جارى فتح الساعة......
عاجل
الفرعون الذهبى يقود ليفربول للتأهل للأدوار النهائية لبطولة أوروبا بهدف قاتل         معارض تركى يفضح ممارسات عصابات أردوغان والتخلص من خصومه         كالعادة .. أهل الفن يمتنعون عن تشييع جنازة الفنان محمود القلعاوى لمثواه الأخير         1063 شركة افريقية من 34 دولة تشارك فى المعرض الأفريقى الأول للتجارة البينية بالقاهرة         “شعبة النقل الدولي” تخاطب إقتصادية النواب لحل أزمة “وكيل الشحن”         عناصر من القوات المسلحة المصرية والأردنية تنفذان التدريب المشترك “العقبة -4”         ” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية        

فيفى عبده حولت عزاء الفنان محمد متولى الى ضحك وفرفشة

 

 

كتبت – عبير فودة

خفف حضور الفنانة فيفى عبده جنازة الفنان الراحل محمد متولى الكثير من الأحزان على أسرة الفنان الراحل وكذا عدد من زملائها فى الوسط الفنى حيث أجبرت كل من يراها فى سرادق العزاء على تحويل البكاء الى ابتسامات وارتياح فى مشهد كان حديث عدد كبير ممن حضروا العزاء حيث أكد بعض الحضور أن مشاهدة وجه فيفى دائما ما يشعرك بالراحة النفسية.

كان عدد كبير من نجوم الفن قد حرصوا على تقديم واجب العزاء فى وفاة الفنان الراحل محمد متولى، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وشارك فى العزاء، أشرف زكى، وأحمد صيام، وسامى مغاورى، وعفاف شعيب، وياسر فرج، وهادى الجيار، ونهال عنبر، ورياض الخولى، ووفاء عامر، وعمرو محمود ياسين، وحسن عيد، وماهر عصام، وأحمد عبد العزيز، والمنتجان محمد العدل ومحمد فوزى، المخرج أحمد البدرى، والمؤلف أيمن سلامة، والموسيقار منير الوسيمى، ومحسن منصور، وتامر عبد المنعم، وشريف باهر، ومحمد محمود عبد العزيز، وأحمد عبد الوارث، وإيهاب فهمى، وحجاج عبد العظيم، وأحمد بدير.

وشهد العزاء الظهور الأول لتامر عبد المنعم بعد صدور حكم بحبسه 3 سنوات فى قضية إصدار شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

وكان الفنان محمد متولى وافته المنية، مساء السبت الماضى، عن عمر ناهز 73 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، وشيع جثمانه الأحد من مسجد “السيدة نفيسة”.

 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*