جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى         قرار جمهورى بالإفراج عن هشام طلعت مصطفي لظروف صحية         القبض علي شاومينج وانهاء ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة         قرار جمهورى بالعفو عن 502 شاب وفتاة من المحبوسين في قضايا التظاهر بمناسبة العيد         الأمن ينجح في تصفية إرهابي بطريق الواحات بأكتوبر          تنفيذ أعلى خطة استثمارية فى تاريخ مدينة السادات بقيمة 1,4 مليار جنيه         تميم يسلم مفاتيح قطر لأردوغان مقابل حماية نظامه .. والجيش التركى يحتل الدوحة         ماذا قال مدرب ليفربول عن انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر         فوز ابو السعد والمراغى وسعيد في انتخابات مجلس ادارة البورصة المصرية         الفريق / محمود حجازى يلتقى أبطال ومقاتلى القوات المسلحة ويشاركهم الإفطار         وزير الدفاع : القوات المسلحة الدرع القوي الحامي للوطن والمدافع عن شعبه ومصالحه         بعد 3 سنوات سيسى .. الإسكان تنتهى من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه        

عقد شراكة يجمع أبراج مصر وشركة ماريوت العالمية في الإسكان الفندقي

images

 أحمد إمام: السوق العقاري المصري يثبت قدرته على ان يكون قاطرة دفع رئيسية لعجلة الانتاج

كتب / إحمد السبد

وقعت كل من شركة أبراج مصر وشركة ماريوت العالمية عقد شراكة لاستخدام علامة “Element by Westin” في إدارة الشقق الفندقية بمشروع “The Gate” الأسبوع الماضي بفندق ماريوت الزمالك.

حيث كان لشركة إنجاز دور رئيسي في هذه الشراكة بدأ من دراسة تواجد الأنشطة الفندقية بالمشروع مرورًا بإعداد جميع الدراسات المالية والفنية والهندسية وإعداد مذكرة التفاهم بين الشركتين وانتهاًء بتوقيع التعاقد النهائي وهو ما يمثل دفعة قوية لدور إنجاز الممتد في مشروع “The Gate” بدأ من المشاركة في التصميمات الهندسية وطرح أفكار جديدة بالمشروع وانتهاء بالعمل على جلب علامات تجارية عالمية لتحقيق أهداف شركة أبراج مصر من توفير المعايير العالمية لجميع عناصر المشروع.

وقد أكد المهندس أحمد إمام – المؤسس والعضو المنتدب لشركة إنجاز لتطوير الأعمال على أن توقيع تلك الشراكة تكليل لجهد مكثف بذلته شركة إنجاز منذ بدأت في دراسة تواجد الأنشطة الفندقية بالمشروع وهو كذلك لبنة لمزيد من الجهد في جذب علامات تجارية عالمية أخرى للمشروع في عدة مجالات بما يتماشى مع الخطط الطموحة لأبراج مصر في توفير المعايير العالمية لجميع عناصر المشروع.

ومن جانبه أعرب المهندس على ربيع رئيس مجلس ادارة شركة أبراج مصر عن فخره الشديد بتوقيع عقد الشراكة الاستراتيجي مع ادارة فنادق ماريوت العالمية، لتكون المسئولة عن إدارة وتشغيل الشقق الفندقية “Element by Westin” داخل مشروع “THE GATE”، مشيرا الى ان هذه الشراكة تأتي استكمالا لإستراتيجية الشركة في التعاقد مع أشهر العلامات التجارية العالمية التي تمثل قيمة مضافة للمشروع.

وأوضح ربيع ان سلسلة فنادق ماريوت تتمتع بسمعة عالمية فى مجال الضيافة، وهي نفس الشروط التى تتفق مع أهداف وإستراتيجية عمل شركة ابراج مصر في تقديم مجتمعات سكنية وإدارية فاخرة تضم كافة وسائل المعيشة المستقبلية وسط اجواء صحية صديقة للبيئة، مؤكدا فى نفس الوقت أن هذه الشقق الفندقية ستكون الخيار الأول لراغبي التميز والباحثين عن الفخامة والهدوء وتجربة الإقامة وسط أجواء رائعة تنبض بكل مظاهر الحيوية والرفاهية. لافتا الى أهمية الدور الذي لعبته شركة انجاز في إتمام هذا التعاقد، حيث انها مستشار التجارة والضيافة لشركة أبراج مصر.

وعلى صعيد متصل أشار إمام إلى سعادته بالتعاون مع كل من شركة أبراج مصر وشركة ماريوت العالمية وهما من كبريات الشركات كل منهما في مجاله، والتي سيضفي التعاون بينهما مزيد من الأجواء الإيجابية على السوق العقاري المصري الواعد والذي يثبت يومًا بعد يوم قدرته على ان يكون قاطرة الدفع الرئيسية لعجلة الانتاج.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com