جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

كارثة .. هل محافظ القاهرة الجديد استولي علي 4 ملايين جنيه من أموال الشعب ؟!

 %d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af

كتب – أحمد سعيد

صدق النائب السابق لجهاز الرقابة الإدارية عندما أكد في تصريحات له قبل أيام أن مشكلة مصر في اختيار قياداتها .. كلمات بسيطة تكشف الكارثة التي ابتليت بها مصر وهي الفشل في اختيار المسئول المناسب في المكان المناسب .

لقد فوجئنا باختيار عاطف عبد الحميد وزير النقل الأسبق محافظا للقاهرة بعد  أن تواترت أنباءا عن جلوسه في المنزل أكثر من ثلاث سنوات بلا عمل .. بعد أخبار  قالت أنه تورط في قضية استيلاء علي 4 ملايين جنيها مع أخر بدون وجه حق وبالمخالفة للقانون .. فقد سبق في مارس 2013  ونشرت أخبارا  عن قرار جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار يحيى جلال، انه صرف عاطف عبد الحميد وزير النقل والمواصلات الأسبق وعبد العزيز فاضل نائب رئيس شركة مصر للطيران والصيانة والأعمال الفنية من مقر الجهاز، بعد تسديدهما المبالغ التى حصلا عليها من أرباح شركة مصر للخدمات الطيران بالمخالفة للقانون والكسب غير المشروع .

وان المستشار مصطفى أبو زيد رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب، قد واجه عبد الحميد وفاضل بتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات ومباحث الأموال العامة، الذي تبين منه حصولهما على أرباح تقدر بنحو 4 ملايين جنيه من شركة مصر لخدمات الطيران وبالمخالفة للقانون رقم 83 لسنة 85، والذي ينص على أن يحصل ممثلو المال العام فى شركة مصر لخدمات الطيران على بدلات سفر وجلسات وعدم الحصول على أرباح من الشركة وهو ما يعد كسبا غير مشروع .

وأنه وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة وطلبا تسديد المبلغ المستولى عليه، وبعد السداد تقرر صرفهم من مقر الجهاز . .

ما رأي السيد الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية المنوط به اختيار المحافظين في هذا الكلام ؟ ولو كان هذا الكلام صحيحا لماذا يختار محافظا  تم التحقيق معه من قبل في قضية مال عام أيا كانت نتيجة التحقيق ، واذا كان هذا الكلام صحيحا ما موقف الاجهزة الرقابية ؟

 وأخيرا اذا كان لدي محافظ القاهرة  الجديد أو وزير التنمية المحلية ما يردون به علي ما نشر فأهلا وسهلا بأي رد يكشف الحقيقة ويشفي غليل المواطنين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com