جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى         قرار جمهورى بالإفراج عن هشام طلعت مصطفي لظروف صحية         القبض علي شاومينج وانهاء ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة         قرار جمهورى بالعفو عن 502 شاب وفتاة من المحبوسين في قضايا التظاهر بمناسبة العيد         الأمن ينجح في تصفية إرهابي بطريق الواحات بأكتوبر          تنفيذ أعلى خطة استثمارية فى تاريخ مدينة السادات بقيمة 1,4 مليار جنيه         تميم يسلم مفاتيح قطر لأردوغان مقابل حماية نظامه .. والجيش التركى يحتل الدوحة         ماذا قال مدرب ليفربول عن انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر         فوز ابو السعد والمراغى وسعيد في انتخابات مجلس ادارة البورصة المصرية         الفريق / محمود حجازى يلتقى أبطال ومقاتلى القوات المسلحة ويشاركهم الإفطار         وزير الدفاع : القوات المسلحة الدرع القوي الحامي للوطن والمدافع عن شعبه ومصالحه         بعد 3 سنوات سيسى .. الإسكان تنتهى من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه        

عبد العال: المجلس حقق في دور انعقاد واحد ما يعادل أكثر من 3 فصول تشريعية

الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب - أرشيفية

الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب – أرشيفية

أكد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، أن ما أنجزه المجلس في دور انعقاد واحد يُعادل ما أنجزته مجالس سابقة في أكثر من ثلاثة فصول تشريعية.

وقال عبد العال – تعقيبًا على ما أثاره النائب طارق الخولي من أن المجلس يتعرض لظلم رغم انجازاته وأن التاريخ سيسجل ما حققه المجلس- إن “الإعلام ركز على الجانب السلبي بسبب بعض النواب، وإن كانت نواياهم طيبة.. هذا البرلمان من أقوى البرلمانات ولدي شهادات من اتحادات برلمانية عالمية نحن (مجلس النواب) أعضاء فيها بذلك”.

وأضاف رئيس النواب – بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط – ” البعض حاول تشويه الصورة، ولكن ستبقى صورة البرلمان ناصعة وقوية وله صوت قوي في الداخل والخارج”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com