جارى فتح الساعة......
عاجل
إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش         حسام حسن في سموحة  لمدة موسمين.. ولاعب فرنسي في الطريق         تعرف علي وظيفة وزير خارجية أمريكا السابق بعد رحيل أوباما         من قتل ميس حمدان ؟!         “العصار” يلتقي “رئيس القوات المسلحة الإماراتي” بمعرض أيدكس         ” الوطن المصري ،،في ”  الفنية العسكرية.، : الكلية صرح علمي بحثي كبير داخل القوات المسلحة         الفريق أول صدقى صبحى يغادر إلي المجر فى زيارة رسمية           الفريق / محمود حجازى يلتقى ” مارتن كوبلر ” المبعوث الأممى لدعم ليبيا          بوكلت الثانوية العامة ساري المفعول رغم رحيل صاحبه         وفدا من” المصريين بالخارج” يهنئون وزيرة الهجرة بتجديد ثقة القيادة السياسية فيها         هندي : سنزرع صحراء مصر بالكامل دون ان نحمل الخزانة العامة اى اعباء مالية        

عمران يستعرض إنجازات البورصة المصرية فى ستغافورة

عمران

كتبت – ناريمان خالد

يغادر د.محمد عمران رئيس البورصة المصرية إلى سنغافورة بدعوة من مبادرة الأمم المتحدة لأسواق الأوراق المالية المستدامة وذلك للمشاركة فى فعاليات “الحوار العالمي لأسواق الأوراق المالية”. ويعقد الحوار هذا العام فى سنغافورة خلال الفترة من ٥ إلي ٦ سبتمبر الجارى لاستعراض أهم التجارب الدولية فى مجال تحقيق التنمية المستدامة بأسواق المال، كما يتناول المؤتمر دور البورصات في دعم آليات الإفصاح الفعّال للشركات المقيدة بالبورصات حول الاستدامة بما يسهم في جذب المستثمرين. وتأتى مشاركة رئيس البورصة المصرية حول “دور البورصات فى دعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة” بغرض استعراض أهم إنجازات البورصة المصرية فى هذا المجال وأفق تحسين وتطوير فرص استدامة أسواق المال.

كما يشارك رئيس البورصة علي هامش “الحوار العالمي لأسواق الأوراق المالية” في الاجتماع المشترك بين مبادرة الأمم المتحدة للأسواق الأوراق المالية، ولجنة الاستدامة بالاتحاد العالمي للبورصات والذى دعت إليه البورصة المصرية خلال مشاركتها الفعّالة بالمبادرتين، ويتناول الاجتماع عرضاً لأهم تطورات العمل المشترك وسبل تنسيق الجهود بين المبادرتين، وآليات العمل علي تفعيل دور البورصات في دعم أدوات ومنتجات التمويل الأخضر Green Finance.

ويحضر الاجتماعات عدد من رؤساء البورصات العالمية بالإضافة إلى عدد كبير من خبراء التمويل ومسئولي صناديق الاستثمار والمؤسسات المالية المعنية بالاستثمار فى أدوات التمويل الأخضر.

وأكد الدكتور محمد عمران رئيس البورصة على أهمية دعم البورصات لتوفير آليات الإفصاح الفعّال للاستدامة خاصة فى ظل الاهتمام المتزايد من جانب المؤسسات المالية وصناديق الاستثمار المعنية بالاستثمار الأخضر والاستثمار المسئول بتوافر البيانات والمعلومات حول أداء الشركات المقيدة في الجوانب المختلفة للاستدامة خاصة البيئية والمجتمعية، والحوكمة الجيدة.

ومن المقرر أن تستعرض البورصة المصرية خلال مشاركتها بأعمال الحوار العالمي لإستدامة أسواق الاوراق المالية كافة الجهود التى تمت من أجل التوسع فى تطبيق التنمية المستدامة والمبادرات التى شاركت فيها البورصة سواء على المستوى المحلى مع أطراف السوق المختلفة أو على المستوى الدولى مع عدد كبير من الدول والمنظمات الدولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com