جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

قرار جمهوري بطرد قاضي الصور الفاضحة من الخدمة

c992627d01fdc87ec461c43d83837a23
كتب / هاني رزق 
انتصارا للعدالة والمساواة وتحقيقا لمبدأ الشفافية والتأكيد علي ان القانون يجب ان يطبق علي الجميع حتي القضاة ومحاسبة الفاسد منهم اصدر الرئيس السيسي قرارا جمهوريا بطرد قاضي الصور الفضائحية واحالته للمعاش 
نشرت الجريدة الرسمية، قرارا جمهوريًا أصدره الرئيس عبدالفتاح السيسى، بإحالة القاضى «ن. ع» نائب رئيس مجلس الدولة، إلى المعاش، وذلك تنفيذًا لحكم مجلس تأديب أعضاء مجلس الدولةفى طلب الصلاحية ١١ لسنة ٦١ قضائية، بعد ظهوره فى صورفاضحة مع فتيات آسيويات.
وأصدر «تأديب مجلس الدولة» قرارا الشهر الماضى بإحالة القاضى المذكور للمعاش، بما يعنى فصله من وظيفته القضائية، دون توفير وظيفة إدارية بديلة له، وتعتبر هذه العقوبة هى الأشد بين البدائل التى يملكها مجلس التأديب، حيث يمكنه إصدار أحكام بإحالة القضاة المساءلين تأديبيًا، إلى وظيفة إدارية بإحدى الجهات الحكومية أو اللوم أو التبرئة.
واستند الحكم إلى الصور الفاضحة التى جمعت القاضى المذكور ببعض الفتيات الآسيويات فى أماكن للسهر، والتى تداولت له منذ عام ٢٠١٣ على صفحات بعض المجموعات المغلقة للقضاة، على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، ثم تداولها مستخدمون على نطاق واسع على صفحات أخرى.
واكتُشفت الصور الفاضحة بعد رفع بعضها على صفحة «فيس بوك» الخاصة بإحدى الفتيات الظاهرات فى الصور، بينما أكد مقربون من القاضى، الذى يعمل فى دولة قطر على سبيل الإعارة، أنها التقطت خلال رحلة سياحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com