جارى فتح الساعة......
عاجل
مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال “         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين         فيديو .. مقتل 40 تكفيريا وضبط 5 وتدمير 20 عربة في المرحلة الرابعة لعملية حق الشهيد         فيديو .. نجاح أبطال القوات المسلحة فى إحباط محاولة كبرى لإستهداف أحد الإرتكازات الأمنية         الرئيس السيسى : أنا مطمئن علي بكرة .. واللى عايز شقة هياخدها         السيسى : أعلم ضعف أجور الموظفين .. وكل فكرة جيدة تمثل اضافة لنا         اندلاع المظاهرات في قطر بسبب زيادة الأسعار           السيسى :  علينا ان نكافح علشان نوصل .. والبديل الاستسلام ومد الإيد         بشرة خير .. بدء انتاج حقل ” ظهر ” للغاز المصرى في البحر المتوسط         أبو الغيط : القدس خط أحمر .. والجامعة العربية تؤجل اجتماع وزراء الخارجية للخميس !!         ننشر الأماكن الخالية بجميع الكليات والمعاهد بالمرحلة الثانية لتنسيق الثانوية العامة علمى وأدبى         سفارات واتحادات مصر بالخارج يحتفلون بالذكرى الـ 65 لثورة 23 يوليو المجيدة         “القبائل المصرية والعربية” : إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية رسالة هامة إلى أعداء الوطن         مديرة ” الحرف اليدوية ” : المواقع الإلكترونية ساهمت في زيادة مبيعات المنتجات اليدوية        

كارثة .. هل محافظ القاهرة الجديد استولي علي 4 ملايين جنيه من أموال الشعب ؟!

 %d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af

كتب – أحمد سعيد

صدق النائب السابق لجهاز الرقابة الإدارية عندما أكد في تصريحات له قبل أيام أن مشكلة مصر في اختيار قياداتها .. كلمات بسيطة تكشف الكارثة التي ابتليت بها مصر وهي الفشل في اختيار المسئول المناسب في المكان المناسب .

لقد فوجئنا باختيار عاطف عبد الحميد وزير النقل الأسبق محافظا للقاهرة بعد  أن تواترت أنباءا عن جلوسه في المنزل أكثر من ثلاث سنوات بلا عمل .. بعد أخبار  قالت أنه تورط في قضية استيلاء علي 4 ملايين جنيها مع أخر بدون وجه حق وبالمخالفة للقانون .. فقد سبق في مارس 2013  ونشرت أخبارا  عن قرار جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار يحيى جلال، انه صرف عاطف عبد الحميد وزير النقل والمواصلات الأسبق وعبد العزيز فاضل نائب رئيس شركة مصر للطيران والصيانة والأعمال الفنية من مقر الجهاز، بعد تسديدهما المبالغ التى حصلا عليها من أرباح شركة مصر للخدمات الطيران بالمخالفة للقانون والكسب غير المشروع .

وان المستشار مصطفى أبو زيد رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب، قد واجه عبد الحميد وفاضل بتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات ومباحث الأموال العامة، الذي تبين منه حصولهما على أرباح تقدر بنحو 4 ملايين جنيه من شركة مصر لخدمات الطيران وبالمخالفة للقانون رقم 83 لسنة 85، والذي ينص على أن يحصل ممثلو المال العام فى شركة مصر لخدمات الطيران على بدلات سفر وجلسات وعدم الحصول على أرباح من الشركة وهو ما يعد كسبا غير مشروع .

وأنه وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة وطلبا تسديد المبلغ المستولى عليه، وبعد السداد تقرر صرفهم من مقر الجهاز . .

ما رأي السيد الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية المنوط به اختيار المحافظين في هذا الكلام ؟ ولو كان هذا الكلام صحيحا لماذا يختار محافظا  تم التحقيق معه من قبل في قضية مال عام أيا كانت نتيجة التحقيق ، واذا كان هذا الكلام صحيحا ما موقف الاجهزة الرقابية ؟

 وأخيرا اذا كان لدي محافظ القاهرة  الجديد أو وزير التنمية المحلية ما يردون به علي ما نشر فأهلا وسهلا بأي رد يكشف الحقيقة ويشفي غليل المواطنين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com