جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسي : نحتاج الي 20 % فقط من حجم العمالة الموجودة في الحكومة         هل ينتقل المتعب والغزال الأسمر لوادي دجلة في الإنتقالات الصيفية ؟         منظومة استغلال المحاجر غير جيدة .. وكنا نأمل تحصيل 17 مليار جنيه من التحجير ولم يحدث         الرئيس السيسي : أوقفنا تصدير الأسماك لضبط الأسعار .. اتحملوا شوية وشوفوا هنعمل ايه         العميد رجائي رشاد قائد بالدفاع الجوي لـ ” الوطن المصري ” : التكفيريون في سيناء  يعانون من سكرات الموت         العميد رضا صلاح الدين لـ ” الوطن المصري ” قطعنا رأس الحية في جبل الحلال         فيديو .. قواتنا المسلحة .. يد تبني .. ويد تحمل السلاح .. سيناء أرض الفيروز         القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز( 2/2 )         اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟        

عودة بعثة الحج للقوات المسلحة من الأراضي المقدسة

 %d8%a8%d8%b9%d8%ab%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d8%ac

كتب – خالدعبدالحميد

عادت بسلامة الله بعثة الحج للقوات المسلحة التى نظمتها ادارة الشئون المعنوية من الأراضى المقدسة بعد أداء مناسك الحج وسط مشاعر ايمانية صادقة يملؤها الامل ورجاء القبول من الله ،  وقد ضمت البعثة عدد من الضباط وضباط الصف والمتقاعدين واسرهم ، وعدد من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية ، والتي تأتي في إطار منظومة الرعاية الاجتماعية التى توليها القوات المسلحة بأبنائها المقاتلين.

وقد أشاد أعضاء البعثة بمستوى الاعداد والتنظيم الجيد والتنسيق مع السلطات السعودية لتوفير سبل الراحة للحجيج خلال أداء المناسك ، بدءاً من السفر والإقامة والتنقلات والإعاشة اليومية والعلاج وذلك من اجل أداء الشعائر بكل سهولة ويسر.

وقدم أعضاء البعثة وأسر الشهداء والمصابين الشكر والامتنان للقيادة العامة للقوات المسلحة على الاهتمام الكبير والرعاية المستمرة التى توليها القوات المسلحة بهم وبأبنائهم ، معربين عن تقديرهم واعتزازهم بالقوات المسلحة التي لا تنسي أبنائها الذين قدموا أرواحهم ودمائهم فداء للوطن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com