جارى فتح الساعة......
عاجل
إحالة لجنة وضع امتحان الحاسب الآلي للإعدادية للتحقيق         حكاية تصدير أعضاء بالجهاز المركزي للمحاسبات للجيش القطري .. واسقاط الجنسية         الفريق محمود حجازي يعود من الامارات         أخطر تصريحات لرئيس مجلس النواب : الوضع الإقتصادي حرج جدا .. طالع التفاصيل         قرارات مهمة لمجلس الدفاع الوطني برئاسة السيسي         حسام يقود الزمالك بـ 6 ملايين جنيه         انفراجة في العلاقات المصرية السعودية بعد وساطة الكويت والإمارات         محمد رمضان يصل الي اسرائيل         القوات المسلحة تكرم الفائزين بالمسابقة الأدبية “أكتوبر انتصار شعب”         الزيني : الشركات الأجنبية تستحوذ علي 80% من انتاج الأسمت في مصر         بدء التحقيق مع مستشار وزير المالية المرتشي .. ضيع علي الدولة نصف مليار من أجل مليون رشوة         حجازى يغادر إلى الإمارات لحضور فعاليات مؤتمر رؤساء أركان دول مجلس التعاون الخليجى         الفريق محمود حجازي يلتقي المشير خليفة حفتر         الأكاديمية الطبية العسكرية تنظم المؤتمر الطبي السنوي السابع لأمراض القلب         اتجاه لدمج وزارة الهجرة في ” القوي العاملة “        

فيديو خطير يكشف .. خطوات دونالد ترامب القادمة تجاه العرب

 

كاليفورنيا  – نمير ابراهيم باشا – موقع المجهر – ” الوطن المصري”

المحامي اكرم ابو شرار , هو أحد أنجح المحامين العرب في امريكا , متخصص في شؤون اللجوء والهجرة, وهو محامي دائرة الهجرة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

التقيناه وموقع تحت المجهر في مكتبه وطرحنا عليه مجموعة من التساؤلات حول مصير العرب والمسلمين في امريكا بعد فوز دونالد ترامب.

أسئلة اللقاء تمحورت حول النقاط التالية :

* هناك سؤال تتداوله الجالية العربية في أمريكا بكثرة , هل يمكن للرئيس المنتخب دونالد ترامب تنفيذ وعوده بترحيل الآلاف من المقيمين غير الشرعيين في أمريكا ؟

* هل من الممكن ترحيل مايقارب من 12 مليون مهاجر من امريكا ؟

* هل يمكن للرئيس المنتخب ترامب ايقاف نزيف الهجرة وخاصة من البلاد العربية ؟

* هل قام أحد الرؤساء الامريكيين السابقين بترحيل اللاجئين او اتخذ احدهم خطوة مشابهة ؟ ام أن دونالد ترامب سيكون الأول ؟

* ماذا سيكون مصير العرب وخاصة المسلمين في عهد دونالد ترامب ؟

* ما حقيقة تجميد قضايا اللجوء والهجرة في الدوائر الرسيمة الأمريكية 

الاجابات عن جميع هذه الاسئلة تجدونها ضمن هذا الفيديو .. شاهدوه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com