جارى فتح الساعة......
عاجل
إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين         الإفتاء: الإخوان تقود حملة ممنهجة لتضليل الرأي العام ضد مصر         حماس تبيع الاخوان وتعترف بالنظام المصري ..وتؤكد : لن يأتيكم من غزة الا كل خير        

عروض موسيقية لـ «نوعية» المنيا فى استقبال وفد جامعة جنوب الوادى

جانب من العروض

جانب من العروض

قدمت كلية التربية النوعية جامعة المنيا عروضًا وفقرات موسيقية متنوعة لاستقبال وفد جامعة جنوب الوادى، المشارك في أسبوع فتيات الجامعات المصرية الرابع، والمقام علي أرض جامعة المنيا، خلال الفترة من 1 إلي 7 سبتمبر​.

​وقدم العرض طلاب قسم التربية الموسيقية، حيث تم التدريب علي تقديم هذه العروض خلال الأسبوعين الماضيين، وتم اختيار بعض المقطوعات الموسيقية المشهورة، والتى تتناسب مع فعاليات استقبال الوفد المشارك، وبلغ عدد المشاركين فى الوفد القادم من جامعة جنوب الوادى 104 مشاركًا.

ويشارك الوفد بالعديد من الأنشطة فى فعاليات هذا الاسبوع، منها نشاط الجوالة وكرة الطائرة، كما يشارك الوفد فى مسابقة الطالبة المثالية ومسابقة القرآن الكريم، ومسابقة المراسل التليفزيونى، بالإضافة إلى الاشتراك فى الأنشطة الرياضية المختلفة.

ويرأس الوفد الأستاذة الدكتورة إيناس كمال محمد عن جامعة جنوب الوادى، واستقبل الوفد الأستاذة الدكتورة زينب محمد أمين عميد الكلية والوكلاء، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية ومسئول التواصل، ولجنة استقبال الوفد بجامعة المنيا، الدكتور هانى نادى والأستاذ عبد التواب عبد الرؤوف، وأبدى أعضاء الوفد إعجابهم بحسن الاستقبال.

وأضافت الدكتورة عميد كلية التربية النوعية بأنه سيتم تقديم فقرات متنوعة من الأقسام المختلفة لكلية التربية النوعية فى فعاليات هذا الأسبوع، كما أوضحت بأنه تم الأستعداد لهذا الأسبوع على مدار الشهرين الماضيين، حيث قام قسم الإقتصاد المنزلي بالكلية بتصميم وحياكة ملابس عرض افتتاح الأسبوع.

وأضافت كمال، بأنه خلال هذا الأسبوع سيتم تقديم عروض متميزة من قسم تكنولوجيا التعليم تضم بانوراما لآراء وأفكار وتقنيات مختلفة فى هذا المجال، كما يشارك عدد من طلاب قسم الإعلام التربوى في التغطية الإعلامية خلال هذا الأسبوع.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com