جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

فيديو صادم يكشف تفاصيل استشهاد 5   من رجال الشرطة في البدرشين

الوطن المصرى – علاء سعد

كشف فيديو تفاصيل حادث استشهاد خمسة من رجال الشرطة أثناء قيامهم بواجبهم وتأمين المواطنين .

الفيديو يكشف بشاعة منفذي العملية الإرهابية والتخطيط لها ويبدو أن هناك معاونين لهم مهدوا لهم الطريق لإرتكاب المذبحة التي استهدفت رجال الأمن .

الشاهد هنا أن المتهمين قاموا بارتكاب جريمتهم بارتياحية كاملة وعلي مدار ربما 5 دقائق أو أكثر دون أن يعترضهم أحد وشوهد في الفيديو عدد من المواطنين يشاهدون الجريمة ولم يتحرك أحد حتي قام الإرهابيون وبعد قتل رجال الشرطة بإشعال النار في جثثهم داخل سيارة الشرطة .

المشهد بشع والأبشع الا نأخذ بثأر هؤلاء الأبرياء ونترك تلك الجماعة الإرهابية تعيث فسادا في مصر وتقتل أبناءنا دون اتخاذ إجراءات رادعة ضدهم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com