جارى فتح الساعة......
عاجل
نائب برلمانى يطالب مصر للطيران بتقديم عروض تنافسية للسياح الروس         مايا حامل فى الشهر الثامن .. و ” السر ” مسئولية محمد حمدى         ” قطاع الأعمال ” تظهر العين الحمراء لشركاتها وتضح دماء جديدة فى مجالس الإدارات         عاجل بالصور .. الصين ترسل قوات خاصة جدا الى سوريا لدعم الأسد ضد الإرهابيين         لا حياء فى العلم.. تناول فنجان قهوة يحميك من سرعة القذف .. تفاصيل مفيدة         بروميتش يطلب شراء حجازى من الأهلى بعد رغبة تشيلسى وليفربول لضمه         إقالة نيبوشا المدير الفنى للزمالك والبحث عن ” محلل” غير محمد صلاح         الأهلى حالته حالة .. المستوى يتراجع بشدة .. واللاعبين عندهم حالة قرف !!         الصهاينة عينيهم على غاز” ظهر” المصرى .. قالت : سيجعل مصر من أقوى الدول بالمنطقة         الإسكان تطرح وحدات إسكان اجتماعى لمحدودى الدخل من المصريين فى الخارج         صور .. إبطال مفعول عبوتين ناسفتين بشارع السودان زرعتهما عناصر اخوانية لإرهاب المواطنين         حرس الحدود يضبط عربتين بداخلهما 60 ألف قرص ترامادول قبل دخولهما للبلاد         الفريق أول صدقى صبحى يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لقبرص         ايقاف الموظفين المتعاطين للمخدرات عن العمل وإحالتهم للنيابة         الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”        

قريبًا.. 600 ألف طائرة بدون طيار في سماء أمريكا

طائرة بدون طيار - أرشيفية

طائرة بدون طيار – أرشيفية

وضعت قواعد سلامة جديدة فيما يخص الطائرات بدون طيار التجارية ستسمح لنحو 600 ألف منها بالتحليق في سماء أمريكا خلال عام واحد، وفقًا لتقديرات إدارة الطيران الاتحادية «FAA».

ونقلت روسيا اليوم عن صحيفة الديلي ميل البريطانية أن مايكل هويرتا، مدير «FAA» قال في مؤتمر صحفي، إن وضع قواعد تحكم تحليق طائرات بدون طيار تجارية صغيرة كان بهدف تطبيق قواعد السلامة العامة.

وبذلك ستكون هنالك بيئة مناسبة لهذه التكنولوجيا الناشئة من أجل تفعيل عملها بسرعة كبيرة مع ضمان السلامة الجوية.

كما تم اختبار بضعة آلاف من الطائرات بدون طيار وخطوط النقل، وكذلك جاهزية رجال الإطفاء للمساعدة في الحالات الحرجة، وسيكون على مشغلي الطائرات بدون طيار اجتياز اختبار لمعرفتهم قواعد الطيران الذي تديره إدارة الطيران الاتحادية.

يذكر أن إدارة الطيران الاتحادية كانت تطلب من مشغلي الطائرات بدون طيار، تراخيص الطيران التي تفرض عادة على الطائرات المأهولة، وبعد أن اشتكت الشركات التجارية المصنعة من صعوبة هذه الأمر وارتفاع النفقات، قامت FAA بتعديل هذا المطلب لتفعيل تشغيل طائرات بدون طيار في أقرب وقت ممكن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com