جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى         قرار جمهورى بالإفراج عن هشام طلعت مصطفي لظروف صحية         القبض علي شاومينج وانهاء ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة         قرار جمهورى بالعفو عن 502 شاب وفتاة من المحبوسين في قضايا التظاهر بمناسبة العيد         الأمن ينجح في تصفية إرهابي بطريق الواحات بأكتوبر          تنفيذ أعلى خطة استثمارية فى تاريخ مدينة السادات بقيمة 1,4 مليار جنيه         تميم يسلم مفاتيح قطر لأردوغان مقابل حماية نظامه .. والجيش التركى يحتل الدوحة         ماذا قال مدرب ليفربول عن انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر         فوز ابو السعد والمراغى وسعيد في انتخابات مجلس ادارة البورصة المصرية         الفريق / محمود حجازى يلتقى أبطال ومقاتلى القوات المسلحة ويشاركهم الإفطار         وزير الدفاع : القوات المسلحة الدرع القوي الحامي للوطن والمدافع عن شعبه ومصالحه         بعد 3 سنوات سيسى .. الإسكان تنتهى من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه        

قوات انفاذ القانون تقتل  14 تكفيريا خلال اشتباكات بشمال سيناء

1000

 

اكتشاف 5 ملاجئ محصنة وخنادق لايواء العناصر التكفيرية وتفجير 10 عبوات ناسفة معدة لاستهداف القوات 

 

كتب / خالدعبدالحميد

واصلت قوات إنفاذ القانون احكام قبضتها الامنية بمناطق مكافحة النشاط الارهابي بشمال ووسط سيناء ، حيث تمكنت القوات مدعومة بعناصر الصاعقة ووحدات من الشرطة المدنية من تدمير منطقة ايواء خاصة بالعناصر التكفيرية والقضاء علي 14 من العناصر الارهابية المسلحة خلال سلسلة مداهمات استهدفت الجيوب والبؤر الإرهابية بعدد من القري التي تمثل قاعدة انطلاق للعناصر التكفيرية بقطاعي رفح والشيخ زويد بشمال سيناء .

وشهدت المواجهات الامنية تبادلا مكثفا لاطلاق النيران بين قوات انفاذ القانون والعناصر الارهابية التي تحصنت داخل مجموعة من الخنادق والملاجئ المحصنة بالبنايات ومناطق الزراعات ، ونجحت القوات في القضاء علي هذه العناصر وإكتشاف وتدمير 5 ملاجئ مجهزة للاعاشة وانتاج النيران ضد قوات المداهمة ، وتدمير 5 بيارات تستخدمها هذه العناصر في الاختباء والتجهيز لعملياتها الارهابية ، وتفجير 10 عبوات ناسفة تم زراعتها لاستهداف القوات علي محاور التحرك .

كما تم تدمير سيارة دفع رباعي مسلحة و4 عربات انواع ودراجة نارية تستخدمها العناصر التكفيرية ، وتدمير عدد من المقار الخاصة بهذه العناصر عثر بداخلها علي كميات من الذخائر ووسائل الاتصال اللاسلكية والملابس العسكرية ودوائر النسف والتدمير .

وتواصل قوات انفاذ القانون تعزيز سيطرتها الامنية الكاملة وفرض طوقا محكما لمنع تسرب العناصر الارهابية المحاصرة في محيط تلك المناطق .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com