جارى فتح الساعة......
عاجل
نصار يعلن بدء انشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصر بمدينة السادات         “بنك القاهرة” يعلن إنطلاق مشروعه المجتمعي للتدريب والتشغيل للشباب         جنيدى:  نحتاج تشريعا عاجلا لتوليد3 جيجا وات من المخلفات          المملكة خط أحمر .. وديننا دستورنا ولو كره الكنديون         وزيرة الهجرة والسفير الأسترالي يزوران قناة السويس مع أبناء المصريين بأستراليا         طوارئ فى بريطانيا بعد صدام الحكومة مع البرلمان .. ونشر قوات الجيش فى الشوارع         قرار جمهورى : لا سفر للوزراء والمسئولين للخارج بعد اليوم .. إلا بإذن         عاجل .. فرض حظر التجول بمناطق فى شمال سيناء         ليلة سوداء فى بريطانيا .. البرلمان يطالب رئيسة الوزراء بالإستقالة فورا .. تفاصيل         وزيرة الهجرة : أبناؤنا بالخارج درع الوطن وخط الدفاع الأول عنه          “العصار”  و “السعيد” و “التراس” يبحثون ترشيد الواردات ودعم الصناعة الوطنية         رئيس مصلحة الضرائب: إلزام الشخص الاعتباري ماعدا شركات الأشخاص بتقديم اقرارا الكترونيا         أردوغان يزرع الأفيون لإنقاذ اقتصاد تركيا من الإنهيار         الرابع جاى فى السكة .. آلام الولادة تداهم نانسى عجرم         غداً.. نقيب المحامين يترافع عن نفسه بعد حبسه سنتين فى قضية التعليم المفتوح        

كالعادة .. أهل الفن يمتنعون عن تشييع جنازة الفنان محمود القلعاوى لمثواه الأخير

جنازة الفنان محمود القلعاوى لم يحضر أحد

الوطن المصرى – عبير فودة
فى ظاهرة سيئة تؤكد أن الوسط الفنى ليس له خير فى أهله ، أحجم الفنانين كالعادة عن تشييع  جثمان زميل لهم لمثواه الأخير ، حيث شيعت ظهر اليوم جنازة الفنان الراحل محمود القلعاوى، من مسجد عمر بن عبد العزيز، بجوار نادى هليوبوليس فى مصر الجديدة، بحضور نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكى، وسط غياب تام من أهل الفن، حيث لم يحضر سوى الفنان شريف خير الله والمخرج محسن فكرى.

ورحل محمود القلعاوى عن عالمنا أمس الاثنين عن عمر 79 عاماً، بعدما قدم العديد من العروض المسرحية المتميزة مع نجمى الكوميديا الكبار محمد صبحى ومحمد نجم وغيرهما، منها “أولاد دراكولا” و”عبده يتحدى رامبو” و”الجوكر” و”واحد لمون والتانى مجنون” و”أنت حر” و”العم النبيل” و”عفاريت من ورق”، كما شارك فى العديد من الأعمال التليفزيوينة المتميزة.

وولد القلعاوى فى 12 نوفمبر 1939، وحصل على ليسانس الحقوق عام 1964، ثم عمل بهيئة المسرح، وكانت بداية مسيرته الفنية في السبعينيات من القرن الماضي من خلال المسرح، ثم كانت أول مشاركاته السينمائية عام 1971 فى فيلم “لعنة امرأة”، لتتوالى أعماله بعدها ما بين السينما والمسرح والتليفزيون.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*