جارى فتح الساعة......
عاجل
تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم         أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى         عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم         وزير الإسكان يتفقد وحدات مشروع “سكن مصر” و”دار مصر” بمدينة دمياط الجديدة         بالصور .. حكاية اتهام رامز جلال بالتحرش بالفنانة ياسمين صبرى         بروتوكول تعاون بين ،، مشروعات الخدمة الوطنية،، ومينيرال الاسترالية فى مشروع فصل الرمال السوداء         القوات المسلحة تقيم موائد افطار رمضانية بمحافظات الجمهورية         أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى         وزارة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لمائدة سحور فى مكان مجهول         العصار” يبحث مع ” تاليس” الفرنسية مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين          بتوجيهات من الرئيس .. طرح 2 مليون وسبعمائة الف عبوة غذائية بنصف الثمن         البيان ال22 للقوات المسلحة:القضاء على 19 تكفيرى وتدمير مخابئ تحت الأرض         عامر : تفاصيل مخجلة وراء فوز الزمالك بكأس مصر        

عروض موسيقية لـ «نوعية» المنيا فى استقبال وفد جامعة جنوب الوادى

جانب من العروض

جانب من العروض

قدمت كلية التربية النوعية جامعة المنيا عروضًا وفقرات موسيقية متنوعة لاستقبال وفد جامعة جنوب الوادى، المشارك في أسبوع فتيات الجامعات المصرية الرابع، والمقام علي أرض جامعة المنيا، خلال الفترة من 1 إلي 7 سبتمبر​.

​وقدم العرض طلاب قسم التربية الموسيقية، حيث تم التدريب علي تقديم هذه العروض خلال الأسبوعين الماضيين، وتم اختيار بعض المقطوعات الموسيقية المشهورة، والتى تتناسب مع فعاليات استقبال الوفد المشارك، وبلغ عدد المشاركين فى الوفد القادم من جامعة جنوب الوادى 104 مشاركًا.

ويشارك الوفد بالعديد من الأنشطة فى فعاليات هذا الاسبوع، منها نشاط الجوالة وكرة الطائرة، كما يشارك الوفد فى مسابقة الطالبة المثالية ومسابقة القرآن الكريم، ومسابقة المراسل التليفزيونى، بالإضافة إلى الاشتراك فى الأنشطة الرياضية المختلفة.

ويرأس الوفد الأستاذة الدكتورة إيناس كمال محمد عن جامعة جنوب الوادى، واستقبل الوفد الأستاذة الدكتورة زينب محمد أمين عميد الكلية والوكلاء، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية ومسئول التواصل، ولجنة استقبال الوفد بجامعة المنيا، الدكتور هانى نادى والأستاذ عبد التواب عبد الرؤوف، وأبدى أعضاء الوفد إعجابهم بحسن الاستقبال.

وأضافت الدكتورة عميد كلية التربية النوعية بأنه سيتم تقديم فقرات متنوعة من الأقسام المختلفة لكلية التربية النوعية فى فعاليات هذا الأسبوع، كما أوضحت بأنه تم الأستعداد لهذا الأسبوع على مدار الشهرين الماضيين، حيث قام قسم الإقتصاد المنزلي بالكلية بتصميم وحياكة ملابس عرض افتتاح الأسبوع.

وأضافت كمال، بأنه خلال هذا الأسبوع سيتم تقديم عروض متميزة من قسم تكنولوجيا التعليم تضم بانوراما لآراء وأفكار وتقنيات مختلفة فى هذا المجال، كما يشارك عدد من طلاب قسم الإعلام التربوى في التغطية الإعلامية خلال هذا الأسبوع.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com