جارى فتح الساعة......
عاجل
نائب برلمانى يطالب مصر للطيران بتقديم عروض تنافسية للسياح الروس         مايا حامل فى الشهر الثامن .. و ” السر ” مسئولية محمد حمدى         ” قطاع الأعمال ” تظهر العين الحمراء لشركاتها وتضح دماء جديدة فى مجالس الإدارات         عاجل بالصور .. الصين ترسل قوات خاصة جدا الى سوريا لدعم الأسد ضد الإرهابيين         لا حياء فى العلم.. تناول فنجان قهوة يحميك من سرعة القذف .. تفاصيل مفيدة         بروميتش يطلب شراء حجازى من الأهلى بعد رغبة تشيلسى وليفربول لضمه         إقالة نيبوشا المدير الفنى للزمالك والبحث عن ” محلل” غير محمد صلاح         الأهلى حالته حالة .. المستوى يتراجع بشدة .. واللاعبين عندهم حالة قرف !!         الصهاينة عينيهم على غاز” ظهر” المصرى .. قالت : سيجعل مصر من أقوى الدول بالمنطقة         الإسكان تطرح وحدات إسكان اجتماعى لمحدودى الدخل من المصريين فى الخارج         صور .. إبطال مفعول عبوتين ناسفتين بشارع السودان زرعتهما عناصر اخوانية لإرهاب المواطنين         حرس الحدود يضبط عربتين بداخلهما 60 ألف قرص ترامادول قبل دخولهما للبلاد         الفريق أول صدقى صبحى يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لقبرص         ايقاف الموظفين المتعاطين للمخدرات عن العمل وإحالتهم للنيابة         الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”        

عاجل : الرقابة الإدارية تلقي القبض علي مفتشي تموين تلاعبوا في الحصص التموينية

%d8%b3%d9%84%d8%b9-%d8%aa%d9%85%d9%88%d9%8a%d9%86

كفر الشيخ – وفاء سيف

.. وتتوالي ضربات أجهزة الرقابة الإدارية ضد فلول الفساد في مصر في مختلف القطاعات الذين استحلوا الحرام وساهموا في احداث أزمات في البلاد بسبب جشعهم وفسادهم ، حيث تمكنت الرقابة الإدارية من ضبط عدد من مفتشي التموين بمحافظة كفر الشيخ لتلاعبهم في حصص التموين .

كشف تقريرهيئة الرقابة الإدارية فى كفر الشيخ، برئاسة العميد خالد جلال، عن استيلاء مفتشى التموين على 10 ملايين جنيه، بسبب تلاعبهم فى الحصص التموينية المدعمة

وأكدت الرقابة الإدارية فى تقريرها الصادر اليوم الجمعة، أن بعض مفتشى التموين بالاشتراك مع بعض أصحاب المخابز، استغلوا تقنية “الكارت الذهبى” المخصص لهم، لصرف الخبز للحالات التى فقدت البطاقة المخصصة لها وينتظرون استخراج بدل فاقد، أو غير الحائزين على بطاقات تموين، حيث يتمكن مفتش التموين من صرف ألفى رغيف خبز مدعم يوميا، وإدراج كميات وهمية  من الخبز كمبيعات من الكارت الذهبى، ليتربح أصحاب المخابز من خلال مفتش التموين، الذي تقع عهدة الكارت ضمن مسئولياته، أو يقوم بعض المفتشين بتسليم الكارت لأصحاب المخابز، فيسحبون كميات من الخبز بطريقة وهمية على خلاف الحقيقة

وتم تحويل عدد من مفتشى التموين وأصحاب المخابز للنيابة العامة، منهم  مفتشى مكتب تموين متبول، لإستيلائهم و4 من أصحاب المخابز على  445 ألف جنيه، واستيلاء 5 مفتشين بمكتب تموين دقلت، و5 من أصحاب المخابز على 205 آلاف جنيه.

وأضاف التقرير أن الغرض الأساسى من هذا الكارت، التيسير على المواطنين الذين يواجهون عيوبا تقنية فى الكروت الذكية الخاصة بصرف الخبز والتموين. ولكن أساء عدد من مفتشى التموين استغلال الكارت، وبلغت قيمة مبالغ الدعم التى قاموا بالاستيلاء عليها بدون وجه حق 10 ملايين جنيه.

وعلى الفور قام المقدم أحمد عبد الوهاب عضو الرقابة الإدارية بكفر الشيخ، باتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن استرداد أموال الدعم من خلال تنفيذ المنشور الصادر عن وزير التموين، بإمكانية رد المبالغ المستولى عليها بواسطة الكارت الذهبى على أقساط لمدة 6 أشهر

وأشار التقرير إلى أنه تم  استرداد  2 مليون جنيه حتى الآن، وجار تحصيل باقى المبلغ المستولى عليه، و تم غلق ثغرة الكارت الذهبى تماما من خلال المتابعة الدائمة لمفتشى التموين، مضيفاً أن منظومة الخبز المدعم  تعمل حاليا بانتظام.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com