جارى فتح الساعة......
عاجل
إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين         الإفتاء: الإخوان تقود حملة ممنهجة لتضليل الرأي العام ضد مصر         حماس تبيع الاخوان وتعترف بالنظام المصري ..وتؤكد : لن يأتيكم من غزة الا كل خير        

كارثة .. هل محافظ القاهرة الجديد استولي علي 4 ملايين جنيه من أموال الشعب ؟!

 %d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af

كتب – أحمد سعيد

صدق النائب السابق لجهاز الرقابة الإدارية عندما أكد في تصريحات له قبل أيام أن مشكلة مصر في اختيار قياداتها .. كلمات بسيطة تكشف الكارثة التي ابتليت بها مصر وهي الفشل في اختيار المسئول المناسب في المكان المناسب .

لقد فوجئنا باختيار عاطف عبد الحميد وزير النقل الأسبق محافظا للقاهرة بعد  أن تواترت أنباءا عن جلوسه في المنزل أكثر من ثلاث سنوات بلا عمل .. بعد أخبار  قالت أنه تورط في قضية استيلاء علي 4 ملايين جنيها مع أخر بدون وجه حق وبالمخالفة للقانون .. فقد سبق في مارس 2013  ونشرت أخبارا  عن قرار جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار يحيى جلال، انه صرف عاطف عبد الحميد وزير النقل والمواصلات الأسبق وعبد العزيز فاضل نائب رئيس شركة مصر للطيران والصيانة والأعمال الفنية من مقر الجهاز، بعد تسديدهما المبالغ التى حصلا عليها من أرباح شركة مصر للخدمات الطيران بالمخالفة للقانون والكسب غير المشروع .

وان المستشار مصطفى أبو زيد رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب، قد واجه عبد الحميد وفاضل بتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات ومباحث الأموال العامة، الذي تبين منه حصولهما على أرباح تقدر بنحو 4 ملايين جنيه من شركة مصر لخدمات الطيران وبالمخالفة للقانون رقم 83 لسنة 85، والذي ينص على أن يحصل ممثلو المال العام فى شركة مصر لخدمات الطيران على بدلات سفر وجلسات وعدم الحصول على أرباح من الشركة وهو ما يعد كسبا غير مشروع .

وأنه وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة وطلبا تسديد المبلغ المستولى عليه، وبعد السداد تقرر صرفهم من مقر الجهاز . .

ما رأي السيد الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية المنوط به اختيار المحافظين في هذا الكلام ؟ ولو كان هذا الكلام صحيحا لماذا يختار محافظا  تم التحقيق معه من قبل في قضية مال عام أيا كانت نتيجة التحقيق ، واذا كان هذا الكلام صحيحا ما موقف الاجهزة الرقابية ؟

 وأخيرا اذا كان لدي محافظ القاهرة  الجديد أو وزير التنمية المحلية ما يردون به علي ما نشر فأهلا وسهلا بأي رد يكشف الحقيقة ويشفي غليل المواطنين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com