جارى فتح الساعة......
عاجل
انتهاء فعاليات التدريب المشترك ” فيصل 11 ” بحضور قائدى القوات الجوية المصري والسعودي          صدقى يتفقد اختبارات القبول للكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية         ” الوطن المصرى ” تنفرد بأخطر حوار مع المتحدث الرسمى بإسم الجيش الليبي         معلول المجرم هزم فريقه القديم وراح يواسيهم بعد خروجهم البطولة الافريقية         الأهلى تاجر السعادة .. والتوانسة شربوها سادة         ختام فعاليات التدريب المشترك لقوات المظلات المصرية والروسية “حماة الصداقة 2 ” .         الجيش ينجح فى ضبط عناصر شديدة الخطورة بوسط سيناء         وزير الإسكان يُصدر أكبر حركة تغييرات بأجهزة المدن الجديدة         جماهير الأهلى ترد على حسام حسن .. انت فى قلبنا يا عميد         اختفاء تميم بن موزة بعد القاء كلمته فى الأمم المتحدة         استباكات عنيفة أثناء القاء قردوغان كلمته بالأمم المتحدة .. واعتقال 5 معارضين         القوات البحرية تتسلم اول وحدة شبحية من طراز ” جوويند ” الفرنسية الصنع           قائد “البحرية” : انضمام “الفرقاطة الفاتح ” لمصر رؤية ثاقبة للقيادة السياسية         قائد البحرية الفرنسية : القوات البحرية المصرية فخر لأى دولة فى العالم         لمصر درع وسيف..ما هى امكانيات الفرقاطة “الفاتح”المنضمة حديثا للبحرية المصرية        

غليان في مجلس النواب بعد اعتداء بلطجية الفيصلى الأردنى على الحكم المصرى

كتب – رامى جوهر

تسود حالة من الغليان داخل أروقة مجلس النواب المصرة بعد الأحداث المؤسفة التى شهدها استاد الإسكندرية والإعتداء الوحشى من بعض لاعبى الفيصلى الأردنى على الحكم المصرى ابراهيم نور الدين ، حيث طالب النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الاتحاد العربي لكرة القدم بضرورة شطب عضوية كل من قام بالاعتداء على الحكم إبراهيم نور الدين، خلال مباراة الفيصلي الأردني والترجي التونسي، ومخاطبة الفيفا في هذا الشأن، وتوقيع عقوبة صارمة ضد كل من تجاوز.

وأضاف عامر، يجب على الاتحاد المصري لكرة القدم أن يُعد تقريرًا بشأن ما حدث في هذه المباراة ومخاطبة الفيفا والاتحاد الأردني، ويجب على من أخطأ أن يُمنع من دخول ملاعب كرة القدم، مشيرًا إلى أن تقديم الاعتذار أقل شيء يمكن فعله بعد هذا الضرب المتوحش وإلا “مكنش حد غُلب” أمر مرفوض ان يتم قتل القتيل ثم “المشي في جنازته”.

وقال عامر، يجب الحفاظ على كرامة “نور الدين” وحُكام الكرة، فهذه أولاً وأخيراً مباراة رياضية، وما حدث بها من اعتداءات ضد الإنسانية وأمر مرفوض لا يقبله أحد.

واستطرد: “أنا شخصيا لدي خلافا مع إبراهيم نور الدين، ولكن عندما يصل الأمر للاعتداء عليه فهذا أمر لن يقبله أي رياضي في العالم”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com