جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

في تصعيد خطير .. أمريكا تتهم روسيا بشن هجمات علي حزبها الديمقراطي

 %d8%a7%d9%88%d8%a8%d8%a7%d9%85%d8%a7-%d9%88%d8%a8%d9%88%d8%aa%d9%8a%d9%86

الوطن المصري – وكالات

شهدت الأيام الأخيرة توترا حاد في العلاقات الروسية الأمريكية وسط بيانات واتهامات متبادلة وتحريك روسيا لقطع عسكرية جديدة لسوريا ، واعطاء أمريكا الضوء الأخضر لتركيا للتوغل في سوريا ، وأخر اتهامات أمريكا لروسيا اليوم اتهامها بشن هجمات الكترونية علي الحزب الديمقراطي ، الأمر الذي نفته موسكو  حيث ذكرت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء أن المتحدث باسم الكرملين دميترى بيسكوف قال إن الاتهامات الأمريكية بأن روسيا مسئولة عن هجمات إلكترونية على مؤسسات الحزب الديمقراطى “هراء”.

ونقلت الوكالة عن بيسكوف قوله “هذا مرة أخرى ضرب من الهراء.. موقعنا الإلكتروني يتعرض لعشرات الآلاف من الهجمات من جانب متسللين كل يوم.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com