جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين        

عاجل ..  البورصة المصرية تهزم ايران وتفوز برئاسة الاتحاد اليورو اسيوى

%d8%b9%d9%85%d8%b1%d8%a7%d9%86-2

كتبت – آلاء شوقي

فى خطوة جديدة تعكس تزايد مكانة البورصة المصرية على المستوى الاقليمى والدولى، انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد اليورو اسيوى بحضور 29 رئيس بورصة اوروبية وأسيوية وعربية بالاغلبية د.محمد عمران رئيس البورصة المصرية رئيساً للاتحاد اليورو اسيوى للبورصات وذلك للمرة الثانية على التوالى، حيث حصلت البورصة المصرية على 24 صوتاً فى مواجهة بورصة ايران فارابورص، وذلك كأول رئيس بورصة من خارج تركيا يفوز بهذا المنصب منذ إنشاء الاتحاد منذ عشرين عاماً.

وأشارت الجمعية العمومية لتقديرها للجهود التى قامت بها البورصة المصرية خلال رئاستها للاتحاد فى الفترة الأولى، وخاصة ما تم على محاور تحسين مستويات الحوكمة فى الاتحاد وتعظيم بناء القدرات البورصات الأعضاء بالاضافة إلى تحسين جهود الرقابة على التداول.

وقد أعرب د.محمد عمران عن سعادته وتقدير بثقة الجمعية العمومية للاتحاد فى شخصه، مؤكداً على أن هذا الانتخاب هو تكليل للجهود المستمرة التى تقوم بها البورصة المصرية خلال السنوات الاخيرة على المستوى الدولى والاقليمى، مؤكداً أن هذه الخطوات تصب فى النهاية فى صالح الترويج لمناخ الاستثمار العام فى مصر.

واضاف عمران بالرغم من الصعوبات التى واجهها الاتحاد خلال الفترة الأخيرة إلا أن البورصات الاعضاء رأت أهمية الاصطفاف خلف قيادة البورصة المصرية خلال الفترة القادمة لاعادة هيكلة الاتحاد وتمركزه على خريطة الاستثمار العالمية،  مشيراً أن الاتحاد يعتبر من أكبر الاتحادات الاقليمية برأس مال سوقى يقترب من التريليون دولار، وعدد شركات يزيد عن 4500 شركة، كما تبلغ قيمة التداول السنوية للدول الاعضاء فى الاتحاد ما يقرب من نصف تريليون دولار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com