جارى فتح الساعة......
عاجل
العصار : تعاون بين مصر وكوريا في الصناعات الدفاعية         هل انتهي شهر العسل بين ترامب ونتنياهو ؟         فضيحة سيلفي الصور .. طبيب يصور عملية ولادة لسيدة عارية بالموبايل وينشرها         صدام بين مجلس النواب وجامعة المنصورة بعد رفض الجامعة عزل رئيسها         صاحب ” المصريين ” يتوغل .. ويتوغل ويسيطر علي مستلزمات البناء في مصر         ضبط متحف أثري في شقة مدرس بالطالبية         د. حسن صابر يكتب : الجريمة السياسية واللعب على المكشوف         منتخب مصر يكتسح توجو بثلاثية ويطمئن جماهيره قبل المواجهات الرسمية القادمة         بعد كارثة الدقهلية : عبلة تطالب بتشديد العقوبة على المتهم فى جريمة الإغتصاب         حجازى يشهد  المشروع التكتيكى بجنود ” صمود – 8 ” بإستخدام مقلدات المايلز          وزير الدفاع ورئيس الأركان يبحثان التعاون العسكري المشترك مع نائب وزير دفاع كوريا الجنوبية         ماذا قال البابا تواضرواس عن المسجد والكنيسة وغضب الأقباط ؟         أخطر تصريحات لمدير الكرة بالأهلي حول المتمردين في فريق الكرة والتجديد         محافظ ” المركزي ” يرد علي الحملة المنظمة لتشويه صورته أمام الرأي العام         الجيش يقضي علي 8  تكفيريين خلال محاولتهم ترويع المواطنين بمدينة رفح        

قرار جمهوري بتحويل بنك التنمية والإئتمان الزراعي الي البنك الزراعي المصري

 

الرئيس السيسي

كتب – أحمد السيد

في قرار لتصحيح الأوضاع داخل الجهاز المصرفي أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم 84 لسنة 2016 بتحويل بنك “التنمية والائتمان الزراعي” إلى البنك “الزراعي المصري”، بحيث يحول إلى بنك قطاع عام يتخذ شكل شركة مساهمة مصرية مملوك رأسمالها بالكامل للدولة، ويكون له الشخصية الاعتبارية، ومركزه الرئيسي مدينة القاهرة الكبرى، وتؤول له كافة حقوق البنك الرئيسي للتنمية والائتمان الزراعي ويتحمل بالتزاماته.

وتنص المادة الثانية من القرار – الذي نشرته الجريدة الرسمية – على أن البنك الزراعي المصري يهدف إلى توفير التمويل اللازم لمختلف أنواع أنشطة التنمية الزراعية والريفية وفقا للنظم المعمول بها في إطار السياسة العامة للدولة.

كما يسهم البنك أيضًا في توفير التمويل اللازم لمستلزمات الإنتاج سواء بالاستيراد أو الإنتاج المحلي، ويمارس جميع أنواع العمليات المصرفية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com