جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. ماذا قال بابا الفاتيكان للوفد المرافق له في الطائرة بعد مغادرته القاهرة ؟         خالدعبدالحميد يكتب عن البابا والقوات المسلحة والأمن الوطني والسياحة         وزير الاسكان يتفقد أعمال التطوير وإسكان دار مصر بمدينة 6 أكتوبر         رسميا .. خصم 3 نقاطا من الزمالك وغرامة 200 ألف جنيه بعد موقعة المقاصة         رئيس الأركان يلتقى مارتن كوبلر المبعوث الأممى لدعم ليبيا         القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدنى تفتتح مدرسة بمدينة برنيس          إحالة أوراق سائق توتوك للمفتي بتهمة محاولة خطف واغتصاب طفلة بدمياط         ” الوطن المصري ” تنشر تفاصيل أكبر عملية اتجار في العملة بين المصريين بالخارج         امبراطور الحديد والأسمنت والإعلام يفتتح 7 مصانع جديدة في التشييد والبناء !         البشير يلتقي زعيم إخوان تونس .. والغنوشي يصف اللقاء بأنه يدعم علاقة التعاون بينهما         فيديو .. ستاد 30 يونيو يتزين لإستقبال صلاة البابا و25 ألف مسيحي صباح اليوم         الفاتيكان : مصر قوة لا يستهان بها وزيارة البابا تؤكد أهميتها السياسية         الأهلي يرفض اللعب في قطر مايو المقبل         المصريين في الأردن بخير .. السفير يزور المصابين في حادث حريق مجلس الوزراء         الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب        

قوات انفاذ القانون تقتل  14 تكفيريا خلال اشتباكات بشمال سيناء

1000

 

اكتشاف 5 ملاجئ محصنة وخنادق لايواء العناصر التكفيرية وتفجير 10 عبوات ناسفة معدة لاستهداف القوات 

 

كتب / خالدعبدالحميد

واصلت قوات إنفاذ القانون احكام قبضتها الامنية بمناطق مكافحة النشاط الارهابي بشمال ووسط سيناء ، حيث تمكنت القوات مدعومة بعناصر الصاعقة ووحدات من الشرطة المدنية من تدمير منطقة ايواء خاصة بالعناصر التكفيرية والقضاء علي 14 من العناصر الارهابية المسلحة خلال سلسلة مداهمات استهدفت الجيوب والبؤر الإرهابية بعدد من القري التي تمثل قاعدة انطلاق للعناصر التكفيرية بقطاعي رفح والشيخ زويد بشمال سيناء .

وشهدت المواجهات الامنية تبادلا مكثفا لاطلاق النيران بين قوات انفاذ القانون والعناصر الارهابية التي تحصنت داخل مجموعة من الخنادق والملاجئ المحصنة بالبنايات ومناطق الزراعات ، ونجحت القوات في القضاء علي هذه العناصر وإكتشاف وتدمير 5 ملاجئ مجهزة للاعاشة وانتاج النيران ضد قوات المداهمة ، وتدمير 5 بيارات تستخدمها هذه العناصر في الاختباء والتجهيز لعملياتها الارهابية ، وتفجير 10 عبوات ناسفة تم زراعتها لاستهداف القوات علي محاور التحرك .

كما تم تدمير سيارة دفع رباعي مسلحة و4 عربات انواع ودراجة نارية تستخدمها العناصر التكفيرية ، وتدمير عدد من المقار الخاصة بهذه العناصر عثر بداخلها علي كميات من الذخائر ووسائل الاتصال اللاسلكية والملابس العسكرية ودوائر النسف والتدمير .

وتواصل قوات انفاذ القانون تعزيز سيطرتها الامنية الكاملة وفرض طوقا محكما لمنع تسرب العناصر الارهابية المحاصرة في محيط تلك المناطق .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com