جارى فتح الساعة......
عاجل
مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش         حسام حسن في سموحة  لمدة موسمين.. ولاعب فرنسي في الطريق         تعرف علي وظيفة وزير خارجية أمريكا السابق بعد رحيل أوباما         من قتل ميس حمدان ؟!         “العصار” يلتقي “رئيس القوات المسلحة الإماراتي” بمعرض أيدكس         ” الوطن المصري ،،في ”  الفنية العسكرية.، : الكلية صرح علمي بحثي كبير داخل القوات المسلحة         الفريق أول صدقى صبحى يغادر إلي المجر فى زيارة رسمية           الفريق / محمود حجازى يلتقى ” مارتن كوبلر ” المبعوث الأممى لدعم ليبيا         

قوات انفاذ القانون تنجح في تصفية واصابة ١٦ تكفيريا بسيناء

14231294_891538900977093_5216276858965494503_o

قوات انفاذ القانون تواصل مداهمة اوكار وبؤر الارهاب ومكافحة التهريب فى سيناء

كتب / خالدعبدالحميد

واصلت قوات انفاذ القانون من الجيشين الثانى والثالث الميدانى وعناصر الشرطة المدنية  تنفيذ حملاتها الامنية  بمناطق مكافحة النشاط الارهابى بشمال ووسط سيناء ، وقد اسفرت نتائج العمليات على مدار الايام الخمس الماضية عن القضاء على 11 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة واصابة 5 اخرين خلال تبادل لاطلاق النار مع قوات انفاذ القانون ، واكتشاف وتدمير 9 عبوات ناسفة معده لاستهداف القوات على محاور التحرك المختلفة .

كما اسفرت عمليات التمشيط والمداهمة عن القبض على 19 من المطلوبين جنائيا تم تسليمهم الى الشرطة المدنية وضبط 9 سيارات متنوعة بدون تراخيص ، واكتشاف وتدمير 3 مخازن تضم كميات كبيرة من البضائع المجهزة للتهريب بكل من مناطق العريش ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء .

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى واصلت قوات انفاذ القانون احكام السيطرة الكاملة بمناطق وسط سيناء ، ونجحت عناصر الجيش بالاكمنة ونقاط الارتكاز الامنى في القبض على 3 من العناصر التكفيرية المطلوبة جنائيا ، وضبط سيارة بوسط سيناء عثر بداخلها على 480 عبوة لمادة يحتمل ان تكون من مشتقات نترات الامونيوم التى تدخل فى صناعة العبوات الناسفة ، وضبط 2 سيارة نقل محملة ببضائع مهربة ، وضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من نبات البانجو الجاف المعد للتداول ، واكتشاف مخزن جبلى بوسط سيناء يحتوى على مادة صخرية يحتمل ان تكون من مادة نترات الامونيوم.

وقد تم تحويل المتهمين والمضبوطات فى وقائع الضبط الى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com