جارى فتح الساعة......
عاجل
نائب برلمانى يطالب مصر للطيران بتقديم عروض تنافسية للسياح الروس         مايا حامل فى الشهر الثامن .. و ” السر ” مسئولية محمد حمدى         ” قطاع الأعمال ” تظهر العين الحمراء لشركاتها وتضح دماء جديدة فى مجالس الإدارات         عاجل بالصور .. الصين ترسل قوات خاصة جدا الى سوريا لدعم الأسد ضد الإرهابيين         لا حياء فى العلم.. تناول فنجان قهوة يحميك من سرعة القذف .. تفاصيل مفيدة         بروميتش يطلب شراء حجازى من الأهلى بعد رغبة تشيلسى وليفربول لضمه         إقالة نيبوشا المدير الفنى للزمالك والبحث عن ” محلل” غير محمد صلاح         الأهلى حالته حالة .. المستوى يتراجع بشدة .. واللاعبين عندهم حالة قرف !!         الصهاينة عينيهم على غاز” ظهر” المصرى .. قالت : سيجعل مصر من أقوى الدول بالمنطقة         الإسكان تطرح وحدات إسكان اجتماعى لمحدودى الدخل من المصريين فى الخارج         صور .. إبطال مفعول عبوتين ناسفتين بشارع السودان زرعتهما عناصر اخوانية لإرهاب المواطنين         حرس الحدود يضبط عربتين بداخلهما 60 ألف قرص ترامادول قبل دخولهما للبلاد         الفريق أول صدقى صبحى يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لقبرص         ايقاف الموظفين المتعاطين للمخدرات عن العمل وإحالتهم للنيابة         الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”        

فتح باب التقدم للحصول على الدبلوم التخصصي بمعهد التمريض بجامعة بني سويف

unnamed (68)

أعلن الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف عن موافقة مجلس الجامعة بجلسته رقم (137) المنعقدة بتاريخ 30/8/2016 علي فتح باب التقدم للحصول علي الدبلوم التخصصي في المعهد الفني للتمريض التابع لكلية التمريض بالجامعة بعد إنشاء البرنامج والالتزام باللائحة الموحدة على ألا يزيد عدد الطلاب عن (50) طالب .

أكد رئيس جامعة بني سويف على الاهتمام المستمر للجامعة في عمل برامج متميزة لأهميتها الواضحة في مجالات خدمة المجتمع والبيئة واحتياجات سوق العمل ومساهمة في زيادة الاتجاه للجودة ورفع تصنيف الجامعة محليا ودوليا وأمل الجامعة وطبقا لخطتها الإستراتيجية في أن تسير جميع الكليات في تبني وزيادة مثل هذه البرامج المتميزة وبما يصب أيضا في صالح الجامعة كجامعة بحثية تكنولوجية

أشار إلى أهمية الارتقاء بمستوي خريج جامعة بني سويف وتطويره في الجانب الأكاديمي لقطاع التمريض بالجامعة نظرا لأهميته الشديدة ودوره الأساسي في الارتقاء بالمنظومة الطبية المصرية , موضحاُ أن الجامعة تراعى قبل إنشاء كلية جديدة أو برنامج جديد متميز في إحدى الكليات احتياجات ومتطلبات سوق العمل والمستجدات العلمية الدولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com