جارى فتح الساعة......
عاجل
نصار يعلن بدء انشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصر بمدينة السادات         “بنك القاهرة” يعلن إنطلاق مشروعه المجتمعي للتدريب والتشغيل للشباب         جنيدى:  نحتاج تشريعا عاجلا لتوليد3 جيجا وات من المخلفات          المملكة خط أحمر .. وديننا دستورنا ولو كره الكنديون         وزيرة الهجرة والسفير الأسترالي يزوران قناة السويس مع أبناء المصريين بأستراليا         طوارئ فى بريطانيا بعد صدام الحكومة مع البرلمان .. ونشر قوات الجيش فى الشوارع         قرار جمهورى : لا سفر للوزراء والمسئولين للخارج بعد اليوم .. إلا بإذن         عاجل .. فرض حظر التجول بمناطق فى شمال سيناء         ليلة سوداء فى بريطانيا .. البرلمان يطالب رئيسة الوزراء بالإستقالة فورا .. تفاصيل         وزيرة الهجرة : أبناؤنا بالخارج درع الوطن وخط الدفاع الأول عنه          “العصار”  و “السعيد” و “التراس” يبحثون ترشيد الواردات ودعم الصناعة الوطنية         رئيس مصلحة الضرائب: إلزام الشخص الاعتباري ماعدا شركات الأشخاص بتقديم اقرارا الكترونيا         أردوغان يزرع الأفيون لإنقاذ اقتصاد تركيا من الإنهيار         الرابع جاى فى السكة .. آلام الولادة تداهم نانسى عجرم         غداً.. نقيب المحامين يترافع عن نفسه بعد حبسه سنتين فى قضية التعليم المفتوح        

فيديو| وزير الداخلية: نرفض اتهامنا بقتل «الشاب الإيطالي» وجهازنا معروف بالشفافية

مجدى عبد الغفار

علق اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اليوم الإثنين، على حادث مقتل الشاب الإيطالي، جوليو ريجيني، متقدمًا بالعزاء إلى الشعب والحكومة الإيطالية، موضحًا أن الوزارة حريصة على العمل بجد لكشف أبعاد الحادث، وجمع حجم كبير من المعلومات لمعرفة أسبابه.

أضاف عبد الغفار، خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر الوزارة، «ما أزعجنا أن هناك شائعات تُشير إلى أن جهاز الأمن وراء هذا الحادث، هذا الاتهام مرفوض أن يوجه أو أن يشار إليه من الأساس، وجهاز الأمن المصري لم يسبق أن نسب إليه هذا الاتهام، هذه ليست سياستنا، وأنا متعجب لإثارة هذم المسألة».

أعرب وزير الداخلية، عن استيائه من اتهام رجال الأمن بتعذيب الشاب حتى الموت، موضحًا أنه يجب عدم استباق الأحداث بشأن نتائج التحقيق في مقتل الشاب، وطالب وسائل الإعلام بتحري الدقة قبل إطلاق أي شائعات، إذ أن هذه الشائعات تصيب الجاهز الأمني بالإزعجاز والإحباط الشديد.

وتابع: «جهاز الأمن المصري يعمل بمنتهى الاحترافية والشفافية من أجل كشف ملابسات الحادث، والشاب الإيطالي كان لديه اتصالات بمصريين وأجانب ويرتبط بعلاقات مختلفة جدًا، وللكشف عن ملابسات الحادث لابد من البحث تحديد كافة الاتصالات وكافة العلاقات، ولا نستطيع أن نحدد نوع الجريمة حتى الآن، وجميع المعلومات مبدئية، وما زلنا في مرحلة فحص علاقاته ويوجد فريق من الشرطة الإيطالية للتحقيق ونستجيب لكافة مطالبهم».

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*