جارى فتح الساعة......
عاجل
مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش         حسام حسن في سموحة  لمدة موسمين.. ولاعب فرنسي في الطريق         تعرف علي وظيفة وزير خارجية أمريكا السابق بعد رحيل أوباما         من قتل ميس حمدان ؟!         “العصار” يلتقي “رئيس القوات المسلحة الإماراتي” بمعرض أيدكس         ” الوطن المصري ،،في ”  الفنية العسكرية.، : الكلية صرح علمي بحثي كبير داخل القوات المسلحة         الفريق أول صدقى صبحى يغادر إلي المجر فى زيارة رسمية           الفريق / محمود حجازى يلتقى ” مارتن كوبلر ” المبعوث الأممى لدعم ليبيا         

عاجل .. النائب العام يمنع رجال أعمال ومسئولين كبار بثلاث وزارات من السفر والتحفظ علي أموالهم

%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%a7%d8%a6%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%85

كتب – هاني رزق

في تطور جديد في قضية فساد القمح الكبري أمر النائب العام المستشار نبيل صادق بمنع سفر 15 متهما جديدا من السفر والتحفظ علي أموالهم لإتهامهم بالإستيلاء علي 165 مليون جنيه من أموال الدولة والتلاعب في توريدات القمح المحلي من خلال اعداد كشوف وهمية باسماء مزارعين واثبات قيامهم بزراعة قمح علي خلاف الحقيقة ، وعلمت ” الوطن المصري ” أنه من بين المتهمين رجال أعمال كبار ومسئولين وموظفين بوزارات الزراعة والصناعة والتموين.

كما أمر المستشار النائب العام بمنع 12 متهما أخر جديدا من السفر والتحفظ علي أموالهم بعد اتهامهم بالإستيلاء علي 130 مليون جنيه  .

كما تجري الآن تحقيقات من وزير التموين السابق خالد حنفي في قضية الفساد الكبري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com