جارى فتح الساعة......
عاجل

فاز الأهلى المتواضع على فيتا كلوب القوى .. ورمضان صبحى ضرره أكثر من نفعه

رمضان صبحى

الوطن المصرى – رامى جوهر

فاز فريق الأهلى مساء أمس السبت على فريق فيتا كلوب الكنغولى بهدفين دون رد فى أولى مبارياته الأفريقية فى بطولة أبطال الأندية .

ظهر الأهلى بأداء باهت ومتواضع للغاية فى ظل انخفاض حاد فى اللياقة البدنية مع كثرة التمريرات المقطوعة وغير الدقيقة ، ولو كان الأهلى فى حالته الطبيعية لفاز بخمسة أهداف على الأقل لولا رعونة اللاعبين وفى مقدمتهم رمضان صبحى الذى يلعب لنفسه فقط دون التعاون مع زملائه ليضيع بمفرده ثلاثة أهداف محققة ، ولابد من وقفة حاسمة من الجهاز الفنى مع صبحى وهو فى بداية إعارته للفريق حتى يكون منتجا ومفيدا ، ولم يكون رمضان فقط هو السئ فى المباراة بل كان نجم الفريق وليد سليمان فى أسوأ حالاته فأضاع عدة فرص مع تمريرات مقطوعة وغير دقيقة ، وظهر معظم لاعبى الأهلى بعيدا عن مستواهم وهو ما أثار القلق والخوف لدى الجماهير بعد فوز غير مقنع للقافلة الحمراء .

ومن جانبه أكد الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي ان فريقه قدم مباراة جيدة أمام فيتا كلوب، مشيدا بمردود لاعبيه رغم تأخر الأهداف.

وقال لاسارتي :”نجحنا في قتل المباراة بالهدف الثاني.. أداء الفريق في تقدم والمنافسة علي المستوي الافريقي تحتاج لخبرات وهو ما يتوفر في معظم لاعبي فريقه”.

واضاف لاسارتي انه لم يقدم علي اجراء تغييرات كثيرة ،مؤكدا انه سيمنح الفرص لكل اللاعبين للوقوف علي التشكيلة المثالية.

وعن كثرة الإصابات وامكانية التعاقد مع لاعبين جدد وامكانية قيد لاعبين جدد، كشف لاسارتي أن الجهاز الفني سيدرس كل هذه الأمور فور العودة للقاهرة.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*