جارى فتح الساعة......
عاجل
مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش         حسام حسن في سموحة  لمدة موسمين.. ولاعب فرنسي في الطريق         تعرف علي وظيفة وزير خارجية أمريكا السابق بعد رحيل أوباما         من قتل ميس حمدان ؟!         “العصار” يلتقي “رئيس القوات المسلحة الإماراتي” بمعرض أيدكس         ” الوطن المصري ،،في ”  الفنية العسكرية.، : الكلية صرح علمي بحثي كبير داخل القوات المسلحة         الفريق أول صدقى صبحى يغادر إلي المجر فى زيارة رسمية           الفريق / محمود حجازى يلتقى ” مارتن كوبلر ” المبعوث الأممى لدعم ليبيا         

فى اخر مباريات شفاينشتايجر الدولية.. المانيا تستضيف فنلندا وديًا

 شفاينشتايجر_أرشيفية

شفاينشتايجر_أرشيفية

يلتقى منتخب ألمانيا بطل العالم مع نظيره الفنلندى، اليوم الأربعاء، فى مونشنجلادباخ فى مباراة وداعية لنجم المنتخب الالماني باستيان شفاينشتايجر.

وأعلن شفاينى اعتزاله دوليا نهاية يوليو الماضي عقب انتهاء كأس أوروبا بعد مسيرة حافلة امتدت ١٢ عاما ارتدى خلالها قميص منتخب ألمانيا فى ١٢٠ مناسبة، وشهدت تتويجه بكأس العالم عام ٢٠١٤.

وتستعد ألمانيا فى الوقت ذاته لبدء مشوارها فى التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال ٢٠١٨ فى البرازيل، حيث تحل ضيفة على النرويج فى الرابع من الشهر المقبل.

ويغيب عن تشكيلة المانشفت جناح بوروسيا دورتموند أندريه شورله لإصابة فى الظهر.

وفى أبرز المباريات الدولية الودية المقرر اقامتها اليوم أيضا، تلتقى تشيكيا مع أرمينيا، وأستونيا مع مالطا، والنرويج مع بيلاروسيا، والدنمارك مع ليشتنشتاين، وتركيا مع روسيا، وألبانيا مع المغرب، وأيرلندا مع عمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com