جارى فتح الساعة......
عاجل
نصار يعلن بدء انشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصر بمدينة السادات         “بنك القاهرة” يعلن إنطلاق مشروعه المجتمعي للتدريب والتشغيل للشباب         جنيدى:  نحتاج تشريعا عاجلا لتوليد3 جيجا وات من المخلفات          المملكة خط أحمر .. وديننا دستورنا ولو كره الكنديون         وزيرة الهجرة والسفير الأسترالي يزوران قناة السويس مع أبناء المصريين بأستراليا         طوارئ فى بريطانيا بعد صدام الحكومة مع البرلمان .. ونشر قوات الجيش فى الشوارع         قرار جمهورى : لا سفر للوزراء والمسئولين للخارج بعد اليوم .. إلا بإذن         عاجل .. فرض حظر التجول بمناطق فى شمال سيناء         ليلة سوداء فى بريطانيا .. البرلمان يطالب رئيسة الوزراء بالإستقالة فورا .. تفاصيل         وزيرة الهجرة : أبناؤنا بالخارج درع الوطن وخط الدفاع الأول عنه          “العصار”  و “السعيد” و “التراس” يبحثون ترشيد الواردات ودعم الصناعة الوطنية         رئيس مصلحة الضرائب: إلزام الشخص الاعتباري ماعدا شركات الأشخاص بتقديم اقرارا الكترونيا         أردوغان يزرع الأفيون لإنقاذ اقتصاد تركيا من الإنهيار         الرابع جاى فى السكة .. آلام الولادة تداهم نانسى عجرم         غداً.. نقيب المحامين يترافع عن نفسه بعد حبسه سنتين فى قضية التعليم المفتوح        

فى استجابة سريعة .. محامى الضحية يكشف تفاصيل القضية .. و” الهجرة ” تعد بحل المشكلة

 

وزيرة الهجرة

خاص – الوطن المصرى – أحمد السيد

بمجرد نشر استغاثة المواطن السيد صابر أحمد على موقع جريدة ” الوطن المصرى ” تفاعل معنا المسئولين فورا فمن وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج اتصل بالجريدة المستشارة الإعلامية للوزارة مها سالم وأكدت أن السفيرة نبيلة مكرم مهتمة شخصيا بحالة المواطن السيد صابر أحمد والتى نشرت بالجريدة مساء اليوم ووعدت سيادتها بالتدخل والإطلاع على الملف الخاص به والتدخل بالحل .

كما اتصل بالجريدة من ألمانيا المستشار أحمد سليمان محامى المواطن السيد صابر صاحب المشكلة وأوضح لنا فى رده على ما نشر بالآتى :

توصلت مع السفارة اليوم لإنهاء موضوع التصديق علي العقد ودفع 2,5 % وللعلم أنا محامي الاستاذ السيد صابر وتم تحديد موعد يوم الجمعة للتصديق.

وقد أبلغني القنصل انه أرسل إلي وزارة الخارجية ثلاث مرات استعجال بلا جدوي ، مشيرا إلى أن التواصل بين الوزارات ( صفر ) ، كما أن الشركة الألمانية والاستثمارات التي تتعدي 2مليار يورو فى مصر لم تقصر فى الواقعة ومضى شهر كامل للتصديق علي عقد التصالح علما بان الشركة الألمانية ارسلت العقد للسفارة وحددت الموعد وحضر مدير الشركة ومحامي الشركة من غرب ألمانيا إلي برلين ،  وحضرت أنا مع موكلي السيد صابر وكانت المفاجاة ما قاله القنصل من أنه لا يصح التوقيع لأى طرف الماني وكانت صدمة للشركة وذهبنا إلي كاتب العدل وتم التوقيع من المحكمة العليا ، وذهبنا للتصديق وكانت المفاجأة ان القنصل لابد له أن يرسل إلي مصر لمعرفة قيمة نسبة التصديق وقد أبلغت السفارة الشركة الألمانية بأن النسبة 2,5% ، وأن القنصلية تنتظر كتابا من مصر ، وإلي اليوم لم يصل الكتاب ولا حتى اتصال من القاهرة ، وقمت بالاتصال بوزارة الهجرة ورد علينا مسئول رفض الإفصاح عن اسمه ولم نصل معه لحل ، ونتمنى تدخلا حاسما من الوزيرة النشيطة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الهجرة .

ومن جانبها تتقدم الجريدة بخالص الشكر للمسئولين بالهجرة وكذا محامى صاحب المشكلة على سرعة التفاعل مع ما نشر بجريدة ” الوطن المصرى ” وننتظر تدخلا من المسئولين لإزالة أسباب شكوى المواطن السيد صابر الذى أعجزته الإصابة عن اللف على دواوين الحكومة لحل مشكلته .

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*