جارى فتح الساعة......
عاجل
رئيس مدينة الشروق: إزالة 97 مخالفة بجميع أحياء المدينة         الرقابة الإدارية فى المدارس اليابانية بناء على تعليمات الرئيس         بالصور..القوات الجوية تثأر لشهداء الشرطة وتدمر 8  سيارات محملة بالذخيرة والأسلحة لإرهابيين         اللواء فرج : السيسى أوقف عدوان ثلاثي على ليبيا حماية للأمن القومى المصرى         ماذا قالت الصحف التونسية بعد الهزيمة المذلة للنجم على يد الأهلى ؟ التفاصيل         البدرى يجهز كتيبة الشياطين لموقعة الجمعة مع الوداد فى نهائى الكأس ببرج العرب         ” الفيفا ” يصف الأهلى بـ ” الصاعق” بعد دك حصون الترجى بسداسية         الفريق حجازى يحضر مؤتمر رؤساء أركان الدول المشاركة فى الحرب على الإرهاب بواشنطن         السيسى : لن نسمح بتحقيق أهداف الإرهاب فى التأثير على الروح المعنوية للشعب         بعد حادث الواحات الإرهابى .. هذا الرجل مطلوب حيا أو ميتا         الداخلية : التسجيلات الصوتية عن حادث الواحات كذب وهدفه البلبلة ونشر الإحباط         شعب مصر ينتفض ويطالب بالثأر لشهداء الوطن من أعداء الداخل والخارج         الرئيس يشارك فى إحياء ذكرى مرور 75 عاما على معركة العلمين         “العصار” يؤجل إحتفال عيد الإنتاج الحربي الـ 63  ” تضامنا مع شهداء الوطن         البورصة تؤجل بداية جلسة تعاملاتها دقيقة حداد على ضحايا الوطن        

قوات إنفاذ القانون تقتل ٦ تكفيريين وتدمر عبوات ناسفة  في ضرباتها القاصمة لفلول الإرهاب المحاصرة فى شمال سيناء 

egypttoday-%d9%82%d9%88%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%86%d9%82%d8%a7%d8%b0-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%86%d9%88%d9%862

صورة ارشفية

 

كتب / خالدعبد الحميد
واصلت القوات المسلحة مدعومة بعناصر من الشرطة المدنية جهودها فى إستكمال العملية الشاملة ( حق الشهيد ) لفرض السيطرة الأمنية الكاملة على المدن والقرى فى محيط مناطق مكافحة النشاط الإرهابى بالعريش ورفح والشيخ زويد .. وقد أسفرت نتائج أعمال قتال قوات إنفاذ القانون عن الآتـــى :
1 – قتل عدد (6) فرد تكفيرى .
2 – القبض على عدد من المطلوبين جنائياً والمشتبه فى تورطهم فى العمليات الإجرامية ضد عناصر إنفاذ القانون وتم تسليمهم إلى الأجهزة الأمنية المختصة لفحص موقفهم الأمنى .
3- تدمير مخزن يحتوى على براميل مواد متفجرة وعدد كبير من العبوات الناسفة المجهزة بمنطقة (جريعة) .
4 – تفجير عدد (12) عبوة ناسفة كانت معدة ومجهزة لإستهداف القوات على محاور التحرك بمناطق المداهمات .
5- تدمير عربة دفع رباعى (كروز) مسلحة برشاش نصف بوصة بالإضافة إلى تدمير عربة ربع نقل وعدد (3) دراجة نارية بدون لوحات معدنية خاصة بالعناصر التكفيرية .
6- تدمير عدد (3) عشة خاصة بالعناصر التكفيرية وجد بداخلها كمية من قطع غيار الدراجات النارية وكمية من الحديد الخردة المستخدم فى تجهيز العبوات الناسفة .
7- ضبط عدد (“2” بندقية آلية – قاذف آر بى جى – “2” قنبلة يدوية – خزنة بندقية آلية) .
كما أسفرت أعمال القتال عن إستشهاد عدد (4) من المقاتلين أبطال القوات المسلحة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com