جارى فتح الساعة......
عاجل
الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة         تجريف حديقة الشيخ زايد وأنباء عن تأجيرها لشخصية مجهولة         حكاية الجاليات المصرية بالخارج .. وشعبية الرئيس .. تفاصيل صادمة         الأمن الوطنى يحبط عملية إرهابية لخلية داعشية بالسويس .. التفاصيل مثيرة         صلاح معشوق الإنجليز .. قاد ليفربول للفوز بثلاثية على ساوثهامبتون وتصدر هدافى “البريميرليج “         الرئيس السيسي يفتتح المدينة السمكية الصناعية بـ “غليون ” .. ومشروعات تكميلية بالبردويل         السيسى يبعث برسالة مهمة للمصريين عن سد النهضة         ضبط مطربة الغرائز الجنسية فى النزهة          وزير الدفاع يعود الى ارض الوطن بعد زيارته الرسمية بالهند         دويلة قطر تلعب فى ملف المياه وتحرض أثيوبيا على مصر        

عروض موسيقية لـ «نوعية» المنيا فى استقبال وفد جامعة جنوب الوادى

جانب من العروض

جانب من العروض

قدمت كلية التربية النوعية جامعة المنيا عروضًا وفقرات موسيقية متنوعة لاستقبال وفد جامعة جنوب الوادى، المشارك في أسبوع فتيات الجامعات المصرية الرابع، والمقام علي أرض جامعة المنيا، خلال الفترة من 1 إلي 7 سبتمبر​.

​وقدم العرض طلاب قسم التربية الموسيقية، حيث تم التدريب علي تقديم هذه العروض خلال الأسبوعين الماضيين، وتم اختيار بعض المقطوعات الموسيقية المشهورة، والتى تتناسب مع فعاليات استقبال الوفد المشارك، وبلغ عدد المشاركين فى الوفد القادم من جامعة جنوب الوادى 104 مشاركًا.

ويشارك الوفد بالعديد من الأنشطة فى فعاليات هذا الاسبوع، منها نشاط الجوالة وكرة الطائرة، كما يشارك الوفد فى مسابقة الطالبة المثالية ومسابقة القرآن الكريم، ومسابقة المراسل التليفزيونى، بالإضافة إلى الاشتراك فى الأنشطة الرياضية المختلفة.

ويرأس الوفد الأستاذة الدكتورة إيناس كمال محمد عن جامعة جنوب الوادى، واستقبل الوفد الأستاذة الدكتورة زينب محمد أمين عميد الكلية والوكلاء، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب الكلية ومسئول التواصل، ولجنة استقبال الوفد بجامعة المنيا، الدكتور هانى نادى والأستاذ عبد التواب عبد الرؤوف، وأبدى أعضاء الوفد إعجابهم بحسن الاستقبال.

وأضافت الدكتورة عميد كلية التربية النوعية بأنه سيتم تقديم فقرات متنوعة من الأقسام المختلفة لكلية التربية النوعية فى فعاليات هذا الأسبوع، كما أوضحت بأنه تم الأستعداد لهذا الأسبوع على مدار الشهرين الماضيين، حيث قام قسم الإقتصاد المنزلي بالكلية بتصميم وحياكة ملابس عرض افتتاح الأسبوع.

وأضافت كمال، بأنه خلال هذا الأسبوع سيتم تقديم عروض متميزة من قسم تكنولوجيا التعليم تضم بانوراما لآراء وأفكار وتقنيات مختلفة فى هذا المجال، كما يشارك عدد من طلاب قسم الإعلام التربوى في التغطية الإعلامية خلال هذا الأسبوع.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com