جارى فتح الساعة......
عاجل
المتحدث العسكرى : القضاء على 71 تكفيرى وضبط 1852 .. واستشهاد 7 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 6         المتحدث العسكرى : الشرطة المدنية تفرض السيطرة الأمنية وإعادة الحياة إلى بعض المناطق التى تم مداهمتها         المتحدث العسكرى : فرض سيناريوهات لتدريب الوحدات البحرية على مواجهة التهديدات المحتملة         المتحدث العسكرى : تشديد الإجراءات الأمنية على المعابر والمعديات المؤدية إلى سيناء         المتحدث العسكري : مستمرون فى دك معاقل الإرهاب بكافة ربوع مصر         سلطنة عمان تحقق ذهبيتان في التايكوندو         فيفى عبده حولت عزاء الفنان محمد متولى الى ضحك وفرفشة         ردا على الشائعات .. رئاسة الجمهورية : مصر أصبحت مركزا إقليميا للطاقة والغاز         Business Today تكرم محمد الإتربى رئيس بنك مصر كأحد أفضل الشخصيات فى الاقتصاد         القوات المسلحة : المدفعية تدك 179 هدف والقضاء على 4 تكفيريين وتدمير 350 ملجأ للإرهابيين          فريد : البورصة ليست حكرا على الأغنياء والمحترفين ورفع درجة الوعي المالي ضرورة         بورتو جروب تطلق حملة 100 / 100 لتيسير تملك الوحدات السكنية         مسئولو الإسكان يتفقدون تطوير منطقة الصحابي غير الآمنة بأسوان         الجالية المصرية بهولندا تعلن دعمها للسيسى فى إنتخابات الرئاسة المقبلة         انطلاق التدريب البحري المشترك المصري الفرنسي كليوباترا ٢٠١٨         

عمران يستعرض إنجازات البورصة المصرية فى ستغافورة

عمران

كتبت – ناريمان خالد

يغادر د.محمد عمران رئيس البورصة المصرية إلى سنغافورة بدعوة من مبادرة الأمم المتحدة لأسواق الأوراق المالية المستدامة وذلك للمشاركة فى فعاليات “الحوار العالمي لأسواق الأوراق المالية”. ويعقد الحوار هذا العام فى سنغافورة خلال الفترة من ٥ إلي ٦ سبتمبر الجارى لاستعراض أهم التجارب الدولية فى مجال تحقيق التنمية المستدامة بأسواق المال، كما يتناول المؤتمر دور البورصات في دعم آليات الإفصاح الفعّال للشركات المقيدة بالبورصات حول الاستدامة بما يسهم في جذب المستثمرين. وتأتى مشاركة رئيس البورصة المصرية حول “دور البورصات فى دعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة” بغرض استعراض أهم إنجازات البورصة المصرية فى هذا المجال وأفق تحسين وتطوير فرص استدامة أسواق المال.

كما يشارك رئيس البورصة علي هامش “الحوار العالمي لأسواق الأوراق المالية” في الاجتماع المشترك بين مبادرة الأمم المتحدة للأسواق الأوراق المالية، ولجنة الاستدامة بالاتحاد العالمي للبورصات والذى دعت إليه البورصة المصرية خلال مشاركتها الفعّالة بالمبادرتين، ويتناول الاجتماع عرضاً لأهم تطورات العمل المشترك وسبل تنسيق الجهود بين المبادرتين، وآليات العمل علي تفعيل دور البورصات في دعم أدوات ومنتجات التمويل الأخضر Green Finance.

ويحضر الاجتماعات عدد من رؤساء البورصات العالمية بالإضافة إلى عدد كبير من خبراء التمويل ومسئولي صناديق الاستثمار والمؤسسات المالية المعنية بالاستثمار فى أدوات التمويل الأخضر.

وأكد الدكتور محمد عمران رئيس البورصة على أهمية دعم البورصات لتوفير آليات الإفصاح الفعّال للاستدامة خاصة فى ظل الاهتمام المتزايد من جانب المؤسسات المالية وصناديق الاستثمار المعنية بالاستثمار الأخضر والاستثمار المسئول بتوافر البيانات والمعلومات حول أداء الشركات المقيدة في الجوانب المختلفة للاستدامة خاصة البيئية والمجتمعية، والحوكمة الجيدة.

ومن المقرر أن تستعرض البورصة المصرية خلال مشاركتها بأعمال الحوار العالمي لإستدامة أسواق الاوراق المالية كافة الجهود التى تمت من أجل التوسع فى تطبيق التنمية المستدامة والمبادرات التى شاركت فيها البورصة سواء على المستوى المحلى مع أطراف السوق المختلفة أو على المستوى الدولى مع عدد كبير من الدول والمنظمات الدولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com