جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “         الشئون المعنوية للقوات المسلحة تعلن عن مسابقة جماهيرية بمناسبة الذكرى الـ 36 لتحرير سيناء         صدقى يبحث مع وزير دفاع اليونان التعاون العسكرى بين البلدين         مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر        

عضو بمجلس النواب يكشف هوية المحرض علي الأمن في أحداث الوراق الدامية

كتب- علاء الحلوجى

كشف أحمد يوسف عضو مجلس النواب عن دائرة الوراق، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “هنا العاصمة” الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، النقاب عن المحرض علي الأحداث الدامية التي شهدتها مدينة الوراق أمس ، حيث أكد أن عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية حرضت أهالى جزيرة الوراق ضد الأمن، في قضية إزالة التعديات على أملاك الدولة.

وأضاف أنه اجتمع مع أهالى جزيرة الوراق خلال شهر رمضان الماضى، وأبلغهم أن من يمتلك سندًا قانونيًا يثبت أحقيته فى الأرض والبناء يجب عليه تقديمه إلى الحكومة، ليتم تحديد موقفه وتوفير بديل له، مشيرًا إلى أن الشرطة لم تبدأ بالاشتباك مع الأهالى.

ولفت نائب الوراق، إلى أن الدولة لن تزيل أى منزل يسكنه مواطنين على الجزيرة، لأن القرار يخص المنازل الخالية والإشغالات فقط.

ومن جانبه أكد اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، إن قوات الشرطة وأفراد القوات المسلحة التى تواجدت بجزيرة الوراق، تحلت بالصبر فى التعامل مع الأهالى المعتدين ، والذين أطلقوا النيران من سلاح آلى وأعيرة خرطوش، حيث تعاملت القوات الأمنية بالغاز المسيل للدموع منعا لتداعيات أخرى.

وأضاف محافظ الجيزة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة” الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على فضائية CBC، أن الأحداث التى وقعت فى الوراق أسفرت عن 31 مصابًا من الشرطة بالخرطوش، مشيرًا إلى أن الشخص المتوفى بجزيرة الوراق ليس من أهالى الجزيرة، ولكن مقيم عليها، مشددًا على استمرار حملة إزالة التعديات بالوراق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com