جارى فتح الساعة......
عاجل
الجيش الثالث يصفى (3) تكفيريين شديدى الخطورة بوسط سيناء         تدمير عربة مفخخة قبل إستخدامها فى إستهداف تمركز أمنى بشمال سيناء         عمران يطالب” المحللين”التواصل مع الجهات الرقابية لوضع ضوابط لمزاولة المهنة         البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية        

عاجل .. الأسد يرفض وساطة تركيا في الأزمة السورية ويرحب بمصر

%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%83%d8%aa%d9%88%d8%b1-%d8%a8%d8%b4%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%b3%d8%af-%d8%a5%d9%8a%d9%85%d8%a7%d9%86-%d8%a8%d8%a3%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%82%d9%88%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b9

خاص – الوطن المصري

في تطور جديد لحل الأزمة السورية واللجنة التي تشكلت من روسيا وأمريكا والسعودية وتركيا وقطر رفضت سوريا وساطة تركيا ووجودها ضمن اللجنة باعتبارها عدوة للشعب والدولة السورية ، وطالبت سوريا بضرورة وجود مصر في اللجنة لأنهم يطمئنون للشقيقة الكبري ودورها العربي المدافع عن الشعب السوري .

كان الرئيس بشار الأسد قد أعلن رفضه للتدخل التركي في الأزمة السورية مفضلا أن تكون مصر في المقدمة باعتبارها الشقيقة الكبري المدافعة عن الأمن القومي العربي .

وعلي صعيد متصل أكد الدكتور طالب ابراهيم – أكاديمي سوري أن مصر عادت للعرب وزادتنا قوة وتصميما علي تحرير الأراضي العربية السورية ، مشيرا أنه عندما عادت مصر قوية زادنا ذلك تصميما علي تحرير أراضينا باعتبار أن مصر كانت ولا زالات السند القوي لنا وتجمعنا مع شعبها علاقات الأخوة منذ قديم الأزل .. مصر وسوريا شعب احد وسنظل هكذا الي قيام الساعة .

وأضاف : لا نريد دولة مثل تركيا أن تتدخل في شئوننا لأنهم أعداء للدولة والشعب السوري ، ولن نقبل بأي حلا للأزمة يستبعد مصر من المعادلة .

كانت مصر قد قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع سوريا في العام الأسود من حكم الجماعة الإرهابية ، بل وطالب زعيم العصابة بتحريك جيش مصري لضرب الأشقاء في سوريا وهو ما وقع كالصاعقة علي الشعب المصري الذي يعتبر سوريا ومصر شعبا واحدا وهو من الأسباب التي عجلت بطرد عصابة الإخوان من حكم مصر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com