جارى فتح الساعة......
عاجل
مؤسسة ابو العينين الخيرية تحتفل بقدوم عيد الأضحى بتوزيع 80 الف طن من اللحوم على الفقراء         محرز:  5 جنيهات سعر تذكرة حديقة الحيوان طوال اسبوع العيد          رئيس ” الريف المصرى ” الجديد: إقبال شديد من صغار المزارعين على الـ 1.5 مليون فدان بالمغرة وغرب المنيا         وزيرا الهجرة والزراعة يبحثان مشروع الزراعات الدقيقة مع الخبير هشام العسكري         “الهجرة”: 28 كيانا مصريا اشترك في مبادرة “سجل كيانك في الخارج.. واستعد لمؤتمرك في الداخل”          سفر بعثة الحج لألف من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة وأهالى شهداء “الروضة”         الرئيس السيسى : الإصلاح مسار صعب ويجب أن نتعاون من أجل إنجاحه         “الهجرة” و”الشباب” توقعان بروتوكول تعاون لدعم شباب المصريين بالخارج         بشرة سارة للمصريين بالخارج .. السماح بتوكيل الغير فى توقيع عقد شراء وحدات الإسكان الإجتماعى         نائب وزير الزراعة ومحافظ أسوان يتفقدان مشروعات القيمة المضافة للثروة السمكية         مليون حصة غذائية بنصف الثمن من القوات المسلحة للمناطق الأكثر إحتياجاً بمناسبة العيد         مصر ترسل مساعدات طبية وغذائية ومستلزمات اغاثة للأشقاء بالسودان         خسائر فى أوراسكوم .. وتراجع النساجون .. وهيرمس للخلف دُر فى البورصة         أول بشائر التنمية الصناعية .. تخفيض رسوم التراخيص من 4300 جنيه إلى 1220 للمحظوظين فقط !         النيل للطيران تتعاقد على أنظمة WheelTug العالمية لتقليل تكاليف التشغيل واستهلاك الوقود لأسطولها الجوي        

غدا .. ..وزيرة التضامن والميقاتى يناقشان فعاليات معرض التصميم والحرف اليدوية “مصرى”

الوطن المصرى – ناريمان خالد

تنظم وزارة التضامن الاجتماعى بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين، مؤتمرا صحفيا، غدا الأحد بمقر وزارة التضامن الاجتماعى.
تحت رعاية وحضور وزيرة التضامن الاجتماعى دكتورة/ غادة والى، ورئيس مجلس أدارة جمعية المصدرين المصريين “إكسبولينك” المهندس/ خالد الميقاتي, ليعلنا عن انطلاق الدورة الاولي لمعرض التصميم و الحرف اليدوية (مصرى) المتخصص فى عرض تصميمات الحرف اليدوية، والمقرر إقامته فى الفترة من ٢ إلى ٥مايو المقبل بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، صالة “4”.

يعد هذا المعرض ضمن مبادرات وزارة التضامن الإجتماعى، و جمعية المصدرين المصريين “إكسبولينك” فى قطاع التصميم و الحرف اليدوية، والتى تهدف دائماً إلى دعم قطاع الصناعات المتناهية الصغر و الحرف اليدوية والصناعات التقليدية المصرية.

يتم خلال المعرض، عرض وبيع تصميمات و منتجات متنوعة من جميع أنواع الحرف اليدوية والتى تشتمل على منتجات الخيامية، الكليم، السجاد و المفروشات المنزلية، الزجاج و الفخاروالسيراميك، الرسم على الحرير، الجلود، الاكسسوارات المنزلية، الاكسسوارات النسائية و الملابس التقليدية المطرزة من مختلف المحافظات. كما يتم توفير فرص لتنمية صناعة المنتجات اليدوية من خلال منتدى التوعية و التصميم الذى يقام فعالياته على هامش المعرض. كافة المنتجات التى سوف يتم عرضها بالمعرض مصممة بالأذواق العصرية التى تتناسب مع متطلبات المرأة المصرية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com