جارى فتح الساعة......
عاجل
“محرز” و “صقر” يفتتحان موسم الصيد بالبحر الأحمر وخليج السويس         الفريق أول محمد زكى يبحث مع وزيرة دفاع الهند التعاون العسكرى بين البلدين         مشروع عمرانى جديد فى 6 أكتوبر والدفع بالدولار         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف ” السعفة الذهبية ” من مهرجان كان ؟!         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف “السعفة الذهبية” من “كان” ؟         مواجهة مرتقبة للأهلى مع الكرة الجزائرية بعد خروج بطل افريقيا         نكشف النقاب عن الوزراء والمسئولين الكبار الذين يديرون “أبراج مصر” المتهمة بالنصب         ننشر أخطر تصريحات لوزيرة الهجرة عن أحداث المنيا والفتنة الطائفية         رماية بالذخيرة الحية فى ختام تدريب النجم الساطع 2018         النحس يلازم التجمع الخامس .. قطع المياه بسبب كسر بالتسعين الجنوبى         بحضور خبراء ومستثمرين من اوروبا والدول العربية .. انطلاق الملتقى العلمى الأول لبحث التوسع فى الإنتاج الداجنى         إدراج رئيس ” أبراج مصر ” على قوائم الممنوعين من السفر .. وحكاية اللعب مع البنوك         فيه حاجة غلط .. البورصة تخسر 25 مليار جنيه فى ساعتين         نيسان تشارك بقوة في فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018         السعودية بطلا للتايكوندو العربى العسكرى.. والجزائر وصيف .. واشادة عربية بالبطولة         

فضيحة .. ضبط رئيس ” النصر للتعدين ” فى قضية فساد

 

  اللواء محمد عرفان

 

الوطن المصرى – عبد العال مصطفى

وكأن فساد المسئولين يأبى أن يسدل ستائره مستمرا فى عرض فصوله الفضائحية أمام الرأى العام وتلعب البطولة كالعادة الرقابة الإدارية التى تواصل العمل ليل نهار لتطهير مصر من حيتان الفساد الكبار الذين استحلوا أموال وممتلكات هذا الشعب.

كانت هيئة الرقابة الإدارية،قد أعلنت الخميس، عن القاء القبض على كل من رئيس مجلس الإدارة ‏والعضو المنتدب لشركة النصر للتعدين، ورئيس القطاع التجارى، والمستشار التجارى السابق للشركة، حيث تم ضبط رئيس مجلس إدارة الشركة بمطار القاهرة الدولى عقب وصوله على الرحلة القادمة من أسوان المقر الرئيسى للشركة، وفى ذات التوقيت تم ضبط المستشار التجارى السابق بمحل إقامته فى القاهرة الجديدة، لتورطهما فى عملية صرف المستخلصات الخاصة بمشروعات الشركةً لصالح أحد المقاولين.

 وبعرضهما على النيابة العامة، قرر المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات فى القضية رقم ١٠٨٠ لسنة ٢٠١٧ حصر أمن الدولة العليا.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*