جارى فتح الساعة......
عاجل
وفاء عامر تطرد شقيقتها من المنزل بسبب عمايلها مع ” أيوب”         ” أوارسكوم للتنمية مصر” تبيع حصتها فى مجموعة نمويل بـ 360 مليون جنيه         روما تطلب جناح الأهلى الطائر مقابل مليونى و700 ألف يورو فى العام         العصار يبحث مع شركة برتغالية التعاون المشترك في تصنيع التابلت والحواسب الشخصية         القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان         طرح 805 مقبرة للمسيحيين بـ 6 أكتوبر أول الشهر المقبل         لغز إنشاء جمعية جديدة للمصريين بالخارج قبل أيام من التغييرات الوزارية         وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية        

كارم محمود: مصطفى بكري لا دور له في كشف فساد علاج الصحفيين

 كارم محمود عضو مجلس نقابة الصحفيين

كارم محمود عضو مجلس نقابة الصحفيين

قال كارم محمود عضو مجلس نقابة الصحفيين، إنه تم تحويل المتهم بالفساد المالي في مشروع علاج الصحفيين إلى نيابة الأموال العامة، حيث تبين بعد التحقيقات الداخلية للنقابة أن المتورط هو رئيس الحسابات فى الإدارة المالية بالنقابة، واثنين من الصحفيين، مؤكداً أن النائب البرلماني مصطفي بكري لم يقم بأي دور فى كشف الواقعة، كما تردد.

وأضاف محمود خلال حواره ببرنامج “ساعة من مصر”، المذاع على قناة “الغد” الإخبارية، مع الإعلامي محمد المغربي، أن الواقعة تم اكتشافها من قبل مجلس النقابة وتحديداً محمد شبانة، وأسامة داوود.

فيما أعلنت النقابة عنها بكل شفافية بعد اجتماع طارىء قبل أسبوعين ، وقبل البلاغ الذي تقدم به بكري للنائب العام بخمسة أيام كاملة، وتم اتخاذ قرار بالإجماع بإحالة الواقعة برمتها إلى النائب العام، رغم حق النقابة بإجراء تحقيقها الداخلي ومعاقبة المسؤول وإسترداد الأموال، وفصله.

وأكد محمود، اليوم الأربعاء، ، أن النقابة وضعت مبدأ الشفافية نصب أعينها أمام الرأي العام، وألا يتم تأويل الموضوع، وعدم المزايدة على مجلس النقابة أو إدعاء شخص لدور البطولة، نافياً كل الإتهامات التي وجهت للمجلس بالتراخي عن التعامل مع كل الأمور التي تتعامل معها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com