جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

عمران يستعرض إنجازات البورصة المصرية فى ستغافورة

عمران

كتبت – ناريمان خالد

يغادر د.محمد عمران رئيس البورصة المصرية إلى سنغافورة بدعوة من مبادرة الأمم المتحدة لأسواق الأوراق المالية المستدامة وذلك للمشاركة فى فعاليات “الحوار العالمي لأسواق الأوراق المالية”. ويعقد الحوار هذا العام فى سنغافورة خلال الفترة من ٥ إلي ٦ سبتمبر الجارى لاستعراض أهم التجارب الدولية فى مجال تحقيق التنمية المستدامة بأسواق المال، كما يتناول المؤتمر دور البورصات في دعم آليات الإفصاح الفعّال للشركات المقيدة بالبورصات حول الاستدامة بما يسهم في جذب المستثمرين. وتأتى مشاركة رئيس البورصة المصرية حول “دور البورصات فى دعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة” بغرض استعراض أهم إنجازات البورصة المصرية فى هذا المجال وأفق تحسين وتطوير فرص استدامة أسواق المال.

كما يشارك رئيس البورصة علي هامش “الحوار العالمي لأسواق الأوراق المالية” في الاجتماع المشترك بين مبادرة الأمم المتحدة للأسواق الأوراق المالية، ولجنة الاستدامة بالاتحاد العالمي للبورصات والذى دعت إليه البورصة المصرية خلال مشاركتها الفعّالة بالمبادرتين، ويتناول الاجتماع عرضاً لأهم تطورات العمل المشترك وسبل تنسيق الجهود بين المبادرتين، وآليات العمل علي تفعيل دور البورصات في دعم أدوات ومنتجات التمويل الأخضر Green Finance.

ويحضر الاجتماعات عدد من رؤساء البورصات العالمية بالإضافة إلى عدد كبير من خبراء التمويل ومسئولي صناديق الاستثمار والمؤسسات المالية المعنية بالاستثمار فى أدوات التمويل الأخضر.

وأكد الدكتور محمد عمران رئيس البورصة على أهمية دعم البورصات لتوفير آليات الإفصاح الفعّال للاستدامة خاصة فى ظل الاهتمام المتزايد من جانب المؤسسات المالية وصناديق الاستثمار المعنية بالاستثمار الأخضر والاستثمار المسئول بتوافر البيانات والمعلومات حول أداء الشركات المقيدة في الجوانب المختلفة للاستدامة خاصة البيئية والمجتمعية، والحوكمة الجيدة.

ومن المقرر أن تستعرض البورصة المصرية خلال مشاركتها بأعمال الحوار العالمي لإستدامة أسواق الاوراق المالية كافة الجهود التى تمت من أجل التوسع فى تطبيق التنمية المستدامة والمبادرات التى شاركت فيها البورصة سواء على المستوى المحلى مع أطراف السوق المختلفة أو على المستوى الدولى مع عدد كبير من الدول والمنظمات الدولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com