جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسي : نحتاج الي 20 % فقط من حجم العمالة الموجودة في الحكومة         هل ينتقل المتعب والغزال الأسمر لوادي دجلة في الإنتقالات الصيفية ؟         منظومة استغلال المحاجر غير جيدة .. وكنا نأمل تحصيل 17 مليار جنيه من التحجير ولم يحدث         الرئيس السيسي : أوقفنا تصدير الأسماك لضبط الأسعار .. اتحملوا شوية وشوفوا هنعمل ايه         العميد رجائي رشاد قائد بالدفاع الجوي لـ ” الوطن المصري ” : التكفيريون في سيناء  يعانون من سكرات الموت         العميد رضا صلاح الدين لـ ” الوطن المصري ” قطعنا رأس الحية في جبل الحلال         فيديو .. قواتنا المسلحة .. يد تبني .. ويد تحمل السلاح .. سيناء أرض الفيروز         القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز( 2/2 )         اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟        

عاجل بالصور.. قوات انفاذ القانون  تضبط بؤرة ارهابية شديدة الخطورة بالواحات البحرية

1

اكتشاف ملاجئ للإعاشة ومخازن لتكديس للذخائر والمواد المتفجرة بالواحات البحرية

 كتب – خالدعبدالحميد

نقذت قوات انفاذ القانون حملة موسعة لتمشيط الكهوف والمناطق الجبلية بمنطقة البويطي بالواحات البحرية اسفرت عن اكشاف منطقة لتكديس الذخائر والمواد المتفجرة وقطع الغيار والاجهزة والادوات التي تدخل في صناعة العبوات الناسفة ، والتي من المرجح ان نستخدمها العناصر الارهابية كملاجئ للهروب وقاعدة انطلاق لتنفيذ عملياتها الاجرامية المختلفة .

شارك في تنفيذ الحملة عناصر مشتركة من المنطقة المركزية العسكرية ووحدات الصاعقة وقوات حرس الحدود وعناصر الامن المركزي مدعومة بغطاء جوي من القوات الجوية ، وقد اسفرت المداهمات عن ضبط عدة مخازن جبلية عثر بداخلها علي كمية كبيرة من الذخائر متعددة الاعيرة ، ودانات  ” ار بي جي ” ، واجهزة اتصالات لاسلكية واجهزة مراقبة ، و15 عبوة لمادة ”  تي ان تي ” شديدة الانفجار  وعدد 12 جوال من مادة ” نترات الامونيا” ، و8 عبوات تضم سوائل واحماض حارقة وكميات كبيرة من العبوات الناسفة واجهزة القياس والاسلاك الكهربائية ودوائر النسف والتدمير والتي يمكن التحكم بها عن بعد ، كما عثرت القوات علي كميات من الادوات وقطع غيار السيارات والدراجات النارية  وعدد من اللوحات المعدنية تحمل ارقام مصرية وليبية وجمركية ، بالاضافة الي عملات مصرية وليبية وسودانية ، وكميات من الملابس والخيام وادوات الاعاشة وخزانات المياه والوقود.

وتواصل عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية تمشيط المناطق المتاخمة لتعقب العناصر الإرهابية واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها .

3

2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com