جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك        

عاجل : نواب الشعب يطلبون لقاء الرئيس لمواجهة المؤامرات والأزمات 

%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%88%d8%a7%d8%a8

كتب – علاء الحلوجي

تقدم عدد كبير من أعضاء مجلس النواب بطلب الي الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب يتضمن طلبا عاجلا بعقد لقاء مع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبحث الأزمات التي تمر بها البلاد ومعظمها تتم بفعل فاعل .

أعد الطلب النائب محمد الحسيني وآخرين

تضمن الطلب  المقرر تقديمه لرئيس البرلمان ما يلي : “نظراً للظروف الراهنة التى تمر بها البلاد، والمؤامرات التى تحاك ضد مصر من الداخل والخارج، يرجى التكرم برفع الطلب المقدم إلى سيادتكم إلى السيد رئيس الجمهورية، بضرورة عقد لقاء عاجل مع نواب الشعب بصفتهم ممثلى الشعب المصرى لمناقشة سبل الخروج من الأزمات التى تحاصر البلاد”.

وقع علي الطلب حتي الآن 200 نائبا وما زال العدد في زيادة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com