جارى فتح الساعة......
عاجل
صلاح قلب الأسد ملك انجلترا الجديد         احتفال اسطورى بمحمد صلاح فى ليفربول .. وأهالى قريته يوزعون الشربات بعد فوزه بجائزة أحسن لاعب         حملة إزالات ضخمة للمخالفات والإشغالات بمدينتى 6 أكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر         د. فراج هارون يكتب : أخطر تقرير عن مرض السكر والسمنة .. والوقاية والعلاج         الى كل المشتاقين لتصحيح الإبصار :عملية الليزك فيها عمى قاتل .. فأحذروها         سر استبعاد اسلام محارب من معسكر المنتخب الوطنى         السيسى : حريصون على التواصل مع المستثمرين الكويتيين لتذليل أية عقبات تواجههم          اليوم.. بدء تسليم 192 وحدة بالمرحلة الثانية بـ”دار مصر” بمدينة الشيخ زايد         ” الإسكان ” تمنح مهلة سداد أخيرة لفائزي قرعة الأراضي الأكثر تميزاً والمتميزة         “العصار” و “بدر” يوقعان بروتوكول لتطوير محافظة الأقصر         طرد سعد الدين ابراهيم من لبنان وترحيله الى مصر         غدا .. ..وزيرة التضامن والميقاتى يناقشان فعاليات معرض التصميم والحرف اليدوية “مصرى”         صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “        

عاجل .. الأسد يرفض وساطة تركيا في الأزمة السورية ويرحب بمصر

%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%83%d8%aa%d9%88%d8%b1-%d8%a8%d8%b4%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b3%d8%af-%d8%a5%d9%8a%d9%85%d8%a7%d9%86-%d8%a8%d8%a3%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%82%d9%88%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9

خاص – الوطن المصري

في تطور جديد لحل الأزمة السورية واللجنة التي تشكلت من روسيا وأمريكا والسعودية وتركيا وقطر رفضت سوريا وساطة تركيا ووجودها ضمن اللجنة باعتبارها عدوة للشعب والدولة السورية ، وطالبت سوريا بضرورة وجود مصر في اللجنة لأنهم يطمئنون للشقيقة الكبري ودورها العربي المدافع عن الشعب السوري .

كان الرئيس بشار الأسد قد أعلن رفضه للتدخل التركي في الأزمة السورية مفضلا أن تكون مصر في المقدمة باعتبارها الشقيقة الكبري المدافعة عن الأمن القومي العربي .

وعلي صعيد متصل أكد الدكتور طالب ابراهيم – أكاديمي سوري أن مصر عادت للعرب وزادتنا قوة وتصميما علي تحرير الأراضي العربية السورية ، مشيرا أنه عندما عادت مصر قوية زادنا ذلك تصميما علي تحرير أراضينا باعتبار أن مصر كانت ولا زالات السند القوي لنا وتجمعنا مع شعبها علاقات الأخوة منذ قديم الأزل .. مصر وسوريا شعب احد وسنظل هكذا الي قيام الساعة .

وأضاف : لا نريد دولة مثل تركيا أن تتدخل في شئوننا لأنهم أعداء للدولة والشعب السوري ، ولن نقبل بأي حلا للأزمة يستبعد مصر من المعادلة .

كانت مصر قد قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع سوريا في العام الأسود من حكم الجماعة الإرهابية ، بل وطالب زعيم العصابة بتحريك جيش مصري لضرب الأشقاء في سوريا وهو ما وقع كالصاعقة علي الشعب المصري الذي يعتبر سوريا ومصر شعبا واحدا وهو من الأسباب التي عجلت بطرد عصابة الإخوان من حكم مصر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com