جارى فتح الساعة......
عاجل
القبض على ٣ تكفيريين وتدمير عبوة ناسفة بوسط سيناء         وزير قطاع الأعمال الجديد : إعادة هيكلة الشركات القابضة والتابعة لها ومحافظها الإستثمارية         تفاصيل ليلة القبض على محافظ المنوفية المرتشى بمعرفة الرقابة الإدارية         الفرعون المصرى يقود ليفربول لفوز كبير على متصدر الدورى الإنجليزى مانشيستر سيتى         وزير الدفاع :  شباب مصر الركيزة الأساسية لتقدم الوطن وبناء نهضته واستقراره         الخميس .. لقاء الفرصة الأخيرة بين السيسى وديسالين لإنقاذ مفاوضات سد النهضة         القوات المسلحة تعزز  اجراءاتها لتأمين المعابر والمعديات بقناة السويس         تعرف على قرارات مرتضى منصور بعد اعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية         وزير الإسكان يتفقد أكبر حركة تطوير ورفع كفاءة لطرق القاهرة الجديدة         سامية رفلة : سفينة المتفجرات التركية المضبوطة كان هدفها القيام بعمليات إرهابية فى مصر         روسيا تسقط تركيا من البرامج السياحية لمواطنيها فى الموسم الشتوى         الإخوان يتهمون سيدات مصر بالخيانة وتحريك بلاغ للنائب العام ضد ” أبو شنب “         مرتضى منصور : حسام حسن مدرب فاشل .. وهيموت علشان يرجع الزمالك         حرس الحدود يضبط 131 أجنبى متسلل .. و6 بندقية قناصة و 700  طلقة         مدبولي: توفير وحدات لإسكان الموظفين بالعاصمة الإدارية .. وتيسيرات في السداد        

قوات انفاذ القانون تنجح في تصفية واصابة ١٦ تكفيريا بسيناء

14231294_891538900977093_5216276858965494503_o

قوات انفاذ القانون تواصل مداهمة اوكار وبؤر الارهاب ومكافحة التهريب فى سيناء

كتب / خالدعبدالحميد

واصلت قوات انفاذ القانون من الجيشين الثانى والثالث الميدانى وعناصر الشرطة المدنية  تنفيذ حملاتها الامنية  بمناطق مكافحة النشاط الارهابى بشمال ووسط سيناء ، وقد اسفرت نتائج العمليات على مدار الايام الخمس الماضية عن القضاء على 11 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة واصابة 5 اخرين خلال تبادل لاطلاق النار مع قوات انفاذ القانون ، واكتشاف وتدمير 9 عبوات ناسفة معده لاستهداف القوات على محاور التحرك المختلفة .

كما اسفرت عمليات التمشيط والمداهمة عن القبض على 19 من المطلوبين جنائيا تم تسليمهم الى الشرطة المدنية وضبط 9 سيارات متنوعة بدون تراخيص ، واكتشاف وتدمير 3 مخازن تضم كميات كبيرة من البضائع المجهزة للتهريب بكل من مناطق العريش ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء .

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى واصلت قوات انفاذ القانون احكام السيطرة الكاملة بمناطق وسط سيناء ، ونجحت عناصر الجيش بالاكمنة ونقاط الارتكاز الامنى في القبض على 3 من العناصر التكفيرية المطلوبة جنائيا ، وضبط سيارة بوسط سيناء عثر بداخلها على 480 عبوة لمادة يحتمل ان تكون من مشتقات نترات الامونيوم التى تدخل فى صناعة العبوات الناسفة ، وضبط 2 سيارة نقل محملة ببضائع مهربة ، وضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من نبات البانجو الجاف المعد للتداول ، واكتشاف مخزن جبلى بوسط سيناء يحتوى على مادة صخرية يحتمل ان تكون من مادة نترات الامونيوم.

وقد تم تحويل المتهمين والمضبوطات فى وقائع الضبط الى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com