جارى فتح الساعة......
عاجل
الفرعون الذهبى يقود ليفربول للتأهل للأدوار النهائية لبطولة أوروبا بهدف قاتل         معارض تركى يفضح ممارسات عصابات أردوغان والتخلص من خصومه         كالعادة .. أهل الفن يمتنعون عن تشييع جنازة الفنان محمود القلعاوى لمثواه الأخير         1063 شركة افريقية من 34 دولة تشارك فى المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية بالقاهرة         “شعبة النقل الدولي” تخاطب إقتصادية النواب لحل أزمة “وكيل الشحن”         عناصر من القوات المسلحة المصرية والأردنية تنفذان التدريب المشترك “العقبة -4”         ” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية        

عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم

 

كتب – رامى جوهر

أكد لاعب منتخب مصر والنادى الأهلى عبد الله السعيد أنه سيفعل كل ما فى وسعه لاسترداد ثقة جماهير الأحمر فيه مرة أخرى – على خلفية توقيعه للزمالك – مؤكدا أنها كانت غلطة وندمان عليها ، مشيرا الى أنه سيحاول ومن خلال الأداء الذى سيقدمه فى مباريات كأس العالم بروسيا مع المنتخب الوطنى أن يسترد جماهيره التى لطاما تغنت به .

كان السعيد قد أنهى مؤخرا مسيرته القصيرة فى الدورى الفنلندى فى صفوف كوبيون بالسورا، وسط أجواء احتفالية حماسية.

وحرص جماهير كوبيون على الاحتفال بالسعيد والذى شارك فى 6 مباريات نجح خلالها فى صناعة هدفين بالدورى الفنلندى، قبل أن يعود إلى صفوف النادى الأهلى بعد انتهاء فترة إعارته والتى امتدت لثلاثة أشهر بصورة مجانية.

ويستعد عبدالله السعيد للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطنى الأخير، والمشاركة فى الوديات الثلاث التى ستحدد القائمة النهائية للفراعنة فى روسيا، استعدادًا لخوض منافسات نهائيات كأس العالم.

وتتبقى الخطوة المقبلة لعبدالله السعيد فى كأس العالم المقبلة مع الفرعنة، حيث يستطيع من خلالها مصالحة جماهير الأهلى، بتقديم عرض جيد، يفتح من خلاله بارقة أمل فى العودة لملعب الجزيرة من جديد، بعد إنتهاء مدة إعارته.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*