جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

في بيان عسكري : طائراتنا تقصف ١٦ وكرا لتكفيريين .. وتصفية ١٨ إرهابيا

 

%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%b1%d9%8a%d9%82

كتب / خالدعبدالحميد

فى إطار إستمرار قواتنا المسلحة فى ملاحقة العناصر التكفيرية ومداهمة البؤر الإرهابية فى شمال سيناء .
قامت فجر اليوم قواتنا الجوية وطبقاً للمعلومات الواردة من الأجهزة الأمنية بقذف جوى لعدد (16) ملجأ تستخدمه العناصر التكفيرية ، كما قامت عناصر المدفعية بقصف عدد آخر من الأهداف فى توقيتات متزامنة وفى ظل مشاركة للقوات البرية والقوات الخاصة لمداهمة البؤر والعناصر الإرهابية أثناء محاولة الهروب من ضربات قواتنا وكانت نتيجة أعمال القتال اليوم مقتل عدد (18) فرد تكفيرى وتدمير عدد (4) عربة أنواع بالإضافة إلى عدد (14) دراجة نارية كما تم ضبط كميات متنوعة من الأسلحة والذخائر .
كما أسفرت عن إستشهاد (3) وإصابة (2) من أبطال القوات المسلحة .
ولا يزال رجال قواتنا المسلحة مستمرون فى ملاحقة العناصر الإرهابية والتعامل معهم بكل حسم.
وتؤكد القوات المسلحة أنها لن تعود إلى ثكناتها وستظل عين ساهرة تصون أرض الوطن وتدحر الإرهاب مهما كلفها ذلك من تضحيات للثأر لدماء شهادئها الأبرار .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com