جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

قرار جمهوري بطرد قاضي الصور الفاضحة من الخدمة

c992627d01fdc87ec461c43d83837a23
كتب / هاني رزق 
انتصارا للعدالة والمساواة وتحقيقا لمبدأ الشفافية والتأكيد علي ان القانون يجب ان يطبق علي الجميع حتي القضاة ومحاسبة الفاسد منهم اصدر الرئيس السيسي قرارا جمهوريا بطرد قاضي الصور الفضائحية واحالته للمعاش 
نشرت الجريدة الرسمية، قرارا جمهوريًا أصدره الرئيس عبدالفتاح السيسى، بإحالة القاضى «ن. ع» نائب رئيس مجلس الدولة، إلى المعاش، وذلك تنفيذًا لحكم مجلس تأديب أعضاء مجلس الدولةفى طلب الصلاحية ١١ لسنة ٦١ قضائية، بعد ظهوره فى صورفاضحة مع فتيات آسيويات.
وأصدر «تأديب مجلس الدولة» قرارا الشهر الماضى بإحالة القاضى المذكور للمعاش، بما يعنى فصله من وظيفته القضائية، دون توفير وظيفة إدارية بديلة له، وتعتبر هذه العقوبة هى الأشد بين البدائل التى يملكها مجلس التأديب، حيث يمكنه إصدار أحكام بإحالة القضاة المساءلين تأديبيًا، إلى وظيفة إدارية بإحدى الجهات الحكومية أو اللوم أو التبرئة.
واستند الحكم إلى الصور الفاضحة التى جمعت القاضى المذكور ببعض الفتيات الآسيويات فى أماكن للسهر، والتى تداولت له منذ عام ٢٠١٣ على صفحات بعض المجموعات المغلقة للقضاة، على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، ثم تداولها مستخدمون على نطاق واسع على صفحات أخرى.
واكتُشفت الصور الفاضحة بعد رفع بعضها على صفحة «فيس بوك» الخاصة بإحدى الفتيات الظاهرات فى الصور، بينما أكد مقربون من القاضى، الذى يعمل فى دولة قطر على سبيل الإعارة، أنها التقطت خلال رحلة سياحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com