف : لا نريد دولة مثل تركيا أن تتدخل في شئوننا لأنهم أعداء للدولة والشعب السوري ، ولن نقبل بأي حلا للأزمة يستبعد مصر من المعادلة .

كانت مصر قد قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع سوريا في العام الأسود من حكم الجماعة الإرهابية ، بل وطالب زعيم العصابة بتحريك جيش مصري لضرب الأشقاء في سوريا وهو ما وقع كالصاعقة علي الشعب المصري الذي يعتبر سوريا ومصر شعبا واحدا وهو من الأسباب التي عجلت بطرد عصابة الإخوان من حكم مصر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com