جارى فتح الساعة......
عاجل
بعد حبس رئيس” أونست” .. الرقابة الإدارية تفتح ملف شركات النصب العقارى         بالصور .. مدبولى يتفقد العمل بالقاهرة الجديدة بعد قطع الكهرباء بسبب السيول         6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والشيخ زايد الأكثر إقبالا لراغبى السكن         الإفراج عن 4 ألاف سجين عفو رئاسى بمناسبة أعياد سيناء         طلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الإسكان للتحقيق فى كارثة هطول الأمطار فى القاهرة الجديد         الرئيس : بعد 36 عاماً من تحرير سيناء، .. أين نحن الآن.. ماذا حققنا وكيف يمضي طريقنا نحو المستقبل         كلوب : سنصل لنهائى أوروبا .. وليفربول ليس برشلونة .. الفرعون يحدث الفارق         السيسى : ستبقى ذكرى تحرير سيناء عيدا لكل المصريين         “الإنتاج الحربي” تحتفل بذكرى “تحرير سيناء” ويقيم معرض لأهالى المحافظة         فى معركة الشرف .. الجيش يقضى على امير الإرهابيين و29 شديدى الخطورة ويلقى القبض على 173 بشمال ووسط سيناء         اللواء طيار حسن فريد لـ ” الوطن المصرى ” :حرب تحرير سيناء كانت نزهة         لواء ا .ح ثروت النصيرى لـ ” الوطن المصرى “:عانينا من مرارة الهزيمة الى أن تزوقنا حلاوة النصر         اللواء ملاح أ .ح محمد هارون لـ ” الوطن المصرى” : مسرح عمليات أكتوبر 73 يختلف عن سيناء 2018         اللواء أ .ح محمد الغبارى مدير كلية الدفاع الوطنى لـ ” الوطن المصرى”: الشائعات شككت الشباب فى وجود حرب أكتوبر         احتفالاً بأعياد تحرير سيناء فتح المتاحف العسكرية مجانا للجماهير        

عاجل ..  البورصة المصرية تهزم ايران وتفوز برئاسة الاتحاد اليورو اسيوى

%d8%b9%d9%85%d8%b1%d8%a7%d9%86-2

كتبت – آلاء شوقي

فى خطوة جديدة تعكس تزايد مكانة البورصة المصرية على المستوى الاقليمى والدولى، انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد اليورو اسيوى بحضور 29 رئيس بورصة اوروبية وأسيوية وعربية بالاغلبية د.محمد عمران رئيس البورصة المصرية رئيساً للاتحاد اليورو اسيوى للبورصات وذلك للمرة الثانية على التوالى، حيث حصلت البورصة المصرية على 24 صوتاً فى مواجهة بورصة ايران فارابورص، وذلك كأول رئيس بورصة من خارج تركيا يفوز بهذا المنصب منذ إنشاء الاتحاد منذ عشرين عاماً.

وأشارت الجمعية العمومية لتقديرها للجهود التى قامت بها البورصة المصرية خلال رئاستها للاتحاد فى الفترة الأولى، وخاصة ما تم على محاور تحسين مستويات الحوكمة فى الاتحاد وتعظيم بناء القدرات البورصات الأعضاء بالاضافة إلى تحسين جهود الرقابة على التداول.

وقد أعرب د.محمد عمران عن سعادته وتقدير بثقة الجمعية العمومية للاتحاد فى شخصه، مؤكداً على أن هذا الانتخاب هو تكليل للجهود المستمرة التى تقوم بها البورصة المصرية خلال السنوات الاخيرة على المستوى الدولى والاقليمى، مؤكداً أن هذه الخطوات تصب فى النهاية فى صالح الترويج لمناخ الاستثمار العام فى مصر.

واضاف عمران بالرغم من الصعوبات التى واجهها الاتحاد خلال الفترة الأخيرة إلا أن البورصات الاعضاء رأت أهمية الاصطفاف خلف قيادة البورصة المصرية خلال الفترة القادمة لاعادة هيكلة الاتحاد وتمركزه على خريطة الاستثمار العالمية،  مشيراً أن الاتحاد يعتبر من أكبر الاتحادات الاقليمية برأس مال سوقى يقترب من التريليون دولار، وعدد شركات يزيد عن 4500 شركة، كما تبلغ قيمة التداول السنوية للدول الاعضاء فى الاتحاد ما يقرب من نصف تريليون دولار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com