جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. وزيرة الهجرة تحث الجالية المصرية بإيطاليا على المشاركة فى انتخابات الرئاسة المقبلة         المتحدث العسكرى : القضاء على 71 تكفيرى وضبط 1852 .. واستشهاد 7 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 6         المتحدث العسكرى : الشرطة المدنية تفرض السيطرة الأمنية وإعادة الحياة إلى بعض المناطق التى تم مداهمتها         المتحدث العسكرى : فرض سيناريوهات لتدريب الوحدات البحرية على مواجهة التهديدات المحتملة         المتحدث العسكرى : تشديد الإجراءات الأمنية على المعابر والمعديات المؤدية إلى سيناء         المتحدث العسكري : مستمرون فى دك معاقل الإرهاب بكافة ربوع مصر         سلطنة عمان تحقق ذهبيتان في التايكوندو         فيفى عبده حولت عزاء الفنان محمد متولى الى ضحك وفرفشة         ردا على الشائعات .. رئاسة الجمهورية : مصر أصبحت مركزا إقليميا للطاقة والغاز         Business Today تكرم محمد الإتربى رئيس بنك مصر كأحد أفضل الشخصيات فى الاقتصاد         القوات المسلحة : المدفعية تدك 179 هدف والقضاء على 4 تكفيريين وتدمير 350 ملجأ للإرهابيين          فريد : البورصة ليست حكرا على الأغنياء والمحترفين ورفع درجة الوعي المالي ضرورة         بورتو جروب تطلق حملة 100 / 100 لتيسير تملك الوحدات السكنية         مسئولو الإسكان يتفقدون تطوير منطقة الصحابي غير الآمنة بأسوان         الجالية المصرية بهولندا تعلن دعمها للسيسى فى إنتخابات الرئاسة المقبلة        

عاجل ..تعليمات سيادية لوزير التعليم بتطهير الوزارة والمديريات التعليمية قبل بداية العام الدراسي

images
كتبت / ألاء شوقي
علمت بوابة الوطن المصري من مصادرها أن تعليمات سيادية صدرت للدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم بضورة تطهير كافة المديريات التعليمية وديوان الوزارة ممن يعملون ضد الدولة ويستغلون مناصبهم في هدم المنظومة التعليمية وتصدير الأزمات للوزارة
أكدت المصادر أن الدكتور الهلالي الشربيني وعد باجراء حملة تطهير في قيادات المنظومة التعليمية خلال خلال الأيام المقبلة وقبل بداية العام الدارسى الجديد.
وقالت إن الوزير سوف يشن حملة تغيير كبيرة في صفوف مديري المديريات على مستوى محافظات مصر مع قرب العام الدراسى، وفقا لتقارير أعدتها لجان المتابعة على ووفقا للاختبارات التي أعدت لمديرى المديريات.
وأكدت، أن الوزير سوف يطيح ببعض رؤساء القطاعات خلال الفترات القادمة وسوف يعلن عن ذلك قريبا وكانت البداية الإطاحة برئيسالإدارة المركزية للموارد البشرية منذ أيام وسيتبعها قرارات أخري .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com