جارى فتح الساعة......
عاجل
طباخ السم بيدوقه .. مصرع وإصابة العشرات في عملية إرهابية في قلب بريطانيا         وزير التعليم يفتح النار علي ” محو الأمية ” : علمتوا ايه في 20 سنة ؟!.. هنغيرها قريب         الجماعة الإسلامية : الإخوان ” سماسرة دماء ” .. ولن يرهبنا تخوينهم أوتحريضهم علينا         مدبولى يشهد تدشين المرحلة الأولى من مشروع ( I City Octobe) بشراكة بين المجتمعات العمرانية وتحالف “ماونتن فيو- سيسبان”         عمران : البورصة مؤسسة فاعلة على المستوى العالمي في أجندة استدامة اسواق المال         سر انسحاب عفاف شعيب من ” حريم السلطنة “         “أوبر وكريم ” صداع في رأس الحكومة والبرلمان .. والتوك توك..خط أحمر !!         حجازى يبحث مع مدير المخابرات العسكرية البريطانية التعاون العسكرى بين البلدين         القوات الجوية تدمر 2 عربة مسلحة كانت في طريقها لمهاجمة كمين أمنى بشمال سيناء         إستمرار تلقي الاعمال الابداعية المشاركة بمسابقة ” سيناريو الأفلام القصيرة – أرض البطولات “          بتوجيهات من الرئيس .. توزيع  2 مليون عبوة غذائية جديدة بالمناطق الاكثر احتياجا          اختبار قاسى لحليف الإخوان بعد منعه من حضور القمة الإسلامية بالرياض         الفريق حجازى يشهد المشروع التكتيكى بالذخيرة الحية لطلبة الكلية الحربية         الإمارات علي خطى مصر : الإخوان أرضية التطرف والإرهاب في العالم         البنك المركزى يرفع أسعار الفائدة علي الإيداع والإقراض        

فرض الحراسة علي لاعبي الزمالك بالمغرب

 

%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d8%a7%d9%84%d9%83-33

كتب – عيد فؤاد

في الرباط لا صوت يعلو علي صوت مباراة الزمالك والوداد ، حيث حشدت وسائل الإعلام الجماهير المغربية للزحف لملعب المباراة وتشجيع الرباط باعتبار انه ليس هناك مستحيل في كرة القدم ومن السهل تعويض فارق الأهداف الأربعة التي دخلت مرمي الوداد المغربي .

وعلي الجانب الاخر قرر الجهاز الفنى لنادي الزمالك بقيادة مؤمن سليمان ، تحويل مقر إقامة البعثة البيضاء فى مدينة الرباط المغربية لما يُشبه “ثكنة عسكرية” حيث فرض حراسة مشددة علي اللاعيبين وسياجا من السرية قبل مواجهة الوداد المغربى بعد غد السبت فى إياب نصف نهائى دورى الأبطال الأفريقى وذلك منذ وصول البعثة إلى المغرب أمس الأربعاء .

وقرر جهاز الزمالك التواجد بشكل شبه دائم فى بهو الفندق لفرض السيطرة على اللاعبين ورؤية أى شخص يتواجد فى الفندق وذلك لمنع الاحتكاك مع لاعبيه، وكذلك التأكد من تركيز كافة اللاعبين فى المباراة فقط دون الإنشغال بأمور أخرى بالبقاء داخل الفندق طوال الوقت على أن يكون الخروج لأداء التدريبات فقط ثم خوض المباراة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com