جارى فتح الساعة......
عاجل
“محرز” و “صقر” يفتتحان موسم الصيد بالبحر الأحمر وخليج السويس         الفريق أول محمد زكى يبحث مع وزيرة دفاع الهند التعاون العسكرى بين البلدين         مشروع عمرانى جديد فى 6 أكتوبر والدفع بالدولار         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف ” السعفة الذهبية ” من مهرجان كان ؟!         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف “السعفة الذهبية” من “كان” ؟         مواجهة مرتقبة للأهلى مع الكرة الجزائرية بعد خروج بطل افريقيا         نكشف النقاب عن الوزراء والمسئولين الكبار الذين يديرون “أبراج مصر” المتهمة بالنصب         ننشر أخطر تصريحات لوزيرة الهجرة عن أحداث المنيا والفتنة الطائفية         رماية بالذخيرة الحية فى ختام تدريب النجم الساطع 2018         النحس يلازم التجمع الخامس .. قطع المياه بسبب كسر بالتسعين الجنوبى         بحضور خبراء ومستثمرين من اوروبا والدول العربية .. انطلاق الملتقى العلمى الأول لبحث التوسع فى الإنتاج الداجنى         إدراج رئيس ” أبراج مصر ” على قوائم الممنوعين من السفر .. وحكاية اللعب مع البنوك         فيه حاجة غلط .. البورصة تخسر 25 مليار جنيه فى ساعتين         نيسان تشارك بقوة في فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018         السعودية بطلا للتايكوندو العربى العسكرى.. والجزائر وصيف .. واشادة عربية بالبطولة         

غدا .. بدء التشغيل التجريبى لكوبرى العبور-جهينة بمدينة 6 أكتوبر

كتبت / ناريمان خالد

أعلن المهندس عصام بدوى، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، بدء التشغيل التجريبى اليوم لكوبرى العبور-جهينة، بمدينة 6 أكتوبر، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الإضاءة، ورصف المطالع والمنازل.
وأشار المهندس عصام بدوى إلى أنه فور فتح الكوبرى شهد عبور عدد كبير من السيارات، وعبر المواطنون قائدو السيارات عن سعادتهم الكبيرة بتشغيل الكوبرى، الذى سيوفر الوقت، ويحل مشكلة التكدس المرورى بالمنطقة.
وأوضح رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر أن كوبرى العبور- جهينة، هو كوبري علوى عند تقاطع الطريق مع ميدان العبور (جهينة)، بطول نحو كيلو متر، وبعرض 35 مترا للاتجاهين، كل اتجاه 17٫5 متر، وسيسهم في تسهيل الحركة المرورية، وحل مشاكل التكدس والاختناق المروري في تلك المنطقة، التى تشهد تكدسا مروريا، حيث ينقل الحركة للمتجه من الطريق الصحراوى لطريق الواحات، والعكس، دون المرور فى المنطقة المزدحمة بمحور 26 يوليو.
ووجه المهندس عصام بدوى الشكر لكل العاملين بشركة المقاولون العرب، الذين واصلوا العمل على 3 ورديات، 24 ساعة، لسرعة تنفيذ الكوبرى وبدء التشغيل التجريبى وهو ما سيحدث انفراجة مرورية بالمنطقة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*