جارى فتح الساعة......
عاجل
طائرات حربية تقصف مراكز جديدة للإرهابيين في ” درنة ” .. وتحذير الأهالي من اخفاء الدواعش         كارثة : تركيا تتاجر في الأعضاء البشرية للمصابيين السوريين         اهالي دمنهور يستغيثون : تجمعات اخوانية مريبة داخل مسجد حسن البنا         الزمالك يفوز علي الداخلية 4/3 في مباراة درامية         وزيرا دفاع وخارجية روسيا في زيارة مهمة للقاهرة اليوم         الجيش الثالث يصفى (3) تكفيريين شديدى الخطورة بوسط سيناء         تدمير عربة مفخخة قبل إستخدامها فى إستهداف تمركز أمنى بشمال سيناء         عمران يطالب” المحللين”التواصل مع الجهات الرقابية لوضع ضوابط لمزاولة المهنة         البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا         

فرغل .. استبعاد 20 مليون بطاقة تموينية غير مستحقة للدعم

8877

كتب – علاء الحلوجي

تسابق وزارة التموين الزمن لإنجاز عملية تنقية البطاقات التموينية وكشوف الدعم لاستيعاد غير المستحقين.

ومن جانبه أكد  أحمد فرغل، أمين سر اللجنة الاقتصادية بالبرلمان، إن الآلية التى سيتم تنقية بطاقات التموين بها وكشوف الدعم بشكل عام هى متوسط دخل الفرد فى الشهر، متوقعا أنه بمجرد البدء فى تنقية الجداول سيخرج من 10 إلى 20 مليون شخص غير مستحقين للدعم بالدولة.

وأشار فرغل أن تنقية بطاقات التموين وجداول الدعم ضرورية لابد من بدء تنفيذها فورا، وذلك حتى يصل الدعم لمستحقيه الحقيقيين، مقترحا أن يتم استثناء من يتقاضون دخولا تتخطى 4000 جنيه من الحصول على الدعم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com