جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسي : نحتاج الي 20 % فقط من حجم العمالة الموجودة في الحكومة         هل ينتقل المتعب والغزال الأسمر لوادي دجلة في الإنتقالات الصيفية ؟         منظومة استغلال المحاجر غير جيدة .. وكنا نأمل تحصيل 17 مليار جنيه من التحجير ولم يحدث         الرئيس السيسي : أوقفنا تصدير الأسماك لضبط الأسعار .. اتحملوا شوية وشوفوا هنعمل ايه         العميد رجائي رشاد قائد بالدفاع الجوي لـ ” الوطن المصري ” : التكفيريون في سيناء  يعانون من سكرات الموت         العميد رضا صلاح الدين لـ ” الوطن المصري ” قطعنا رأس الحية في جبل الحلال         فيديو .. قواتنا المسلحة .. يد تبني .. ويد تحمل السلاح .. سيناء أرض الفيروز         القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز( 2/2 )         اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟        

قوات انفاذ القانون تنجح في تصفية واصابة ١٦ تكفيريا بسيناء

14231294_891538900977093_5216276858965494503_o

قوات انفاذ القانون تواصل مداهمة اوكار وبؤر الارهاب ومكافحة التهريب فى سيناء

كتب / خالدعبدالحميد

واصلت قوات انفاذ القانون من الجيشين الثانى والثالث الميدانى وعناصر الشرطة المدنية  تنفيذ حملاتها الامنية  بمناطق مكافحة النشاط الارهابى بشمال ووسط سيناء ، وقد اسفرت نتائج العمليات على مدار الايام الخمس الماضية عن القضاء على 11 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة واصابة 5 اخرين خلال تبادل لاطلاق النار مع قوات انفاذ القانون ، واكتشاف وتدمير 9 عبوات ناسفة معده لاستهداف القوات على محاور التحرك المختلفة .

كما اسفرت عمليات التمشيط والمداهمة عن القبض على 19 من المطلوبين جنائيا تم تسليمهم الى الشرطة المدنية وضبط 9 سيارات متنوعة بدون تراخيص ، واكتشاف وتدمير 3 مخازن تضم كميات كبيرة من البضائع المجهزة للتهريب بكل من مناطق العريش ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء .

وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى واصلت قوات انفاذ القانون احكام السيطرة الكاملة بمناطق وسط سيناء ، ونجحت عناصر الجيش بالاكمنة ونقاط الارتكاز الامنى في القبض على 3 من العناصر التكفيرية المطلوبة جنائيا ، وضبط سيارة بوسط سيناء عثر بداخلها على 480 عبوة لمادة يحتمل ان تكون من مشتقات نترات الامونيوم التى تدخل فى صناعة العبوات الناسفة ، وضبط 2 سيارة نقل محملة ببضائع مهربة ، وضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من نبات البانجو الجاف المعد للتداول ، واكتشاف مخزن جبلى بوسط سيناء يحتوى على مادة صخرية يحتمل ان تكون من مادة نترات الامونيوم.

وقد تم تحويل المتهمين والمضبوطات فى وقائع الضبط الى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com