جارى فتح الساعة......
عاجل
الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة         تجريف حديقة الشيخ زايد وأنباء عن تأجيرها لشخصية مجهولة         حكاية الجاليات المصرية بالخارج .. وشعبية الرئيس .. تفاصيل صادمة         الأمن الوطنى يحبط عملية إرهابية لخلية داعشية بالسويس .. التفاصيل مثيرة         صلاح معشوق الإنجليز .. قاد ليفربول للفوز بثلاثية على ساوثهامبتون وتصدر هدافى “البريميرليج “         الرئيس السيسي يفتتح المدينة السمكية الصناعية بـ “غليون ” .. ومشروعات تكميلية بالبردويل         السيسى يبعث برسالة مهمة للمصريين عن سد النهضة         ضبط مطربة الغرائز الجنسية فى النزهة          وزير الدفاع يعود الى ارض الوطن بعد زيارته الرسمية بالهند         دويلة قطر تلعب فى ملف المياه وتحرض أثيوبيا على مصر        

غليان في مجلس النواب بعد اعتداء بلطجية الفيصلى الأردنى على الحكم المصرى

كتب – رامى جوهر

تسود حالة من الغليان داخل أروقة مجلس النواب المصرة بعد الأحداث المؤسفة التى شهدها استاد الإسكندرية والإعتداء الوحشى من بعض لاعبى الفيصلى الأردنى على الحكم المصرى ابراهيم نور الدين ، حيث طالب النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الاتحاد العربي لكرة القدم بضرورة شطب عضوية كل من قام بالاعتداء على الحكم إبراهيم نور الدين، خلال مباراة الفيصلي الأردني والترجي التونسي، ومخاطبة الفيفا في هذا الشأن، وتوقيع عقوبة صارمة ضد كل من تجاوز.

وأضاف عامر، يجب على الاتحاد المصري لكرة القدم أن يُعد تقريرًا بشأن ما حدث في هذه المباراة ومخاطبة الفيفا والاتحاد الأردني، ويجب على من أخطأ أن يُمنع من دخول ملاعب كرة القدم، مشيرًا إلى أن تقديم الاعتذار أقل شيء يمكن فعله بعد هذا الضرب المتوحش وإلا “مكنش حد غُلب” أمر مرفوض ان يتم قتل القتيل ثم “المشي في جنازته”.

وقال عامر، يجب الحفاظ على كرامة “نور الدين” وحُكام الكرة، فهذه أولاً وأخيراً مباراة رياضية، وما حدث بها من اعتداءات ضد الإنسانية وأمر مرفوض لا يقبله أحد.

واستطرد: “أنا شخصيا لدي خلافا مع إبراهيم نور الدين، ولكن عندما يصل الأمر للاعتداء عليه فهذا أمر لن يقبله أي رياضي في العالم”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com