جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

في بيان عسكري : طائراتنا تقصف ١٦ وكرا لتكفيريين .. وتصفية ١٨ إرهابيا

 

%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%b1%d9%8a%d9%82

كتب / خالدعبدالحميد

فى إطار إستمرار قواتنا المسلحة فى ملاحقة العناصر التكفيرية ومداهمة البؤر الإرهابية فى شمال سيناء .
قامت فجر اليوم قواتنا الجوية وطبقاً للمعلومات الواردة من الأجهزة الأمنية بقذف جوى لعدد (16) ملجأ تستخدمه العناصر التكفيرية ، كما قامت عناصر المدفعية بقصف عدد آخر من الأهداف فى توقيتات متزامنة وفى ظل مشاركة للقوات البرية والقوات الخاصة لمداهمة البؤر والعناصر الإرهابية أثناء محاولة الهروب من ضربات قواتنا وكانت نتيجة أعمال القتال اليوم مقتل عدد (18) فرد تكفيرى وتدمير عدد (4) عربة أنواع بالإضافة إلى عدد (14) دراجة نارية كما تم ضبط كميات متنوعة من الأسلحة والذخائر .
كما أسفرت عن إستشهاد (3) وإصابة (2) من أبطال القوات المسلحة .
ولا يزال رجال قواتنا المسلحة مستمرون فى ملاحقة العناصر الإرهابية والتعامل معهم بكل حسم.
وتؤكد القوات المسلحة أنها لن تعود إلى ثكناتها وستظل عين ساهرة تصون أرض الوطن وتدحر الإرهاب مهما كلفها ذلك من تضحيات للثأر لدماء شهادئها الأبرار .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com