جارى فتح الساعة......
عاجل
كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك         تصفية 24 إرهابيا واستشهاد 6 من أبطال الجيش أثناء تصديهم لعملية إرهابية فاشلة بسيناء         مى :  مهلة أخيرة للمتقدمين للإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي لتسجيل بياناتهم         الهوارى:إعلان حالة الطوارىء لمدة 3 أشهر دستورى للحفاظ على الأمن القومى المصرى         العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “الإنتاج الحربي” و”سياف” لتسويق المعدات  للدولة         هل يتراجع الزمالك كالعادة ويعود للدورى بعد الإنسحاب ؟!         فنانون ومسنون وشباب يوقعون على استمارة ” علشان نبنيها ” لإعادة ترشيح السيسى لفترة رئاسية ثانية        

قيادات الشرطة تزور الضباط والجنود المصابين بالمجمع الطبي بالمعادي    

 

1-8

كتب / خالدعبدالحميد

قام وفد من قيادات وزارة الداخلية  برئاسة اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات بزيارة عدد من الضباط وضباط الصف والجنود المصابين من قوات انفاذ القانون الذين اصيبوا خلال المواجهات مع العناصر الاجرامية بمناطق مكافحة النشاط الارهابي  بسيناء ، ويخضعون حاليا  لتلقي العلاج بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي  .

ونقل الوفد تحية وتقدير اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية واعتزازه بالجهد الذي يبذله ابطال القوات المسلحة  بجانب اشقائهم  من رجال الشرطه المدنية من اجل حماية الوطن وصون مقدساته  وبث الطمانينة في نفوس المواطنين ، وأعرب الوفد عن تمنياته للمصابين بالشفاء العاجل والعودة لإستكمال مهامهم المقدسة بالتعاون مع رجال هيئة الشرطة ، مؤكدين أن القوات المسلحة والشرطة سيظلان دائما  جناحي الأمن والإستقرار للأمة المصرية يضربون المثل في العزيمة والعطاء والتضحية من أجل مصر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com