جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسي : نحتاج الي 20 % فقط من حجم العمالة الموجودة في الحكومة         هل ينتقل المتعب والغزال الأسمر لوادي دجلة في الإنتقالات الصيفية ؟         منظومة استغلال المحاجر غير جيدة .. وكنا نأمل تحصيل 17 مليار جنيه من التحجير ولم يحدث         الرئيس السيسي : أوقفنا تصدير الأسماك لضبط الأسعار .. اتحملوا شوية وشوفوا هنعمل ايه         العميد رجائي رشاد قائد بالدفاع الجوي لـ ” الوطن المصري ” : التكفيريون في سيناء  يعانون من سكرات الموت         العميد رضا صلاح الدين لـ ” الوطن المصري ” قطعنا رأس الحية في جبل الحلال         فيديو .. قواتنا المسلحة .. يد تبني .. ويد تحمل السلاح .. سيناء أرض الفيروز         القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز( 2/2 )         اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟        

غربيون : نجاح كلينتون كارثة أمريكية علي الدولة المصرية

%d8%a7%d9%86%d8%ac%d9%8a-%d8%ad%d9%85%d8%af%d9%8a-%d9%85%d9%86-6-%d8%a7%d8%a8%d8%b1%d9%8a%d9%84-%d9%85%d8%b9-%d9%83%d9%84%d9%8a%d9%86%d8%aa%d9%88%d9%86

كلينتون مع عناصر من حركة 6 ابريل

 

الوطن المصري – وكالات

تاكيدا لما سبق وذكرناه في تقارير إخبارية سابقة حول انتخابات الرئاسة الأمريكية والضرر الذي يمكن أن يخلفه انتخاب هيالاري كلينتون علي مستقبل العلاقات المصرية الأمريكية ، جاء محللون غربيون لتأكيد ما سبق ونوهنا عنه حيث أكد مسئول فرنسى رفيع، إن فوز المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية، هيلارى كلينتون، برئاسة الولايات المتحدة ربما يتسبب فى زعزعة استقرار مصر وانهيار سوريا، جراء سياستها المتوقعة نحو مزيد من التدخل فى الشرق الأوسط.

وأكد نيكولاس ديوسيك، عضو لجنة الدفاع فى الجمعية الوطنية الفرنسية، فى تصريحات لموقع سبوتنيك الروسى، ، إن كلينتون تثير القلق لأنه سياساتها فى المنطقة قد تتحد على الهويات الدينية والعرقية، ومن ثم ستحاول العمل على الحل الفيدرالى لسوريا، وأثناء توليها منصب وزيرة الخارجية الأمريكية، أيدت كلينتون فكرة تسليح وتدريب المتمردين السوريين عام 2012، كما أظهرت دعما قويا للعمليات فى أفغانستان عام 2009، وكانت قد أيدت الغزو الأمريكى للعراق فى 2003

وأوضح ألكسندر نوى، عضو لجنة الدفاع فى البرلمان الألمانى، لسبونتيك، إن كلينتون تبدى تفضيلا لاستخدام القوة على أساس قائمة أولويات السياسة الخارجية لها، ووصف رئاستها للولايات المتحدة بأنها ستكون أكثر خطرا على السلام والأمن فى العالم من منافسها الجمهورى دونالد ترامب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com