جارى فتح الساعة......
عاجل
إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين         الإفتاء: الإخوان تقود حملة ممنهجة لتضليل الرأي العام ضد مصر         حماس تبيع الاخوان وتعترف بالنظام المصري ..وتؤكد : لن يأتيكم من غزة الا كل خير        

قريبًا.. 600 ألف طائرة بدون طيار في سماء أمريكا

طائرة بدون طيار - أرشيفية

طائرة بدون طيار – أرشيفية

وضعت قواعد سلامة جديدة فيما يخص الطائرات بدون طيار التجارية ستسمح لنحو 600 ألف منها بالتحليق في سماء أمريكا خلال عام واحد، وفقًا لتقديرات إدارة الطيران الاتحادية «FAA».

ونقلت روسيا اليوم عن صحيفة الديلي ميل البريطانية أن مايكل هويرتا، مدير «FAA» قال في مؤتمر صحفي، إن وضع قواعد تحكم تحليق طائرات بدون طيار تجارية صغيرة كان بهدف تطبيق قواعد السلامة العامة.

وبذلك ستكون هنالك بيئة مناسبة لهذه التكنولوجيا الناشئة من أجل تفعيل عملها بسرعة كبيرة مع ضمان السلامة الجوية.

كما تم اختبار بضعة آلاف من الطائرات بدون طيار وخطوط النقل، وكذلك جاهزية رجال الإطفاء للمساعدة في الحالات الحرجة، وسيكون على مشغلي الطائرات بدون طيار اجتياز اختبار لمعرفتهم قواعد الطيران الذي تديره إدارة الطيران الاتحادية.

يذكر أن إدارة الطيران الاتحادية كانت تطلب من مشغلي الطائرات بدون طيار، تراخيص الطيران التي تفرض عادة على الطائرات المأهولة، وبعد أن اشتكت الشركات التجارية المصنعة من صعوبة هذه الأمر وارتفاع النفقات، قامت FAA بتعديل هذا المطلب لتفعيل تشغيل طائرات بدون طيار في أقرب وقت ممكن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com