جارى فتح الساعة......
عاجل
تصفية قيادى إرهابى وضبط  18 تكفيري وتدمير 3 عربات بوسط سيناء         عاجل : أمريكا تجهض بيان مصرى روسى فى مجلس الأمن حول المصالحة الفلسطينية         سقوط عصابة ” ارجع يا محمد أبوك لقى تماثيل وأثار تحت البيت “         ” أمن الدولة ” تقرر حبس لاعب كرة معروف بتهمة الإنضمام لتنظيم داعش         رئيس البورصة المصرية: اقتصاديات القارة الافريقية تحتاج لإصلاحات         السيسى : حان الوقت لتجنى شعوبنا ثمار العلاقات المتميزة بين مصر وقبرص         تشغيل محطة مياه سوهاج الجديدة.. وإنشاء مستشفى الأورمان للأطفال         “الإسكان” تبيع صيدلية بالعاشر من رمضان المتر بـ 82 ألف جنيه         رئيس”ريتاج وسما دبى” لـ” الوطن المصرى”: قرارات ولى العهد رسالة طمأنة للمستثمرين العرب والأجانب بالمملكة         الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة        

كارثة .. هل محافظ القاهرة الجديد استولي علي 4 ملايين جنيه من أموال الشعب ؟!

 %d9%85%d8%ad%d8%a7%d9%81%d8%b8-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af

كتب – أحمد سعيد

صدق النائب السابق لجهاز الرقابة الإدارية عندما أكد في تصريحات له قبل أيام أن مشكلة مصر في اختيار قياداتها .. كلمات بسيطة تكشف الكارثة التي ابتليت بها مصر وهي الفشل في اختيار المسئول المناسب في المكان المناسب .

لقد فوجئنا باختيار عاطف عبد الحميد وزير النقل الأسبق محافظا للقاهرة بعد  أن تواترت أنباءا عن جلوسه في المنزل أكثر من ثلاث سنوات بلا عمل .. بعد أخبار  قالت أنه تورط في قضية استيلاء علي 4 ملايين جنيها مع أخر بدون وجه حق وبالمخالفة للقانون .. فقد سبق في مارس 2013  ونشرت أخبارا  عن قرار جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار يحيى جلال، انه صرف عاطف عبد الحميد وزير النقل والمواصلات الأسبق وعبد العزيز فاضل نائب رئيس شركة مصر للطيران والصيانة والأعمال الفنية من مقر الجهاز، بعد تسديدهما المبالغ التى حصلا عليها من أرباح شركة مصر للخدمات الطيران بالمخالفة للقانون والكسب غير المشروع .

وان المستشار مصطفى أبو زيد رئيس هيئة الفحص والتحقيق بجهاز الكسب، قد واجه عبد الحميد وفاضل بتقرير الجهاز المركزى للمحاسبات ومباحث الأموال العامة، الذي تبين منه حصولهما على أرباح تقدر بنحو 4 ملايين جنيه من شركة مصر لخدمات الطيران وبالمخالفة للقانون رقم 83 لسنة 85، والذي ينص على أن يحصل ممثلو المال العام فى شركة مصر لخدمات الطيران على بدلات سفر وجلسات وعدم الحصول على أرباح من الشركة وهو ما يعد كسبا غير مشروع .

وأنه وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة وطلبا تسديد المبلغ المستولى عليه، وبعد السداد تقرر صرفهم من مقر الجهاز . .

ما رأي السيد الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية المنوط به اختيار المحافظين في هذا الكلام ؟ ولو كان هذا الكلام صحيحا لماذا يختار محافظا  تم التحقيق معه من قبل في قضية مال عام أيا كانت نتيجة التحقيق ، واذا كان هذا الكلام صحيحا ما موقف الاجهزة الرقابية ؟

 وأخيرا اذا كان لدي محافظ القاهرة  الجديد أو وزير التنمية المحلية ما يردون به علي ما نشر فأهلا وسهلا بأي رد يكشف الحقيقة ويشفي غليل المواطنين .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com