جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “         الشئون المعنوية للقوات المسلحة تعلن عن مسابقة جماهيرية بمناسبة الذكرى الـ 36 لتحرير سيناء         صدقى يبحث مع وزير دفاع اليونان التعاون العسكرى بين البلدين         مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر        

قادة العالم يخطبون ود السيسي .. ولقاء مرتقب بين الرئيس وكلينتون

%d8%b3%d9%8a%d8%b3%d9%8a-%d9%88%d9%83%d9%84%d9%86%d8%aa%d9%88%d9%86

كتب- خالد المصري

يتطلع قادة العالم للقاء زعيم مصر الكبير عبد الفتاح السيسي والتحاور معه في القضايا الإقليمية والإقليمية بعد أن فرضت مصر السيسي وجودها بقوة علي الساحة العالمية رغما عن أنف الكثيرين من الرؤساء الذين تآمروا علي مصر في الماضي وما زال بعضهم يلعب في الخفاء ضد الكنانة .

فبعد دعوة رئيس مصر لحضور قمة العشرين الكبار ولفت السيسي للأنظار وخطف الأضواء من الجميع ، ثم تلقيه دعوة لحضور قمة الكبار في العام المقبل ، طلبت هيلاري كلينتون رئيسة الولايات المتحدة القادمة لقاء الرئيس السيسي وعمل مباحثات معه ، وذلك علي هامش حضور الرئيس فعاليات اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة

وأعربت هيلاري كلينتون المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسة الأمريكية عن تطلعها للقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال مشاركته في أعمال الدورة 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك الأسبوع المقبل لبحث القضايا الدولية والاقليمية ذات الاهتمام المشترك.

جدير بالذكر أن دونالد ترامب المرشح الجمهوري كان قد أعرب بدوره عن رغبته في لقاء الرئيس ارتباطا بنفس المناسية لبحث سبل تدعيم العلاقات المصرية الأمريكية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com