جارى فتح الساعة......
عاجل
بيان عاجل بالبرلمان ضد قرار تمديد قرار فرض رسوم إغراق على الحديد المستورد         اتحاد المستثمرين يعترض على قائمة أسعار التنمية الصناعية         صدقى لـ ” طلبة الكليات العسكرية : القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة         تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم         أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى         عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم         وزير الإسكان يتفقد وحدات مشروع “سكن مصر” و”دار مصر” بمدينة دمياط الجديدة         بالصور .. حكاية اتهام رامز جلال بالتحرش بالفنانة ياسمين صبرى         بروتوكول تعاون بين ،، مشروعات الخدمة الوطنية،، ومينيرال الاسترالية فى مشروع فصل الرمال السوداء         القوات المسلحة تقيم موائد افطار رمضانية بمحافظات الجمهورية         أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى         وزارة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لمائدة سحور فى مكان مجهول         العصار” يبحث مع ” تاليس” الفرنسية مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين         

غليان في مجلس النواب بعد اعتداء بلطجية الفيصلى الأردنى على الحكم المصرى

كتب – رامى جوهر

تسود حالة من الغليان داخل أروقة مجلس النواب المصرة بعد الأحداث المؤسفة التى شهدها استاد الإسكندرية والإعتداء الوحشى من بعض لاعبى الفيصلى الأردنى على الحكم المصرى ابراهيم نور الدين ، حيث طالب النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الاتحاد العربي لكرة القدم بضرورة شطب عضوية كل من قام بالاعتداء على الحكم إبراهيم نور الدين، خلال مباراة الفيصلي الأردني والترجي التونسي، ومخاطبة الفيفا في هذا الشأن، وتوقيع عقوبة صارمة ضد كل من تجاوز.

وأضاف عامر، يجب على الاتحاد المصري لكرة القدم أن يُعد تقريرًا بشأن ما حدث في هذه المباراة ومخاطبة الفيفا والاتحاد الأردني، ويجب على من أخطأ أن يُمنع من دخول ملاعب كرة القدم، مشيرًا إلى أن تقديم الاعتذار أقل شيء يمكن فعله بعد هذا الضرب المتوحش وإلا “مكنش حد غُلب” أمر مرفوض ان يتم قتل القتيل ثم “المشي في جنازته”.

وقال عامر، يجب الحفاظ على كرامة “نور الدين” وحُكام الكرة، فهذه أولاً وأخيراً مباراة رياضية، وما حدث بها من اعتداءات ضد الإنسانية وأمر مرفوض لا يقبله أحد.

واستطرد: “أنا شخصيا لدي خلافا مع إبراهيم نور الدين، ولكن عندما يصل الأمر للاعتداء عليه فهذا أمر لن يقبله أي رياضي في العالم”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com