جارى فتح الساعة......
عاجل
انتهاء فعاليات التدريب المشترك ” فيصل 11 ” بحضور قائدى القوات الجوية المصري والسعودي          صدقى يتفقد اختبارات القبول للكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية         ” الوطن المصرى ” تنفرد بأخطر حوار مع المتحدث الرسمى بإسم الجيش الليبي         معلول المجرم هزم فريقه القديم وراح يواسيهم بعد خروجهم البطولة الافريقية         الأهلى تاجر السعادة .. والتوانسة شربوها سادة         ختام فعاليات التدريب المشترك لقوات المظلات المصرية والروسية “حماة الصداقة 2 ” .         الجيش ينجح فى ضبط عناصر شديدة الخطورة بوسط سيناء         وزير الإسكان يُصدر أكبر حركة تغييرات بأجهزة المدن الجديدة         جماهير الأهلى ترد على حسام حسن .. انت فى قلبنا يا عميد         اختفاء تميم بن موزة بعد القاء كلمته فى الأمم المتحدة         استباكات عنيفة أثناء القاء قردوغان كلمته بالأمم المتحدة .. واعتقال 5 معارضين         القوات البحرية تتسلم اول وحدة شبحية من طراز ” جوويند ” الفرنسية الصنع           قائد “البحرية” : انضمام “الفرقاطة الفاتح ” لمصر رؤية ثاقبة للقيادة السياسية         قائد البحرية الفرنسية : القوات البحرية المصرية فخر لأى دولة فى العالم         لمصر درع وسيف..ما هى امكانيات الفرقاطة “الفاتح”المنضمة حديثا للبحرية المصرية        

قريبًا.. 600 ألف طائرة بدون طيار في سماء أمريكا

طائرة بدون طيار - أرشيفية

طائرة بدون طيار – أرشيفية

وضعت قواعد سلامة جديدة فيما يخص الطائرات بدون طيار التجارية ستسمح لنحو 600 ألف منها بالتحليق في سماء أمريكا خلال عام واحد، وفقًا لتقديرات إدارة الطيران الاتحادية «FAA».

ونقلت روسيا اليوم عن صحيفة الديلي ميل البريطانية أن مايكل هويرتا، مدير «FAA» قال في مؤتمر صحفي، إن وضع قواعد تحكم تحليق طائرات بدون طيار تجارية صغيرة كان بهدف تطبيق قواعد السلامة العامة.

وبذلك ستكون هنالك بيئة مناسبة لهذه التكنولوجيا الناشئة من أجل تفعيل عملها بسرعة كبيرة مع ضمان السلامة الجوية.

كما تم اختبار بضعة آلاف من الطائرات بدون طيار وخطوط النقل، وكذلك جاهزية رجال الإطفاء للمساعدة في الحالات الحرجة، وسيكون على مشغلي الطائرات بدون طيار اجتياز اختبار لمعرفتهم قواعد الطيران الذي تديره إدارة الطيران الاتحادية.

يذكر أن إدارة الطيران الاتحادية كانت تطلب من مشغلي الطائرات بدون طيار، تراخيص الطيران التي تفرض عادة على الطائرات المأهولة، وبعد أن اشتكت الشركات التجارية المصنعة من صعوبة هذه الأمر وارتفاع النفقات، قامت FAA بتعديل هذا المطلب لتفعيل تشغيل طائرات بدون طيار في أقرب وقت ممكن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com