جارى فتح الساعة......
عاجل
ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين        

قريبا .. مشروعات استثمارية في مصر برعاية نادي الإمارات الدولي للأعمال

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a2%d9%a7_%d9%a0%d9%a2%d9%a0%d9%a8%d9%a1%d9%a9

د.حنان طاهر : مصر تحتاج لسواعد وفكر أبنائها .. ليس بالشعارات ولكن بالعمل والإنتاج

أحمد نجيب : هدفنا توفير فرص استثمارية لمشروعات تساهم في دفع عجلة التنمية

 

كتب – خالدعبدالحميد

 

يشهد نادي الإمارات الدولي للأعمال – فرع مصر –  برئاسة الدكتورة حنان طاهر هذه الأيام حالة من الحراك الملحوظ ، وسباق مع الزمن لإنجاز عدد من المشروعات التنموية والإستثمارية في مصر ، بمباركة كريمة من سمو الشيخة الدكتورة هند القاسمي رئيس نادي الإمارات الدولي للأعمال – الرئيسي- والتي تدعم بقوة الإستثمارات البينية داخل الدول العربية وخاصة في مصر ، الأمر الذي تعاطي معه فرع النادي بالقاهرة ، وعقدت الدكتورة حنان طاهر عدة لقاءات مع رجال أعمال ومسئولين وخبراء في شتي المجالات الإقتصادية لدعم المشروعات في مصر ، وأخرها البروتوكول الذي وقعته مع الخبير التأميني المعروف أحمد نجيب بصفته رئيس الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني ، وعضو اللجنة العليا لهيئة الرقابة المالية لتعديل القوانين واللوائح التنفيذية من أجل خلق قنوات إتصال مع الجهات الحكومية ومتخذي القرار المتصل بقطاع الأعمال لدعم مناخ الإستثمار في مصر وتذليل كافة العقبات التي تقف حائلا دون ظهوره بالشكل المنتظر .

أحمد نجيب أكد لـ ” بوابة الوطن المصري “ في تصريحات خاصة أن التعاون مع كيان عربي محترم بحجم نادي الإمارات الدولي للأعمال ، وسيدة أعمال مصرية ناجحة في قامة الدكتورة حنان طاهر ، بث داخلنا الحماس لعمل شيئ لمصر ، بعدما لمسنا رغبة صادقة وإصرارا منها علي دفع عجلة الإستثمار في مصر .

وأضاف نجيب قائلا : كافة إمكانيات الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني ستكون في خدمة الأهداف النبيلة والوطنية التي يتبناها النادي الإماراتي في مصر ، بإعتبار أننا جميعا مؤسسات وكيانات وطنية لا تبغي سوي مد يد العون لدعم الإقتصاد المصري عن طريق توفير فرص استثمارية لمشروعات تساهم في دفع عجلة التنمية .

ومن جانبها أكدت الدكتورة حنان طاهر رئيس نادي الإمارات الدولي للأعمال – مصر – أن الدفعة الهائلة التي حصلت عليها من سمو الشيخة هند القاسمي رئيس نادي الإمارات الدولي للأعمال – الرئيسي – وما لمسته من حب تكنه سموها لشعب مصر ، جعلها تواصل العمل ليل نهار لتترجم هذه الدفعة علي أرض الواقع ، مشيرة الي أنه وقريبا جدا سنعلن عن مشروعات استثمارية بعضها في قطاع السياحة سيتم تنفيذها علي أرض مصر بمشاركة رجال أعمال خليجيين ومصريين .

أضافت : نحن من نبت هذه الأرض الطيبة وللوطن علينا حقوق ، ومصر الآن أحوج ما يكون لسواعد وفكر وجهد أبنائها .. ليس بالشعارات ولكن بالعمل والإنتاج .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com