جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

عضو بمجلس النواب يكشف هوية المحرض علي الأمن في أحداث الوراق الدامية

كتب- علاء الحلوجى

كشف أحمد يوسف عضو مجلس النواب عن دائرة الوراق، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “هنا العاصمة” الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، النقاب عن المحرض علي الأحداث الدامية التي شهدتها مدينة الوراق أمس ، حيث أكد أن عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية حرضت أهالى جزيرة الوراق ضد الأمن، في قضية إزالة التعديات على أملاك الدولة.

وأضاف أنه اجتمع مع أهالى جزيرة الوراق خلال شهر رمضان الماضى، وأبلغهم أن من يمتلك سندًا قانونيًا يثبت أحقيته فى الأرض والبناء يجب عليه تقديمه إلى الحكومة، ليتم تحديد موقفه وتوفير بديل له، مشيرًا إلى أن الشرطة لم تبدأ بالاشتباك مع الأهالى.

ولفت نائب الوراق، إلى أن الدولة لن تزيل أى منزل يسكنه مواطنين على الجزيرة، لأن القرار يخص المنازل الخالية والإشغالات فقط.

ومن جانبه أكد اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، إن قوات الشرطة وأفراد القوات المسلحة التى تواجدت بجزيرة الوراق، تحلت بالصبر فى التعامل مع الأهالى المعتدين ، والذين أطلقوا النيران من سلاح آلى وأعيرة خرطوش، حيث تعاملت القوات الأمنية بالغاز المسيل للدموع منعا لتداعيات أخرى.

وأضاف محافظ الجيزة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هنا العاصمة” الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على فضائية CBC، أن الأحداث التى وقعت فى الوراق أسفرت عن 31 مصابًا من الشرطة بالخرطوش، مشيرًا إلى أن الشخص المتوفى بجزيرة الوراق ليس من أهالى الجزيرة، ولكن مقيم عليها، مشددًا على استمرار حملة إزالة التعديات بالوراق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com