جارى فتح الساعة......
عاجل
رئيس مدينة الشروق: إزالة 97 مخالفة بجميع أحياء المدينة         الرقابة الإدارية فى المدارس اليابانية بناء على تعليمات الرئيس         بالصور..القوات الجوية تثأر لشهداء الشرطة وتدمر 8  سيارات محملة بالذخيرة والأسلحة لإرهابيين         اللواء فرج : السيسى أوقف عدوان ثلاثي على ليبيا حماية للأمن القومى المصرى         ماذا قالت الصحف التونسية بعد الهزيمة المذلة للنجم على يد الأهلى ؟ التفاصيل         البدرى يجهز كتيبة الشياطين لموقعة الجمعة مع الوداد فى نهائى الكأس ببرج العرب         ” الفيفا ” يصف الأهلى بـ ” الصاعق” بعد دك حصون الترجى بسداسية         الفريق حجازى يحضر مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى الحرب على الإرهاب بواشنطن         السيسى : لن نسمح بتحقيق أهداف الإرهاب فى التأثير على الروح المعنوية للشعب         بعد حادث الواحات الإرهابى .. هذا الرجل مطلوب حيا أو ميتا         الداخلية : التسجيلات الصوتية عن حادث الواحات كذب وهدفه البلبلة ونشر الإحباط         شعب مصر ينتفض ويطالب بالثأر لشهداء الوطن من أعداء الداخل والخارج         الرئيس يشارك فى إحياء ذكرى مرور 75 عاما على معركة العلمين         “العصار” يؤجل إحتفال عيد الإنتاج الحربي الـ 63  ” تضامنا مع شهداء الوطن         البورصة تؤجل بداية جلسة تعاملاتها دقيقة حداد على ضحايا الوطن        

عبد العال: المجلس حقق في دور انعقاد واحد ما يعادل أكثر من 3 فصول تشريعية

الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب - أرشيفية

الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب – أرشيفية

أكد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، أن ما أنجزه المجلس في دور انعقاد واحد يُعادل ما أنجزته مجالس سابقة في أكثر من ثلاثة فصول تشريعية.

وقال عبد العال – تعقيبًا على ما أثاره النائب طارق الخولي من أن المجلس يتعرض لظلم رغم انجازاته وأن التاريخ سيسجل ما حققه المجلس- إن “الإعلام ركز على الجانب السلبي بسبب بعض النواب، وإن كانت نواياهم طيبة.. هذا البرلمان من أقوى البرلمانات ولدي شهادات من اتحادات برلمانية عالمية نحن (مجلس النواب) أعضاء فيها بذلك”.

وأضاف رئيس النواب – بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط – ” البعض حاول تشويه الصورة، ولكن ستبقى صورة البرلمان ناصعة وقوية وله صوت قوي في الداخل والخارج”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com