جارى فتح الساعة......
عاجل
ضبط أسلحة ثقيلة فى قنا .. رشاشات جرينوف ومتنوع وبنادق آلية وكميات من الزخائر         مدينة 6 أكتوبر تعلن الحرب على الوحدات السكنية المخالفة         هل عجز مجلس النواب عن مواجهة فساد المحليات بتشريع حازم ؟         الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة        

عاجل .. النائب العام يمنع رجال أعمال ومسئولين كبار بثلاث وزارات من السفر والتحفظ علي أموالهم

%d8%a7%d9%84%d9%86%d8%a7%d8%a6%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%85

كتب – هاني رزق

في تطور جديد في قضية فساد القمح الكبري أمر النائب العام المستشار نبيل صادق بمنع سفر 15 متهما جديدا من السفر والتحفظ علي أموالهم لإتهامهم بالإستيلاء علي 165 مليون جنيه من أموال الدولة والتلاعب في توريدات القمح المحلي من خلال اعداد كشوف وهمية باسماء مزارعين واثبات قيامهم بزراعة قمح علي خلاف الحقيقة ، وعلمت ” الوطن المصري ” أنه من بين المتهمين رجال أعمال كبار ومسئولين وموظفين بوزارات الزراعة والصناعة والتموين.

كما أمر المستشار النائب العام بمنع 12 متهما أخر جديدا من السفر والتحفظ علي أموالهم بعد اتهامهم بالإستيلاء علي 130 مليون جنيه  .

كما تجري الآن تحقيقات من وزير التموين السابق خالد حنفي في قضية الفساد الكبري

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com