جارى فتح الساعة......
عاجل
مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش         حسام حسن في سموحة  لمدة موسمين.. ولاعب فرنسي في الطريق         تعرف علي وظيفة وزير خارجية أمريكا السابق بعد رحيل أوباما         من قتل ميس حمدان ؟!         “العصار” يلتقي “رئيس القوات المسلحة الإماراتي” بمعرض أيدكس         ” الوطن المصري ،،في ”  الفنية العسكرية.، : الكلية صرح علمي بحثي كبير داخل القوات المسلحة         الفريق أول صدقى صبحى يغادر إلي المجر فى زيارة رسمية           الفريق / محمود حجازى يلتقى ” مارتن كوبلر ” المبعوث الأممى لدعم ليبيا         

قيادات الشرطة تزور الضباط والجنود المصابين بالمجمع الطبي بالمعادي    

 

1-8

كتب / خالدعبدالحميد

قام وفد من قيادات وزارة الداخلية  برئاسة اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات بزيارة عدد من الضباط وضباط الصف والجنود المصابين من قوات انفاذ القانون الذين اصيبوا خلال المواجهات مع العناصر الاجرامية بمناطق مكافحة النشاط الارهابي  بسيناء ، ويخضعون حاليا  لتلقي العلاج بالمجمع الطبي للقوات المسلحة بالمعادي  .

ونقل الوفد تحية وتقدير اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية واعتزازه بالجهد الذي يبذله ابطال القوات المسلحة  بجانب اشقائهم  من رجال الشرطه المدنية من اجل حماية الوطن وصون مقدساته  وبث الطمانينة في نفوس المواطنين ، وأعرب الوفد عن تمنياته للمصابين بالشفاء العاجل والعودة لإستكمال مهامهم المقدسة بالتعاون مع رجال هيئة الشرطة ، مؤكدين أن القوات المسلحة والشرطة سيظلان دائما  جناحي الأمن والإستقرار للأمة المصرية يضربون المثل في العزيمة والعطاء والتضحية من أجل مصر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com