جارى فتح الساعة......
عاجل
وفاء عامر تطرد شقيقتها من المنزل بسبب عمايلها مع ” أيوب”         ” أوارسكوم للتنمية مصر” تبيع حصتها فى مجموعة نمويل بـ 360 مليون جنيه         روما تطلب جناح الأهلى الطائر مقابل مليونى و700 ألف يورو فى العام         العصار يبحث مع شركة برتغالية التعاون المشترك في تصنيع التابلت والحواسب الشخصية         القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان         طرح 805 مقبرة للمسيحيين بـ 6 أكتوبر أول الشهر المقبل         لغز إنشاء جمعية جديدة للمصريين بالخارج قبل أيام من التغييرات الوزارية         وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية        

قرار محترم .. رفض ضم المدن الجديدة  للمحليات

 %d8%a7%d8%b3%d9%83%d8%a7%d9%86-2

كتبت – ناريمان خالد

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، اجتماعاً مع أعضاء مجلس النواب عن المدن الجديدة، وذلك لبحث آليات الرقابة الشعبية على المدن الجديدة، وتفعيل أداء مجالس أمناء هذه المدن

وصرح وزير الإسكان بأن الاجتماع شهد آراء بناءة، من مختلف النواب الحاضرين، تصب فى مصلحة المدن الجديدة، وسكانها، وقدم بعض النواب اقتراحات مكتوبة لتعديل قرارات تشكيل مجالس أمناء المدن بما يعمل على تفعيل أدائها، ويوسع من صلاحياتها فى المتابعة، والرقابة.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى أن الاجتماع شهد اتفاقاً من الجميع على بقاء المدن الجديدة تابعة لوزارة الإسكان، وعدم نقل تبعيتها للمحليات، نظراً للطفرة التى تشهدها هذه المدن حالياً، مع ضرورة تفعيل أداء مجالس أمناء هذه المدن، وانتخاب أعضائها، وأن يكونوا ممثلين لجميع قاطنى المدينة، وأن تكون لهم صلاحيات محددة فى قرار التشكيل فى المتابعة والرقابة، مشيراً إلى أنه ستتم دراسة جميع الآراء المطروحة، وآليات انتخاب مجالس أمناء المدن الجديدة.

وأوضح وزير الإسكان أن الوزارة وأعضاء البرلمان لديهم هدف واحد، هو الارتقاء بمستوى المدن الجديدة، وتقديم أفضل الخدمات بها، ولذا هناك تعليمات لرؤساء أجهزة المدن بالتعاون مع ممثلى مدنهم البرلمانيين لتحقيق هذا الهدف، ومن ثم سيتم تحديد لقاءات لنواب كل مدينة مع رؤساء أجهزة المدن، لعرض خططهم الاستثمارية، وما يتم من أعمال التنمية بكل مدينة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com