جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “         الشئون المعنوية للقوات المسلحة تعلن عن مسابقة جماهيرية بمناسبة الذكرى الـ 36 لتحرير سيناء         صدقى يبحث مع وزير دفاع اليونان التعاون العسكرى بين البلدين         مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر        

عاجل بالصور.. قوات انفاذ القانون  تضبط بؤرة ارهابية شديدة الخطورة بالواحات البحرية

1

اكتشاف ملاجئ للإعاشة ومخازن لتكديس للذخائر والمواد المتفجرة بالواحات البحرية

 كتب – خالدعبدالحميد

نقذت قوات انفاذ القانون حملة موسعة لتمشيط الكهوف والمناطق الجبلية بمنطقة البويطي بالواحات البحرية اسفرت عن اكشاف منطقة لتكديس الذخائر والمواد المتفجرة وقطع الغيار والاجهزة والادوات التي تدخل في صناعة العبوات الناسفة ، والتي من المرجح ان نستخدمها العناصر الارهابية كملاجئ للهروب وقاعدة انطلاق لتنفيذ عملياتها الاجرامية المختلفة .

شارك في تنفيذ الحملة عناصر مشتركة من المنطقة المركزية العسكرية ووحدات الصاعقة وقوات حرس الحدود وعناصر الامن المركزي مدعومة بغطاء جوي من القوات الجوية ، وقد اسفرت المداهمات عن ضبط عدة مخازن جبلية عثر بداخلها علي كمية كبيرة من الذخائر متعددة الاعيرة ، ودانات  ” ار بي جي ” ، واجهزة اتصالات لاسلكية واجهزة مراقبة ، و15 عبوة لمادة ”  تي ان تي ” شديدة الانفجار  وعدد 12 جوال من مادة ” نترات الامونيا” ، و8 عبوات تضم سوائل واحماض حارقة وكميات كبيرة من العبوات الناسفة واجهزة القياس والاسلاك الكهربائية ودوائر النسف والتدمير والتي يمكن التحكم بها عن بعد ، كما عثرت القوات علي كميات من الادوات وقطع غيار السيارات والدراجات النارية  وعدد من اللوحات المعدنية تحمل ارقام مصرية وليبية وجمركية ، بالاضافة الي عملات مصرية وليبية وسودانية ، وكميات من الملابس والخيام وادوات الاعاشة وخزانات المياه والوقود.

وتواصل عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية تمشيط المناطق المتاخمة لتعقب العناصر الإرهابية واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها .

3

2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com