جارى فتح الساعة......
عاجل
علام : 2.5 مليار جنيه حجم الإنفاق المصرى على الأكياس البلاستكية سنويا         القوات المسلحة تفتتح أربعة مدارس جديدة بشمال ووسط سيناء         مصيبة جديدة تواجه شيرين .. تفاصيل         الأوضاع تشتعل داخل ” المقاولات المصرىة” .. ودعوة لمظاهرات غاضبة أمام مقر الشركة .. اليوم         وزراء السعادة الأفارقة فى نموذج محاكاة الاتحاد الافريقى بجامعة القاهرة         الدكتور حسن راتب  : اخطر مشاكلنا فى قضية المياه زيادة معدلات السكان          رئيس البورصة : وضع الأسواق الناشئة “صعب ” وما يميز مصر أننا بدأنا عملية الإصلاح “مبكراً”         السماح للمصريين في الخارج بالتكويد بالبورصة وتحديث البيانات عبر جوازات السف         جامعة برلين التقنية بالجونة تحتفل بتخرج الدفعة واستقبال العام الأكاديمي الجديد         الإحتفال بمرور ١٠ سنوات على انطلاق المعرض الدولى للسيراميك والأدوات الصحية         الفراعنة يصعدون لنهائيات الأمم الافريقية بالكاميرون بعد الفوز على سوازيلاند         التجارة والصناعة الفرنسية ” بمصر تعقد لقاءات اقتصادية بباريس 22 أكتوبر”         بالصور .. وقع ما حذرت منه ” الوطن المصرى ” .. عمال ” مختار إبراهيم ” يتظاهرون من أجل ” المم” ويطالبون بإقالة محمود حجازى         نادية لطفى تتحدث عن حادث وفاة سعاد حسنى لأول مرة         رئيس البورصة :5,2 مليار جنيه قيمة الطروحات بالبورصة خلال أول تسعة أشهر من 2018        

كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز

 

الوطن المصرى – رامى جوهر

تحدث سارق فرحة المصريين بخططه العقيمة واختياراته الفاشلة هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى،قائلا بعد هزيمة منتخب مصر أمام روسيا الليلة  إنه كان أمامه العديد من المشكلات فى الشوط الأول وعمل على حلها فى الشوط الثانى لأن الدفاع كان سيئًا، موضحًا أن اللاعبين بذلوا قصارى جهدهم.

تابع المدرب الأرجنتينى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أنه لم يحسم موقفه مع الفراعنة سواء بالاستمرار من عدمه، مضيفًا لو أن مسئولى اتحاد الكرة يرغبون فى رحيلى فأنا جاهز للرحيل.

أضاف أن محمد صلاح لاعب مهم جدًا لأى فريق يلعب له، مشيرًا إلى أنه لولا الإصابة كان اللاعب سيظهر بشكل أفضل من ذلك بكثير.

وعن اعتراض عصام الحضرى حارس الفراعنة على عدم وجوده فى التشكيل الأساسى، قال كوبر إن أى لاعب يرغب فى أن يكون فى القائمة ويشارك فى المباريات، رافضًا الخوض فى أى تفاصيل عن حقيقة الأزمة التى وقعت قبل المباراة.

تابع أن غياب التركيز سبب استقبال شباك المنتخب 3 أهداف أمام روسيا، لافتًا إلى أن أكثر ما يشغله حاليًا هو انهاء المونديال بشكل جيد.

وخسر منتخب مصر اليوم أمام روسيا بنتيجة 3-1، فى الجولة الثانية بالدور الأول لمونديال روسيا.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*