جارى فتح الساعة......
عاجل
اغتيال نجم هجوم الأهلى في ظروف غامضة         الزمالك يفقد جهود نجم المنتخب في مبارياته الافريقية         سعد وسمية يكشفان ” المستخبى” بعد عودتهما من دبى         أول حالة وفاة لمواطن مصرى في قطر بعد المقاطعة ..العثور عليه غارقا في سيلين         بالصور .. القوات الجوية تدمر 12 سيارة محملة بالأسلحة والذخائر قبل دخولها لمصر         خيانة شبابي جدا في أول أيام العيد .. التفاصيل مؤلمة         مشروعات قوانين اقتصادية مهمة في مجلس النواب قريبا لدعم مناخ الإستثمار         قريبا .. فتح باب الحجز للإسكان المتوسط بمدينة الشيخ زايد         نكشف سر أزمة الأسماك التي تضرب مصر منذ عدة شهور         “الإسكان”: دعوة شركات المقاولات المتخصصة فى الصرف الصحى لتنفيذ مشروعات بالدقهلية والبحيرة والشرقية         انقسام داخل الأسرة الحاكمة بقطر .. واصوات تطالب تميم بالرحيل         وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى        

عاجل بالصور.. قوات انفاذ القانون  تضبط بؤرة ارهابية شديدة الخطورة بالواحات البحرية

1

اكتشاف ملاجئ للإعاشة ومخازن لتكديس للذخائر والمواد المتفجرة بالواحات البحرية

 كتب – خالدعبدالحميد

نقذت قوات انفاذ القانون حملة موسعة لتمشيط الكهوف والمناطق الجبلية بمنطقة البويطي بالواحات البحرية اسفرت عن اكشاف منطقة لتكديس الذخائر والمواد المتفجرة وقطع الغيار والاجهزة والادوات التي تدخل في صناعة العبوات الناسفة ، والتي من المرجح ان نستخدمها العناصر الارهابية كملاجئ للهروب وقاعدة انطلاق لتنفيذ عملياتها الاجرامية المختلفة .

شارك في تنفيذ الحملة عناصر مشتركة من المنطقة المركزية العسكرية ووحدات الصاعقة وقوات حرس الحدود وعناصر الامن المركزي مدعومة بغطاء جوي من القوات الجوية ، وقد اسفرت المداهمات عن ضبط عدة مخازن جبلية عثر بداخلها علي كمية كبيرة من الذخائر متعددة الاعيرة ، ودانات  ” ار بي جي ” ، واجهزة اتصالات لاسلكية واجهزة مراقبة ، و15 عبوة لمادة ”  تي ان تي ” شديدة الانفجار  وعدد 12 جوال من مادة ” نترات الامونيا” ، و8 عبوات تضم سوائل واحماض حارقة وكميات كبيرة من العبوات الناسفة واجهزة القياس والاسلاك الكهربائية ودوائر النسف والتدمير والتي يمكن التحكم بها عن بعد ، كما عثرت القوات علي كميات من الادوات وقطع غيار السيارات والدراجات النارية  وعدد من اللوحات المعدنية تحمل ارقام مصرية وليبية وجمركية ، بالاضافة الي عملات مصرية وليبية وسودانية ، وكميات من الملابس والخيام وادوات الاعاشة وخزانات المياه والوقود.

وتواصل عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية تمشيط المناطق المتاخمة لتعقب العناصر الإرهابية واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها .

3

2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com