جارى فتح الساعة......
عاجل
بن علوى يدعو زعماء العرب لزيارة فلسطين ودعمها         بشرة خير .. 15 جنيه انخفاضا فى أسعار اللحوم الحية .. القادم أفضل         برلمانى : الشعب المصرى لفظ المتاجرون بالدين ولن يسمح بأحزاب دينية         الفقى: مصر تمر بمرحلة صعبة.. والسيسى ” أمل مصر “         رسالة حب من الفنانين لدعم السيسى لفترة رئاسة ثانية         وزير الإسكان: فحص شكاوى المواطنين من فواتير المياه .. ولا تهاون في تحصيلها         بالصور والمستندات .. شبهة إهدار المال العام تخيم على إنتخابات نقابة المهندسين         “الإسكان”: إنشاء 17 محطة للطاقة الشمسية بقدرات مختلفة بالمدن الجديدة         “العصار” ووزيرا النقل والصناعة يفتتحون خط إنتاج الشاحنات “ماز” بـ حلوان للآلات”         البيان التاسع : قواتنا المسلحة تقضى على 7 تكفيريين وتدمر 203 مخزن وعبوة ناسفة         الجالية المصرية بالبحرين تؤيد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة                  السلطان قابوس : لن نسمح بمصادرة الفكر .. ولا احتكار الرأى         الجيش يقصف 68 هدف بالمدفعية ويضبط 224 ويقتل ثلاثة تكفيريين بسيناء         رعب فى تل أبيب بسبب العملية العسكرية للجيش المصرى فى سيناء        

عمر حشيش يكتب : خديعة الحرائق الإسرائيلية .. والخطر القادم علي مصر

 

images

خلى بالك وتعالى معايا نفكر ونعرف ايه لغز الحرائق الاسرائيلية و اكبر خطة خداع استراتيجى لنقل داعش الى ليبيا ومنها الى الحدود الغربية لمصر
لغز حرائق إسرائيل :
“”- نوعية و عدد و أماكن الحرائق تؤكد أنها حرائق متعمده .
“”- الحرائق تنتج كميات كبيره من الدخان و الغازات الخانقة ، مما سيسبب إختناقات ووفيات علي الأقل بسبب الدخان، و بالرغم من ذلك فإن نسبة الإصابات او الوفيات لا تذكر بالنسبه لكم الحرائق مما يؤكد أنهم لم يحاولوا إطفائها ، بل و لا يوجد أحياء حولها أصلا 
“”- إسرائيل لا تلجأ عادة لطلب المساعدة سوي من الدول الداعمة لها و علي رأسهم أمريكا و إنجلترا و ألمانيا ، و من المستغرب طلبها المساعده من قبرص و اليونان و تركيا و إيطاليا .
“”- الغرض من طلب المساعدة من قبرص و اليونان هو و ضع بحرياتهم و قواتهم الجوية بل و الإمداد و التموين لديهم في وضع الطوارئ للمساعده في مقاومة كارثه طبيعيه.
“”- طلب المساعده من تركيا يعطي الغطاء لتحركات عسكرية تركية بالطيران و البحرية في إتجاه شرق البحر المتوسط ، ليبدو الأمر و كأنه في نفس السياق المزعوم.
“”- الإستفاده داخل إسرائيل نفسها من سحابة الدخان المتكونه في سماء إسرائيل و من حالة الإرتباك المصاحبة للحرائق في إعادة تمركز قوات عسكريه بين شمال إسرائيل و جنوبها .
“”- طلب المساعده من إيطاليا ، الغرض منه إنشاء جسر جوي للطائرات الإيطالية، من ( أقرب نقطة تمركز لها ) حتي إسرائيل بحجة نقل المساعدات ووسائل الإطفاء ، و قد يكون الغرض من هذا الجسر تحريك الطائرات بين ليبيا و شرق المتوسط ، و قد يكون ذلك لنقل مقاتلي داعش بكثافه للحدود المصريه الغربيه.
“”- العملية بالكامل للتمويه علي نقل مقاتلي داعش بواسطة القطع البحرية التركيه و الطيران التركي لإسرائيل و إعادة النظر نقلهم بواسطة الطيران الإيطالي لليبيا .
“”- قبرص و اليونان غير قادرتان أصلا علي التعامل مع الموقف ، و لا مانع من شغل وحداتهم البحريه و الجويه و التي يمكن أسرها او تدميرها او تعطيلها لحرمان مصر من الحصول علي الدعم اللوجستي في منطقة شرق المتوسط.
“”- التغطية الإعلامية لوسائل الإعلام العالمية ليست على مستوى الحدث تماما
العمليه بالكامل للتجهيز للهجوم بواسطة داعش علي سيناء و الحدود الغربيه مع ليبيا .
إسرائيل تشترك كالعاده لتحريك الأمور في صالحها في أحوال الركود السياسي و تكاسل السياسه الدوليه عن تنفيذ مخططاتها .
تماما كضرب الطائره الروسية فوق سيناء لإعادة شحن المناخ السياسي الدولي و السيطره الإسرائيليه علي زمام الأمور مما يصب في إتجاه توسع إسرائيل لتكوين إسرائيل الكبري.
بعد تصريحات ترامب من إيقاف الدعم عن داعش و نيته لمحاربتهم ، كان لابد من إستخدام هذا الكارت قبل حرقه ليساعد في الخطوه النهائيه و هي الإمتداد الجنوبي لإسرائيل .
إسرائيل و تركيا و إيطاليا تنفذان خطة خداع إستراتيجي ..
قبرص و اليونان أول الضحايا …
حافظ على ثباتك فانت المستهدف
-اذا كان زمن المعجزات قد انتهى فإن الشعب المصري هو المعجزة الخالدة، والذي بسواعده وسواعد أبنائه ورجاله، يتحقق دائما العهد الإلهي بحفظ مصر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com